جديد الأخبار
المجمع الشريف للفوسفاط يدعم فريق سريع وادي بمليار سنتيم كمنحة بعد صعوده للبطولة الاحترافية      خبر عاجل: حسبان ينسحب من رئاسة الرجاء وفاضل رئيسا جديدا      اسرة الصامبو تحتفي بأبطالها في جو عائلي بحضور فنانين ورياضيين واعلاميين      جمع جامعة كرة الطاولة بعد المصادقة على التقريرين الأدبي والمالي تكريس الثقة باستمرار منقد حاجي رئيسا      خريبكة : حفل استقبال على شرف أطر ومسيري ولاعبي فريق سريع وادي زم لكرة القدم بمناسبة ارتقائه الى منافسات البطولة الاحترافية لأندية القسم الوطني الاول      الدورة الرابعة لنصف الماراطون الدولي للدارالبيضاء: تحدي استمراية واهتمام واسع بالأبطال المغاربة في يوم بدون سيارة      فريق سريع واد زم يحقق حلم الصعود لقسم الكبار بعد 91 سنة من الممارسة بأقسام الهواة والقسم الثاني      ايها البيضاويون لاتنسوا الموعد الهام هذا الأحد بشارع مولاي يوسف الجري المتعة والمفاجئة      إطلاق الهاتف الذكي تكنو موبايل (TECNO MOBILE ) من أجل الدفع بالسوق المغربية.      طاولة نادي الشباب البيضاوي تنجح في تنظيم الدوري     
أخر تحديث : الأربعاء 1 أكتوبر 2014 - 11:01 مساءً
طباعة الخبر طباعة الخبر

أولمبيك بنجرير لألعاب القوى يعقد جمعه العام السنوي

028

بحضور أعضاء المكتب المسير، وممثل عصبة تانسيفت الحوز مراكش لألعاب القوى، وإعلاميون وجمهور من محبي الفريق، وفي جو سادته الروح الرياضية عقد نادي اولمبيك بن جرير فرع العاب القوى جمعه العام السنوي برسم الموسم الرياضي 2014 وذلك يومه الجمعة 26 شتنبر بقاعة الندوات بالحاضرة الفوسفاطية التابعة للمجمع الشريف للفوسفاط بمدينة بن جرير .

 

وبعد كلمة الترحيب بالحاضرين عبر رئيس فرع العاب القوى الحجاج مساعيد في كلمته عن أهمية الحدث، معتبرا أن الفريق بات يشكل محطة مضيئة في تاريخ الرياضة المحلية في الرحامنة. معبرا لكافة الأعضاء والعدائين بدل المزيد من الجهود للرفع من وتيرة النتائج المتألقة التي اعتادو الحصول عليها والتي توجت باحتلال الأولمبيك الرتبة 14 من بين 160 ناديا، منوها بالأطر التقنية وعلى رأسها محمد قداس الذي مثل النادي والاقليم أحسن تمثيل في الملتقيات الدولية.

 

ودعا مساعيد الحجاج   إلى بدل أقصى الجهود من اجل اكتشاف الطاقات الواعدة التي يزخر بها إقليم الرحامنة قصد تأهيلها علميا وتقنيا لرفع الراية الوطنية في المحافل الدولية في ظل التراجع المخيف الذي تعرفه رياضة العاب القوى المغربية.

 

وخلال هذا اللقاء ثم تلاوة التقريريين الأدبي والمالي اللذان ذكرا خلالهما الكاتب العام وأمين المال بإنجازات الفريق. وفي قراءة موجزة لهذين التقريرين فإن النادي استطاع هذا الموسم أن يشارك في ما مجموعه 39 من أصل 42 سباقا ما بين السباقات الوطنية والجهوية والدولية، وكذلك بطولة المغرب وقد حقق خلالهما نتائج مشرفة.

 

وبعد مناقشة التقريرين الأدبي والمالي و المصادقة عليهما بالإجماع، تم   انتخاب ثلث أعضاء المكتب بالتصويت السري ليفرز اربعة اسماء هم وهم السادة الزرارى ، وديع ، بوكراع و كردة

 

وفى ختام هذا الجمع تليت برقية الولاء والاخلاص مرفوعة الى عاهل البلاد الملك محمد السادس نصره الله.

 

 

أوسمة :

Switch to our mobile site