اليوم الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 - 1:49 صباحًا
أخر تحديث : الخميس 24 أبريل 2014 - 8:45 مساءً
طباعة الخبر طباعة الخبر

عرض سحري لفرقة برتران لوت الفرنسية بمدينة ابن جرير

            DSC_0277DSC_0173

بأجواء سحرية ورائعة، شهدت قـاعة الندوات بالحاضرة الفوسفاطية يوم الخميس 17 ابريل 2014 عروض سحرية وفنية تنوعتبـين الرقص وألعـاب الخفة، أشـرف على تقديمها مختصون ينتمون لفرقة برتران لوت، وحـضرها المئـات من الجماهيـر يشكلون عمال المجمع الشريف للفوسفاط وعدة فاعلين من المجتمع المدني جاؤوا بمرافقة عائلاتهم، للاستمتاع بفن السحر والهروب من ضغط الحياة اليومية.

           وقد قدمت فرقة برتران لوت عرضين الاول على الساعة الرابعة والنصف والتاني على الساعة السابعة ونصف، على اعلى مستويات الإثارة للحاضرين حيت سافرت بهم الى عوالم خيالية وحدهم افراد الفرقة يملكون اسرار الخدعة في إنجازها لتكون أغراضها السليمة الطوية ترفيها عن نفوس المشاهدين وتوهمهم بانها حقيقة.

        العروض تقدم في إطار الجولة السحرية التي تقوم بها فرقة برتران لوت لفن السحر بالمدن الفوسفاطية بشراكة مع المجمع الشريف للفوسفاط تحت اشراف مصالح الخدمات الاجتماعية وبتنسيق مع مديرية التواصل.

        جدير بالذكر أن العروض عـرفت استحسانا واسعا من لدن الحاضرين، واعتبروها محطة تعرف فيها العديدون على فن السحر، وكذالك مناسبة للاطلاع الفرقة وأعضـاءها على أهم المميزات والمؤهلات التي تزخر بها المدن الفوسفاطية.

         وفي تصريح لرئيس الفرقة “الساحر الكبير برتران لوت” بعض الالعاب السحرية تتطلب تقنيات اضافية، واخرى تستلزم الحركة والسرعة كي لا تطهر الخدع للجمهور، والعاب اخرى تعتمد فى تقديمها على الكوميديا. فانا مضطرا لأخد الجمهور الى قصة ما.

          ويعد   “الساحر الكبير برتران لوت” صاحب “العصى الذهبية ” بفرنسا، واحدا من أكبر اختصاصي الخدع السحرية بأوربا، حاصل على المرتبة الاولى سنة 2012 على الصعيد الفرنسي والميدالية الذهبية على الصعيد الأوروبي. 


أوسمة :

Switch to our mobile site