أخر تحديث : الأحد 22 ديسمبر 2013 - 8:46 مساءً
طباعة الخبر طباعة الخبر

ياجور: سأستمر مع الرجاء الرياضي البيضاوي

قال محسن ياجور مهاجم الرجاء البيضاوى، محسن ياجور، إن الفضل فى المستوى المميز الذى ظهر عليه النسور الخضر فى كأس العالم للأندية، يعود إلى “قدوم المدرب التونسى فوزى البنزرتى وإشرافه على النادى الأخضر”.

وأضاف فى تصريح خص به موقع “سبورت1″ إن خبرة البنزرتى كان لها مفعول السحر، ونجحت فى إعادة الروح والتفاؤل إلى اللاعبين، لقد منحنا حرية التصرف على أرضية الملعب دون نسيان الخطط التكتيكية التى سطرها لنا.

وأضاف بأن الوضع الآن مختلف، “لقد كنا فى حالة يرثى لها واقتربنا من فقدان الثقة فى أنفسنا على بعد أيام من انطلاق بطولة عالمية فى هذا الحجم، وأشار اللاعب إلى أنه سيجدد عقده مع الرجاء”.

كما تحدث مهاجم نادي الرجاء البيضاوي، عن الفرق بين المدرب السابق محمد فاخر و معوضه التونسي ، فوزي البنزرتي الذي قاد النسور الخضر في هاته النهائيات .
 
وأكد ياجور أن الفرق بين الرجلين في الجانب التكتيكي ، حيث صرح لموقعنا بالقول : ” المدرب السابق ( فاخر ) ، كان يعتمد كثيرا على الخطة الدفاعية ” مقارنة بفوزوي البنزرتي.
 
وقال ياجور : ” أما الآن فقد اختلفت فلسفتنا ، إذ أصبحنا مُتشبثين باللعب الهجومي ، و هذا ما حررنا هجوميا وجعلنا نظهر بوجه مغاير”.
 
يشار إلى ان ياجور يُعتبر  من أبرز نجوم النادي الأخضر في الموندياليتو المُنظم بالمغرب.
أوسمة :

Switch to our mobile site