اليوم الأربعاء 23 أغسطس 2017 - 1:46 مساءً
جديد الأخبار
مطاحن زين من حسن إلى أحسن وأعداء النجاح في مهب الريح      نادي الشباب البيضاوي لكرة الطاولة يسير بخطى ثابتة      مكتب ومنخرطي تعاونية الشباب بالدورة يحتفلون بعيد العرش      الجائزة الوطنية الكبرى للترياتلون : المحطة الأولى بالمحمدية هذاالأحد فكونوا في الموعد .      توقيع اتفاقية شراكة بين الجامعة الملكية المغربية للرياضة للجميع والمجلس الإقليمي للرياضة بالمحمدية      لأول مرة بالمغرب جامعة الأيكيدو تجلب الخبير الدولي الياباني شيراكاوا      كما كان متوقعا منتخب الريكبي يحقق الأهم ومباراة الكوت ديفوار تحدد معالم التأهل      الريكبي المغربي يبحث عن الريادة في سيلفر كاب والجمهور مدعوا للحضور ودعم العناصر الوطنية      العداء سفيان زاقور المتوج بالذهب بالجزائر يستقبل بالورود من طرف رئيس نادي أولمبيك ابن جرير لألعاب القوى      المجمع الشريف للفوسفاط يدعم فريق سريع وادي بمليار سنتيم كمنحة بعد صعوده للبطولة الاحترافية     
أخر تحديث : الأربعاء 1 أكتوبر 2014 - 11:01 مساءً
طباعة الخبر طباعة الخبر

أولمبيك بنجرير لألعاب القوى يعقد جمعه العام السنوي

028

بحضور أعضاء المكتب المسير، وممثل عصبة تانسيفت الحوز مراكش لألعاب القوى، وإعلاميون وجمهور من محبي الفريق، وفي جو سادته الروح الرياضية عقد نادي اولمبيك بن جرير فرع العاب القوى جمعه العام السنوي برسم الموسم الرياضي 2014 وذلك يومه الجمعة 26 شتنبر بقاعة الندوات بالحاضرة الفوسفاطية التابعة للمجمع الشريف للفوسفاط بمدينة بن جرير .

 

وبعد كلمة الترحيب بالحاضرين عبر رئيس فرع العاب القوى الحجاج مساعيد في كلمته عن أهمية الحدث، معتبرا أن الفريق بات يشكل محطة مضيئة في تاريخ الرياضة المحلية في الرحامنة. معبرا لكافة الأعضاء والعدائين بدل المزيد من الجهود للرفع من وتيرة النتائج المتألقة التي اعتادو الحصول عليها والتي توجت باحتلال الأولمبيك الرتبة 14 من بين 160 ناديا، منوها بالأطر التقنية وعلى رأسها محمد قداس الذي مثل النادي والاقليم أحسن تمثيل في الملتقيات الدولية.

 

ودعا مساعيد الحجاج   إلى بدل أقصى الجهود من اجل اكتشاف الطاقات الواعدة التي يزخر بها إقليم الرحامنة قصد تأهيلها علميا وتقنيا لرفع الراية الوطنية في المحافل الدولية في ظل التراجع المخيف الذي تعرفه رياضة العاب القوى المغربية.

 

وخلال هذا اللقاء ثم تلاوة التقريريين الأدبي والمالي اللذان ذكرا خلالهما الكاتب العام وأمين المال بإنجازات الفريق. وفي قراءة موجزة لهذين التقريرين فإن النادي استطاع هذا الموسم أن يشارك في ما مجموعه 39 من أصل 42 سباقا ما بين السباقات الوطنية والجهوية والدولية، وكذلك بطولة المغرب وقد حقق خلالهما نتائج مشرفة.

 

وبعد مناقشة التقريرين الأدبي والمالي و المصادقة عليهما بالإجماع، تم   انتخاب ثلث أعضاء المكتب بالتصويت السري ليفرز اربعة اسماء هم وهم السادة الزرارى ، وديع ، بوكراع و كردة

 

وفى ختام هذا الجمع تليت برقية الولاء والاخلاص مرفوعة الى عاهل البلاد الملك محمد السادس نصره الله.

 

 

أوسمة :

Switch to our mobile site