اليوم الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 - 1:46 صباحًا
أخر تحديث : الأربعاء 1 أكتوبر 2014 - 10:02 صباحًا
طباعة الخبر طباعة الخبر

مشاركة مكتفة للمركب الرياضي الفردوس بمراكش وطه غشيوة اصغر مشارك في السباق

photo  DSC_0230 1239938_784372638267642_2304094705882303310_n  10421969_784373188267587_9032451039770452892_n

كعادته في خلق المفاجئة، وخلال مشاركة منخرطيه في العديد من التظاهرات الرياضية وخاصة منها السباقات على الطريق والماراطون ، دأب الحاج محمد برادة الرئيس المدير العام للمركب الرياضي الفردوس بالدارالبيضاء الى مرافقة منخرطيه في كل كبيرة وصغيرة إلا أن وفاة والدة رئيس المغرب الفاسي وصديق برادة جعلت هذا الأخير يصل إلى مراكش ويطمئن على المجموعة ليعود على التو لتقديم التعازي لمروان بناني، الحاج برادة وكما يقول المثل ابن الوز عوام، فقد ترك كل من اسامة وعبد السلام لينوبا عنه في مؤازرة كل المنخرطين المشاركين في السباق، لكن ظاهرة السباق هو تسجيل حضور أصغر مشارك ينتمي للمركب الرياضي الفردوس ويتعلق الأمر بطه غشيوة فضلا عن حفصة وغيثة سامح، والبذلة الموحدة الجديدة التي  ظهربها  الفريق،  والمستوى الجيد خلال السباق، حيث مثل بأكبر عدد وصل إلى ازيد من خمسين مشاركا تمكنوا من إتمام المسافة المخصصة للسباق 10كلم   والوصول تباعا.

 10689923_784378324933740_8700687980221128727_n  10696390_784373301600909_3692719549391091795_n

منخرطو المركب الرياضي المشاركين في السباق الدولي رحال 10 كلم، وذلك من أجل خلق فرص الراحة والاستجمام حيث تقدم الجميع بالشكر لهذا الرجل العصامي، في تدبير شؤون المركب الرياضي الفردوس والعمل الخيري والجمعوي، جاء موعد السباق بعد تناول وجبة الفطور ليمثل الفريق بأكبر عدد من المشاركين يقودهم كل من عبد الغني نازة ومولاي مولاي ابراهيم وفتاح خياس و غشيوة محمد و خالد بوعدي وسامح جمال ثم اكوزول فؤاد والحيمرمصطفى وعبد الإله  مقلى وعبدالرزاق وأحمد لعرج ثم المالكي و الكربوبي والزياني رشيد وتاج الدين ويوكليف الحاج عبدالغني والراضي وعادل المؤطر   عبدالإله محروش  وعزالعرب أبوسعيد و بكراوي ثم الخطابي  والوركة والناصري و بوزكران وعمر السنغالي والصفريوي فضلا عن ابناء الحاج برادة في شخص كل من اسامة وعبد السلام ، ولعل الشيئ الذي اذهش متتبعي السباق هو أن جميع منخرطي المركب الرياضي الفردوس عبروا خط الوصول بدون عناء وخاصة أنهم وجدوا في الحاج محمد برادة المساند لهم وليست المرة الأولى التي يقوم فيها هذا الرجل العصامي بهاته المبادرة بل سبقتها السنوات الماضية في كل من أكادير ومراكش والدارالبيضاء والمحمدية، نفس الجو والحماس يعيشه منخرطو و منخرطات النادي الذي يعتبره برادة هو ملك لهم حيث يسود التواصل والإنسجام

متابعة: حسن البيضاوي

أوسمة :

Switch to our mobile site