- سبورت 1 إمبراطورية الرياضة المغربية - http://www.2mlivepro.com -

النادي القنيطري يتعادل أمام أولمبيك أسفي

Posted By يونس جدي On 22 ديسمبر,2013 @ 20:45 In أخبار | No Comments

تعادل النادي القنيطري أمام ضيفه المعَذب أولمبيك أسفي بهدف لمثله بالملعب البلدي لعاصمة الغرب ضمن فصول الجولة ما قبل الأخيرة من مرحلة الذهاب للبطولة الإحترافية.

حوار المتناقضات جاء متكافئا وخجولا في جل فترات الجولة الأولى والتي شهدت غياب فرص التسجيل بإسثتناء تسديدة غير مؤطرة لكل فريق، ورغم الإصرار والحماس الذي أبداه لاعبو الضيف من أجل تحريك سبورة النتيجة إلا أن التقدم كان لصالح المضيف إثر إفلاحه في توقيع الهدف الأول من قذيفة جميلة لبلال الصوفي بعد إبعاد سيء للكرة من طرف المدافع يوسف الترابي (د40).

خلال الجولة الثانية لم يمهل مهاجم الأولمبيك البحراوي مدافعي الكاك سوى ثوانٍ معدودة ليعدل الكفة بكيفية رائعة متلاعبا بالدفاع ومسددا بقوة على يسار الحارس الحواصلي (د46)، وتحصل الكاك على ضربة جزاء أضاعها المهاجم سو أمام تدخل شجاع لحيمودي (د70) ليبقى التعادل صامدا حتى النهاية بإقتسام النقاط بين الفريقين وإرتقاء الكاك إلى الصف الخامس ب 20 نقطة بينما رفع الأولمبيك عداده إلى 13 نقطة في المركز 13.

وإرتباطا بالقرش المسفيوي، علم موقع “سبورت1″ أن فريق المغرب التطواني أبدى رغبته في ضم حمزة الحمودي حارس أولمبيك أسفي بعد افتتاح الانتقالات الشتوية، وجاء هذا الطلب بعد أن تألق الحمودي منذ انطلاق الموسم مع الفريق الأسفي ، حيث يعتبر حاليا  من أفضل الحراس بالدوري المغربي.

وربطت إدارة الفريق التطواني اتصالاتها بمسؤولي أولمبيك أسفي في انتظار الحسم في قرار الانتقال، حيث هناك توجهات إلى مقايضة الحارس عزيز الكيناني بحمزة الحمودي مع دفع مبلغ مالي يستفيد منه الفريق الأسفي.

ويعتمد المغرب التطواني حاليا  على الحارس الشاب محمد اليوسفي بعد أن أصبح  أساسيا  بدلا من عزيز الكيناني الذي يرغب في الرحيل، لذلك يسعى الفريق التطواني للتعاقد مع حارس له خبرات في الدوري المغربي من قيمة حمزة الحمودي.


Article printed from سبورت 1 إمبراطورية الرياضة المغربية: http://www.2mlivepro.com

URL to article: http://www.2mlivepro.com/?p=457

جميع الحقوق محفوظة لسبورت 1 إمبراطورية الرياضة المغربية © 2013 . www.sport1.ma - www.2mlivepro.com