أخر تحديث : السبت 7 ديسمبر 2013 - 11:59 صباحًا
طباعة الخبر طباعة الخبر

دعوة عشاء رجاوية للبنزرتي

حلّ الإطار التونسي فوزي البنزرتي، المدرب الجديد للرجاء، بالمغرب مساء يوم أمس “الجمعة” قادما من تونس، وذلك بدل الانتظار إلى غاية يوم الإثنين الذي كان محددا سلفا لالتحاق ذات المدير الفنيمن أجل الشروع في التحضير للمباراة الافتتاحية لكأس العالم للأندية التي تجرى بعد 5 أيام، والتي ستجمع الرجاء بنادي أوكلاند سيتي النيوزيلاندي على ملعب أكادير الجديد.

هذا التغيير انعكس أيضا على برنامج الرجاء تحضيراً للمونديال، إذ سيجري الفريق تداريبه بقيادة فوزي البنزرتي، علما أن اليوم “السبت” كان مقرراً لراحة اللاعبين، على أن تستأنف التداريب بشكل عادي يومي الأحد والاثنين، قبل الدخول في مرحلة تركيز بمقر إقامة النادي يوماً قبل خوض المباراة.

هذا وقد احتفى مسؤولو فريق الرجاء البيضاوي بقدوم مدرب الفريق الجديد فوزي البنزرتي بدعوته إلى مؤدبة عشاء بمدينة أكادير، خارج الفندق حيث يقيم لاعبو الرجاء.

ووصل البنزرتي رفقة محمد بودريقة الذي كان في استقباله بمطار محمد الخامس متأخرين إلى مدينة أكادير، لذلك قرر توجيه الدعوة لمدرب الفريق لتناول العشاء بأحد مطاعم المدينة، بحضور مسؤولي الرجاء الموجودين رفقة الفريق في أكادير، ويتقدمه رشيد البوصيري، مستشار الرئيس الرجاوي، ومصطفى دحنان، وصلاح الدين بصير.

أوسمة :

Switch to our mobile site