اليوم الخميس 27 يونيو 2019 - 12:50 صباحًا
جديد الأخبار
رجل مناسب في مكان مناسب طموح شاب اسمه إسماعيل هو تشريف لعائلة الجامعي بهرم المغرب الفاسي……..      إطلاق النسخة الأولى من المهرجان الإقليمي للطفولة والشباب      مؤسسة “سمارت” و” زكورة”، يجددان شراكتهما عبر إطلاق “smart intiatives”      رغم الإكراهات المادي وتستمر جامعة الصامبو في الريادة بتنظيمها فعاليات الدورة آل14للبطول الإفريقية في رياضة الصامبو      السيارة الجديدة سيتروين سي 5 إير كروس الرباعية الدفع: تجسيد لأرقى معايير الراحة ومتعة السياقة      قرار جائر بتجميد هياكل جامعة الطيران الخفيف من طرف الوزارة الوصية      حلول مستقبلية للنقل، اليوم • بمناسبة النسخة الأولى ل «Days Pro Benz-Mercedes      رغم غياب الدعم ويستمر الكرماوي في التحدي بتنظيمه الدوري الدولي المفتوح للتكواندو بالدارالبيضاء      «ستيام» تحتفل بمائة عام على التأسيس وتطلق خطوطها الجهوية      EST: 6 éme édition de la journée d’étude sur le Management de logistique     
أخر تحديث : الإثنين 24 نوفمبر 2014 - 11:31 مساءً
طباعة الخبر طباعة الخبر

بعد النجاح للشطر الأول “كازا انفا” مشاريع سكنية راقية ومكاتب ومحلات ومراكز تجارية

أعلنت المجموعة الفرنسية  “بوييك إموبيليي” عن الشروع في بداية اشغال بناء وإنجاز مشروعها العقاري ” فوبورك انفا” الذي يتواجد ضمن المشاريع العقارية التي ستشكل جزء من مشاريع القطب المالي للدارالبيضاء كازا أنفا. وحدد مسؤولوا  المجموعة التي افتتحت في ابريل من السنة الجارية فرعا لها بالمغرب والدي يعد الأول خارج الإتحاد الأوروبي ، تحت اسم “بوييك إموبيليي المغرب” بداية السنة المقبلة للانطلاقة  الرسمية لأشغال الإنجاز والبناء.

IMG_1092 IMG_1118

وأعلن مسؤولو المجموعة الفرنسية، خللا لقاء مع الصحافة، عن النجاح الذي حققه تسويق هدا المشروع إد تم حجز نحو 72 في المائة من الشطر الأول للمشروع من قبل الزبناء، في الوقت الدي تشرع فيه المجموعة في تسويق الشطر الثاني.

ويتضمن المشروع العقاري لمجموعة “بوييك إموبيليي” الدي يتم تطويره في اطار المشروع الحضري “كازا انفا” مشاريع سكنية راقية ومكاتب ومحلات ومراكز تجارية، بالإضافة غلى الخدمات والمرافق المختلفة. ويصل عدد الوحدات السكنية بالمشروع 435 وحدة تتراوح مساحة الواحدة ما بين 58 إلى 125 متر مربع، حيث حددت المجموعة ثمن المتر المربع في سعر يتراوح ما بين   20و25 الف درهم، في حين خصصت مساحة ب 14 الف متر مربع للمكاتب,

vue 1 vue façade 2ème tranche vue2

وحسب “لورون تيروت” المدير العام للمجموعة، فإن المشروع يعتمد على أحدث التقنيات المتعارف عليها دوليا من حيث الجودة والخدمات والسلامة. ويصل الغلاف الإستثمار الدي خصصته المجموعة للشق السكني في مشروعها نحو 750 مليون درهم، في حين يصل الغلاف الإستثماري الإجمالي إلى حوالي مليار درهم.

وأكد  ” جوردي باستيتو أونا مدير عام المجموعة بالمغرب، على أنه من المرتقب أن يتم تسليم الشطر الأول إلى الزبناء مع نهاية سنة 2016، في حال ماسارت الأمور وفق ماهو مخطط له، وتم انطلاق الأشغال في موعدها.

متابعة: حسن البيضاوي

عدسة : هشام الفيلالي

أوسمة :

Switch to our mobile site