اليوم الأربعاء 20 يونيو 2018 - 9:02 مساءً
جديد الأخبار
في غياب الدعم المادي رجاء التكواندو على موعد مع النسخة الثانية للدوري الدولي بالدارالبيضاء      المغرب يفشل للمرة الخامسة لإستضافة مونديال 2026      تجديد الثقة في جودار لولاية ثانية لقيادة سفين ام العصب لكرة القدم      بالإجماع شعيب وريث رئيسا لولاية اخرى لجامعة الأيكيدو      تجديد الثقة بعد المسار الصحيح عنوان بارز قبل الجمع العام لجامعة الأيكيدو      رجاء بني ملال وزناتة الشلالات يفوزان بكأس العرش للناشئين في كرة الطاولة      هذا الأحد بقاعة عين الشق بالدارالبيضاء نادي الشباب البيضاوي لكرة الطاولة ينظم نهائي الكأس الفضية للناشئين      ,عقب فوزه على فريق كلميم باب الصحراء بـ 27/22 اناث اتحاد النواصر لكرة اليد يفوزن بكاس العرش للمرة الحادية عشرة في تاريخه      العداء المخضرم محمد لحمامي يعود للمضمار من جديد      نجاح متميز لفعالية الدوري المفتوح للجيدو     
أخر تحديث : الأحد 14 ديسمبر 2014 - 6:44 مساءً
طباعة الخبر طباعة الخبر

“ألومنيوم المغرب” تشارك في المعرض الدولي للبناء لتقديم تشكيلاتها من “الجيل الجديد” من نجارة الألمنيوم

interieur-aluminium-design

تشارك “ألومنيوم المغرب”، أول شركة مغربية متخصصة في تصميم وإنتاج سبائك الألمنيوم لفائدة قطاع البناء والصناعة، في فعاليات الدورة 15 للمعرض الدولي للبناء (SIB)، الذي سينعقد من 26 إلى 30 نونبر الجاري بالمعرض الدولي بالدارالبيضاء، وتعد هذه المناسبة فرصة لهذه الشركة الرائدة في قطاعها، لكي تقدم لمهنيي البناء (منعشين عقاريين، متخصصين في النجارة، وخواص….) تشكيلاتها من الجيل الجديد المتمثلة في “ Profils Systèmes ” ،” Comfort“، إلى جانب التشكيلة الجديدة لمنتوجات “Aluminium Innovation (AI)  التي تستجيب لكل متطلبات وحاجيات العاملين في مجال نجارة الألمنيوم.

معرض (SIB) موعد أساسي للمهنيين

يعد المعرض الدولي للبناء معرضا مهنيا بحمولة اقتصادية ومالية واجتماعية مهمة بالمملكة.

وحسب مسيري ألومنيوم المغرب، فإن المشاركة في المعرض الدولي للبناء نابعة من الرغبة في التعريف بابتكارات وتشكيلات منتوجاتها، وتدعيم ريادة هذه المقاولة، وتعزيز صورة علامتها وتوسيع مجال علاقاتها مع مهنيي قطاع البناء والأشغال العمومية، وأيضا، مع الخواص.

وسيكون فريق ألومنيوم المغرب سعيدا باستقبال  الزبناء في الرواق رقم 308.

 

 

بخصوص ألومنيوم المغرب:

أنشئت ألومنيوم المغرب سنة 1976، وهي أول منتج مغربي متخصص في تصميم وإنتاج سبائك الألمنيوم. وترتكز أنشطتها أساسا على منتوجات نجارة الألمنيوم الموجهة للبناء، ولكنها تغطي أيضا حاجيات قطاع الصناعة. ومنذ إحداثها اعتمدت ألومنيوم المغرب الخبرة الوحيدة التي تم تطويرها بشراكة مع مجموعة Pechiney (التي تحمل اليوم اسم Rio Tinto).

وبفضل عصرنتها المتواصلة لوسائل إنتاجها، فإن هذه الشركة تتوفر على تجهيزات تقنية من الجيل الأخير وتستجيب لمعايير الجودة العالمية الأكثر تطلبا.

وحازت ألومنيوم المغرب على شهادة تصديق الجودة إيزو 9001 نسخة 2008، كما حصلت على أربع جوائز أوروبية للجودة (Qualimarine Qualanod, Qualicoat, Qualidéco, ) التي سلمت لها من قبل  ADAL.

ومكنتها مجهوداتها المتواصلة لتحسين جودة منتوجاتها وخدماتها من تطوير تعاون وثيق مع مهنيي قطاع البناء، وتعزيز نشاطها في مجال التصدير بفضل وفاء زبنائها الدوليين من أوروبا وإفريقيا الرواد في أسواقهم.

وتضم ألمنيوم المغرب 4 فروع هي ALM Africa، و Afric Industries، و Industube وAlucoil Maroc،  وللمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع: www.aluminiumdumaroc.com

 متابعة : حسن البيضاوي

 

أوسمة :

Switch to our mobile site