جديد الأخبار
اسماء وازنة وتفاؤل كبير لمنظمي الدورة 29 للماراطون الدولي لمدينة مراكش      نادي الشباب البيضاوي لكرة الطاولة يستمر في الريادة بتنظيمه للدور الأول للبطولة الوطنية      على هامش البطولة الوطنية للمصارعة شبان المصارعة اليونانية الرومانية- المصارعة الحرة والمصارعة إناث      أزرو تحتضن أيام الأبواب المفتوحة للدراجات الجبلية      المنتخب الوطني المغربي للدراجات يستهل مشاركاته الدوليةبالغابون      نجمة عين السبع لكرة القدم تضيئ وتكتمل بوعود الرئيس الجديد كمال ايت ميك      بالإجماع:كمال ايت ميك رئيسا جديدا لنادي النجمة الرياضي عين السبع لكرة القدم      على هامش الجمع العام العام العادي لجامعة الجيدو المصادقة على التقارير واستكمال مشروع الجامعة والعصب      ابراهيم نشيط ربان عصبة الشرق بجهة الدارالبيضاء سطات للكراطي يكشف عن سر نجاح رياضة الكراطي      نجاح البطولة الجهوية الفردية للكباروالكبيرات لعصبة الوسط للجيدو     
أخر تحديث : الإثنين 23 ديسمبر 2013 - 11:25 صباحًا
طباعة الخبر طباعة الخبر

إنييستا: سعيد للغاية بأداء الفريق وبتجديد عقدي

اعرب لاعب وسط برشلونة الإسباني، الدولي أندريس إنييستا، مساء الأحد عن سعادته لأداء الفريق بنهاية العام وفوزه على خيتافي 5-2 في الليجا.

وقال إنييستا في تصريحات عقب المباراة “من المهم أن ننهي العام ونحن متقدمين في الترتيب، لأن هذا سيعطي دوافع إيجابية للفريق بالنظر إلى عدد النقاط التي حصدناها. أدائنا سيمنحنا مزيدا من الثقة بحلول أبريل أو مايو لنيل اللقب”.

وقلب برشلونة تأخره بهدفين إلى فوز بخماسية، وحول الهدفين اللذين دخلا مرمى خوسيه بينتو في أول ربع ساعة علق اللاعب بقوله “لقد أضرا بنا بشدة في البداية”.

وأضاف “بالتأكيد من الصعب العودة في المباراة بعد التأخر بهدفين، لكن المباراة تستمر لوقت طويل والفريق نجح في العودة والتقدم خلال الشوط الأول. الفريق قدم مباراة أكثر من كاملة”.

وحول تجديد عقده مع الفريق الكتالوني حتى 2018 قال إنييستا (29 عاما) “إنني سعيد للغاية، غدا سأوقع على العقد، وأنا سعيد به للغاية خاصة وأنه يأتي عقب انتصار هام مثل هذا. وبالنسبة للعقد فعندما ينتهي سيكون عمري 34 عاما، لأقترب بعد ذلك من الاعتزال، لهذا أتمنى أن يستمر أدائي بنفس المستوى أو أفضل منه”.

واستغل إنييستا الفرصة للإشادة بأداء زميله بدرو رودريجيز الذي سجل هاتريك في لقاء اليوم “بدرو يعد دائما لاعب صاحب أداء قوي ومؤثر للغاية، ونحن سعداء للغاية به”.

وبهذا الفوز رفع برشلونة رصيده إلى 46 نقطة ليستعيد الصدارة بفارق الأهداف عن أتلتيكو مدريد الوصيف، ليتقدمان مؤقتا بفارق ثماني نقاط عن ريال مدريد الثالث. وفي المقابل تجمد رصيد خيتافي عند 23 نقطة في الترتيب الثامن.

أوسمة :

Switch to our mobile site