اليوم الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 - 3:51 مساءً
جديد الأخبار
محمد قنبر قائد سفينة سريع وادي زم للجيدو: التحدي والإستمرارية من جيل المنطقة      مشاركة حوالي 160 عارضا في الدورة الثالثة للمعرض الدولي للرياضة والترفيه بالدار البيضاء      اورنج تخلق الحدث من خلال اطلاقها لباقة جديدة من عروض الويفي للمنزل      يوم السبت 15 شتنبر الحالي الاتحاد الوطني لجمعيات وأرباب مدارس تعليم السياقة وقانون السير والسلامة الطرقية يعقد جمعه العام العادي      الجديد أكسنت تزيح الستار عن PEARL A6وتخلق الحدث هاتف ذكي بمواصفات عالية الجودة وسعر في المتناول      جمع عام جامعة كرة الطاولة يوم السبت 25 غشت الحالي      في جو عائلي سباق الترايل الطبيعة يلقى نجاحا باهرا وبلعيد بنجكال يصنع الحدث      مصطفى بوزمان رائسا جديدا لجمعة مجموعة التشارك لمقبرة الرحمة بالدارالبيضاء      ساكنة مدينة الرحمة داربوعزة باقليم النواصر تطالب بخفض السقوف الجبائية والمحافظاتية      رغم الإكراهات الرشاد البرنوصي لكرة القدم في تحدي عنوانه الإستمرارية في التكوين والريادة     
أخر تحديث : الإثنين 23 ديسمبر 2013 - 11:25 صباحًا
طباعة الخبر طباعة الخبر

إنييستا: سعيد للغاية بأداء الفريق وبتجديد عقدي

اعرب لاعب وسط برشلونة الإسباني، الدولي أندريس إنييستا، مساء الأحد عن سعادته لأداء الفريق بنهاية العام وفوزه على خيتافي 5-2 في الليجا.

وقال إنييستا في تصريحات عقب المباراة “من المهم أن ننهي العام ونحن متقدمين في الترتيب، لأن هذا سيعطي دوافع إيجابية للفريق بالنظر إلى عدد النقاط التي حصدناها. أدائنا سيمنحنا مزيدا من الثقة بحلول أبريل أو مايو لنيل اللقب”.

وقلب برشلونة تأخره بهدفين إلى فوز بخماسية، وحول الهدفين اللذين دخلا مرمى خوسيه بينتو في أول ربع ساعة علق اللاعب بقوله “لقد أضرا بنا بشدة في البداية”.

وأضاف “بالتأكيد من الصعب العودة في المباراة بعد التأخر بهدفين، لكن المباراة تستمر لوقت طويل والفريق نجح في العودة والتقدم خلال الشوط الأول. الفريق قدم مباراة أكثر من كاملة”.

وحول تجديد عقده مع الفريق الكتالوني حتى 2018 قال إنييستا (29 عاما) “إنني سعيد للغاية، غدا سأوقع على العقد، وأنا سعيد به للغاية خاصة وأنه يأتي عقب انتصار هام مثل هذا. وبالنسبة للعقد فعندما ينتهي سيكون عمري 34 عاما، لأقترب بعد ذلك من الاعتزال، لهذا أتمنى أن يستمر أدائي بنفس المستوى أو أفضل منه”.

واستغل إنييستا الفرصة للإشادة بأداء زميله بدرو رودريجيز الذي سجل هاتريك في لقاء اليوم “بدرو يعد دائما لاعب صاحب أداء قوي ومؤثر للغاية، ونحن سعداء للغاية به”.

وبهذا الفوز رفع برشلونة رصيده إلى 46 نقطة ليستعيد الصدارة بفارق الأهداف عن أتلتيكو مدريد الوصيف، ليتقدمان مؤقتا بفارق ثماني نقاط عن ريال مدريد الثالث. وفي المقابل تجمد رصيد خيتافي عند 23 نقطة في الترتيب الثامن.

أوسمة :

Switch to our mobile site