اليوم الثلاثاء 18 ديسمبر 2018 - 5:59 مساءً
جديد الأخبار
جامعة التزحلق ورياضة الجبل تندب عضو لا علاقة له بالتزحلق الى كوريا الجنوبية كرئيسا لوفد مغربي      شباب رياضة الجيدو يتالقون في الماستر الوطني      Enfin Canon présente, pour la première fois au Maroc, une nouvelle innovation, le système EOS R      انطلاقا من الدارالبيضاء” كانون “تحدث ثورة في عالم التصوير بطرحها لنظام EOS R المبتكر في شمال أفريقيا      منتخب التزحلق يخيب آمال المغاربة في الملتقى الدولي بفرنسا غياب التنافسية واهداف في السراب      فتحي واسميد يفوزان بالدورة الثانية لسباق باب لمريسة على الطريق      إقامات رانية 2 في قلب الدارالبيضاء ثمن معقول وشقق ممتازة بأثمان مناسبة      OFFICIELLEMENT L’HÔTEL LINCOLN A CASABLANCA VA CONNAITRE UNE SECONDE JEUNESSE      مؤسسة الرعاية «التجاري وفا بنك» تلقي الضوء على المؤهلات الاقتصادية لمدينة الجديدة      الجمعية الرياضية شمس تضرب الموعد مع الدورة الثانية لسباق باب لمريسة هذا الأحد فكونوا في الموعد     
أخر تحديث : الإثنين 23 ديسمبر 2013 - 11:25 صباحًا
طباعة الخبر طباعة الخبر

إنييستا: سعيد للغاية بأداء الفريق وبتجديد عقدي

اعرب لاعب وسط برشلونة الإسباني، الدولي أندريس إنييستا، مساء الأحد عن سعادته لأداء الفريق بنهاية العام وفوزه على خيتافي 5-2 في الليجا.

وقال إنييستا في تصريحات عقب المباراة “من المهم أن ننهي العام ونحن متقدمين في الترتيب، لأن هذا سيعطي دوافع إيجابية للفريق بالنظر إلى عدد النقاط التي حصدناها. أدائنا سيمنحنا مزيدا من الثقة بحلول أبريل أو مايو لنيل اللقب”.

وقلب برشلونة تأخره بهدفين إلى فوز بخماسية، وحول الهدفين اللذين دخلا مرمى خوسيه بينتو في أول ربع ساعة علق اللاعب بقوله “لقد أضرا بنا بشدة في البداية”.

وأضاف “بالتأكيد من الصعب العودة في المباراة بعد التأخر بهدفين، لكن المباراة تستمر لوقت طويل والفريق نجح في العودة والتقدم خلال الشوط الأول. الفريق قدم مباراة أكثر من كاملة”.

وحول تجديد عقده مع الفريق الكتالوني حتى 2018 قال إنييستا (29 عاما) “إنني سعيد للغاية، غدا سأوقع على العقد، وأنا سعيد به للغاية خاصة وأنه يأتي عقب انتصار هام مثل هذا. وبالنسبة للعقد فعندما ينتهي سيكون عمري 34 عاما، لأقترب بعد ذلك من الاعتزال، لهذا أتمنى أن يستمر أدائي بنفس المستوى أو أفضل منه”.

واستغل إنييستا الفرصة للإشادة بأداء زميله بدرو رودريجيز الذي سجل هاتريك في لقاء اليوم “بدرو يعد دائما لاعب صاحب أداء قوي ومؤثر للغاية، ونحن سعداء للغاية به”.

وبهذا الفوز رفع برشلونة رصيده إلى 46 نقطة ليستعيد الصدارة بفارق الأهداف عن أتلتيكو مدريد الوصيف، ليتقدمان مؤقتا بفارق ثماني نقاط عن ريال مدريد الثالث. وفي المقابل تجمد رصيد خيتافي عند 23 نقطة في الترتيب الثامن.

أوسمة :

Switch to our mobile site