جديد الأخبار
مشاركة حوالي 160 عارضا في الدورة الثالثة للمعرض الدولي للرياضة والترفيه بالدار البيضاء      اورنج تخلق الحدث من خلال اطلاقها لباقة جديدة من عروض الويفي للمنزل      يوم السبت 15 شتنبر الحالي الاتحاد الوطني لجمعيات وأرباب مدارس تعليم السياقة وقانون السير والسلامة الطرقية يعقد جمعه العام العادي      الجديد أكسنت تزيح الستار عن PEARL A6وتخلق الحدث هاتف ذكي بمواصفات عالية الجودة وسعر في المتناول      جمع عام جامعة كرة الطاولة يوم السبت 25 غشت الحالي      في جو عائلي سباق الترايل الطبيعة يلقى نجاحا باهرا وبلعيد بنجكال يصنع الحدث      مصطفى بوزمان رائسا جديدا لجمعة مجموعة التشارك لمقبرة الرحمة بالدارالبيضاء      ساكنة مدينة الرحمة داربوعزة باقليم النواصر تطالب بخفض السقوف الجبائية والمحافظاتية      رغم الإكراهات الرشاد البرنوصي لكرة القدم في تحدي عنوانه الإستمرارية في التكوين والريادة      المحمدية: فوز صديق المهدي والرحماني الجائزة الوطنية الكبرى للترياتلون O’DARB تخلق الحدث بواسطة كوثر ميكو     
أخر تحديث : الجمعة 12 ديسمبر 2014 - 11:10 مساءً
طباعة الخبر طباعة الخبر

بريكوما تفتتح متجرها الحادي عشر بسلا العلامة تفتح متجرها ال 11 وطنيا بسلا والثالث منذ بداية السنة بعد فاس ووجدة

بريكوما تفتتح متجرها الحادي عشر بسلا  العلامة تفتح متجرها ال 11 وطنيا بسلا والثالث منذ بداية السنة بعد فاس ووجدة
بتاريخ 12 ديسمبر, 2014

DSC_0194

افتتحت بريكوما العلامة المغربية 100 بالمائة والرائدة وطنيا في الأسواق الكبرى المتخصصة للـبريكولاج،  يومه الجمعة 12 دجنبر 2014 متجرها الحادي عشر وطنيا بسلا م، بحضور عامل عمالة مدينة سلا وشخصيات مدنية وعسكرية. ويعتبر هذا الافتتاح الثالث منذ يناير من السنة الجارية، لتختم مخططها العشري الاستثماري للمجموعة، والذي تميز بدينامية غير مسبوقة في القطاع.

DSC_0207

ومن خلال تواجد 11 متجرا ب10 جهات  من المملكة، تؤكد بريكوما موقعها الرائد بدون منازع في القطاع.

DSC_0168 E

وتحتفل بريكوما بمرور عشر سنوات على تأسيسها بشعور ملؤه بلوغ المهام المنوطة بها، مع العزم على دفع توسعها الوطني إلى أبعد مدى من خلال افتتاح ثلاثة أسواق كبرى في ظرف سنة واحدة.

ويتعلق الأمر بالنسبة للهولدينغ بضمان تغطية التراب الوطني بشكل استراتيجي  وتسهيل الولوج إلى منتوجاتها، مع خلق فرص الشغل فضلا عن القيمة المضافة.

DSC_0397

وهكذا، وبعد مدن الرباط، أكادير، الدارالبيضاء (عين السبع وكاليفورنيا)، مراكش، المحمدية، طنجة، مكناس، فاس، الجهة الشرقية، فإن بريكوما تستثمر مرة أخرى في مدينة سلا لتكمل بذلك تواجدها في الشمال الغربي للمملكة.

سلا مدينة متكاملة تقع على الجزء الخلفي من العاصمة الرباط ، تتطور بسرعة ملحوظة، كما أن موقعها يجعلها تساهم في تخفيف الضغط على العاصمة، وهذا ماجعلها  نقطة جذب بالنسبة لنا”، يقول محمد الفيلالي الشاهد، رئيس المجموعة.

ويقع المتجر الجديد لـ بريكوما سلا الذي يقدر مبلغ استثمار إنجازه بـ 30 مليون درهم، في الطريق الرابط بين القنيطرة وحي اشماعو. ويعتبربريكوما سلا المتجر الخامس بهذا الفضاء، وشيد على 3 طبقات.

“المتاجر الست الأخرى، فهي تتوفر على مستوى واحد” . وشيد هذا المتجر الجديد على مساحة إجمالية تقدر بـ 3000 متر مربع، واستطاع مع انطلاقته توفير 70 منصب شغل مباشر، وأزيد من 20 من المناصب غير المباشرة، وسيكون هذا المتجر الجديد مصدرا للقيمة المضافة للمقاولات المحلية الشركاء (المنعشين العقاريين، مقاولات الديكور الداخلي، شركات البستنة، وشركات النظافة…).

Affiche Bricoma Salé

وصمم متجر بريكوما سلا على نفس المعايير التي تتوفر بباقي نقط بيع العلامة، ويوفر عدة مزايا من قبيل فتح أبوابه 7 أيام على 7 أيام، تقييم مجاني، خدمة ما بعد البيع من كفاءة وجودة عالية، وعلى غرار باقي متاجر علامة بريكوما، يعرض متجر بريكوما سلا 30ألف من المراجع من خلال ست مصالح: خرداوات، الأدوات والتخزين، الكهرباء والإضاءة، البستنة والهواء الطلق، العقاقير والصباغة، الأجهزة الصحية وإحكام السد.

ويأتي المتجر الحادي عشر ليعزز تموقع بريكوما كرائدة في مجال تخصصها، كما مكن هذا الافتتاح من رفع المساحة الإجمالية لفضاءات البيع بالمملكة إلى 37000 متر مربع، مقابل 4000 متر مربع التي كانت منذ انطلاقها سنة 2004. وتمر هذه العلامة  التجارية التي تفتتح في المتوسط متجرا واحدا كل سنة، إلى افتتاح ثلاث متاجر منذ يناير الماضي، مع افتتاحين خلال الستة أشهر الأولى من 2014، وهو ما رفع عدد مناصب شغل من 50  سنة 2004 إلى 700 منصب شغل مباشر سنة 2014.

كما استطاعت بريكوما نسج علاقات متميزة مع زبنائها، الذين يقدر عددهم بحوالي مليون و800 ألف سنويا، وذلك بفضل استراتيجية للوفاء من خلال بطاقة “صديق بريكوما”، التي توفر العديد من المزايا، والتي شرع في استعمالها سنة 2013 بدل بطاقة 2004، يقول يوسف بنجلون مديرالاتصال لبريكما. بريكوما هولدينغ (S.A) هي مجموعة  مغربية مائة في المائة، رأسمالها 17.000.000 درهم ، رائدة بدون منازع ومتصدرة في التوزيع الواسع لمواد البريكولاج بالمغرب.

تعود ملكية  المجموعة التي تتواجد بـ 10 جهات من المملكة (11 متجرا) لعائلة الفيلالي شهاد.

وتبلغ مساحتها 37.000 م2 على الصعيد الوطني، وتوفر إلى حدود اليوم 700 منصب شغل مباشر.

متابعة:    حسن البيضاوي  

عدسة:    هشام الفيلالي

أوسمة :

Switch to our mobile site