اليوم الثلاثاء 29 سبتمبر 2020 - 12:38 صباحًا
جديد الأخبار
صوفاك” مستشهر جديد على قميص الرجاء لسنتين      إنرجي فيزيون العالمية للطاقة المتجددة شعارها العمل الصالح يرفع و تحظى بثقة لويس فيليب ملك بلجيكا      ألول مرة فى المغرب ومنطقة شمال افريقيا و تحت شعار “معاً من أجل خلق قيمة تكنولوجية جديدة”      إريكسون تطلق جدار حماية مدمج للحزمة الرئيسية يعزز سلامة وأمان الشبكة الرئيسية للجيل الخامس      مناصب شغل مهددة بالآلاف.. قطاع اللوحات الإشهارية يختنق!!      إريكسون تنضم إلى تحالف 450 ميجاهرتز لتعزيز خدمات الاتصال للمهام الحرجة      رغم اعداء النجاح مجموعة مدارس لاجوكند تظل في الريادة بفضل العمل الراقي والنمودجي في التربية والتعليم      إريكسون تطلق نسخة العام 2020 من مسابقتها السنوية للإبتكار مع التركيز على إيجاد الحلول اللازمة للحد من التغييرات المناخية      من النظرية إلى الواقع: المسيرة نحو إدارة عمليات الشبكات المعرفية برؤية ” صفر تماس – Zero Touch”      Hongkong : une lutte contre le Covid-19 dans un contexte spécifique     
أخر تحديث : الأحد 22 ديسمبر 2013 - 4:40 مساءً
طباعة الخبر طباعة الخبر

فالديس بين موناكو ومانشستر سيتي

كشفت تقارير إخبارية اليوم الأحد أن فيكتور فالديس، حارس مرمى برشلونة الإسباني يفاضل بين خياري موناكو الفرنسي ومانشستر سيتي الإنجليزي في مرحلة ما بعد البرسا.

وأشارت صحيفة “ماركا” الإسبانية إلى أن موناكو تقدم بعرض رسمي لضم فالديز، الا أن مانشستر سيتي قد يتقدم بعرض خلال الأسابيع المقبلة.

وأوضح المصدر أن النادي الإنجليزي في انتظار ما قد يطرأ على وضع الحارس جو هارت، الذي لم يعد يشارك أساسيا، كما أن المدير الفني للفريق مانويل بيليجريني ليس سعيدا بمستواه.

وتكمن مشكلة النادي، وفقا للمصدر، في أنه اللاعب الإنجليزي الوحيد الذي يشارك بشكل مستمر في مانشستر سيتي، كما أنه يحظى بشعبية كبيرة، مشيرا إلى أن بيع هارت لن يكون محل ترحاب الجماهير.

أوسمة :

Switch to our mobile site