أخر تحديث : الثلاثاء 18 أغسطس 2015 - 9:12 مساءً
طباعة الخبر طباعة الخبر

انتخاب عبد اللطيف المقترض رئيسا جديدا لفريق الدفاع الحسني الجديدي

   DHJ

  بالكولف الملكي، انعقد مساء الاثنين 17 غشت  الجمع العام العادي للفريق الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم، بحضور رئيس الفريق سعيد قابيل وممثلين عن وزارة الشباب والرياضة والجامعة والسلطة المحلية والمنخرطين ووسائل الاعلام وحضور 43 منخرطا من بين ال 52 المسجلين، وبعد تلاوة ومناقشة التقريرين الأدبي والمالي و المصادقة عليهما.

       DHJ 1

جاء انتخاب عبد اللطيف المقترض بالاجماع بعد انسحاب المنافسين الآخرين على الرئاسة محمد أبو الفراج وعبد الله فقور. خلفا لسعيد قابيل الذي أنهى ولايته الانتخابية، التي امتدت لأربع سنوات، توج فيها الفريق قبل سنتين بكأس العرش وهو  أول لقب رسمي له في تاريخه الرياضي، وقد تمت بهذه المناسبة تقديم تذكار  لقابيل تكريما له على كل الخدمات الذي أسداها للنادي على مدى سنوات.

      وجدير بالذكر أن عبد اللطيف المقترض المزداد سنة 1977 بالجديدة، الذي أصبح أصغر رئيس ينال هذا المنصب في تاريخ الفريق الدكالي، كان يشغل منصب أمين المال في المكتب المسبر السابق، ويشغل حاليا منصب رئيس اللجنة الطبية بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، وعبد اللطيف المقترض يعمل طبيبا جراحيا للأسنان بالجديدة، وقد أعطيت له الصلاحية الكاملة لتشكيل مكتبه المسير الجديد.

     ودعا المقترض في تصريح صحفي جميع المكونات الى تظافر الجهود وترك الخلافات وتوحيد العمل من أجل قيادة الفريق نحو مستقبل أفضل.

      وأكد السيد عبد اللطيف المقترض أنه برنامج طموح جاء بعد  تقييم شامل لوضعية النادي الدكالي التنظيمية والمالية والادارية حيث اعتمد البرنامج الجوانب الايجابية كركائز لهذا المشروع، مع اقتراح إستراتيجية لايجاد كل الحلول الكفيلة بمعالجة كل السلبيات التي عانتها ادارة الفريق في السنوات الماضية، خاصة فيما يتعلق بالشق المالي.

أوسمة :

Switch to our mobile site