اليوم الجمعة 28 فبراير 2020 - 9:08 صباحًا
جديد الأخبار
Ericsson complète sa plateforme 5G avec de nouvelles fonctionnalités cœur de réseau et de communication pour les entreprises      إريكسون تطلق خدمات جديدة للشبكة مدعومة بالذكاء الاصطناعي      Ericsson annonce des solutions de gestion intelligente de la consommation énergétique des infrastructures réseau à travers l’IA      عودة قوية للبطلة السابقة ذ نوال صيوتي بعد فوزها بسباق العدالة 10كلم على الطريق لتربط الماضي بالحاضر      rugby Afrique nomme une responsable du rugby féminin et un responsable des arbitres Maha Zaoui et Mudiwa Mundawarara rejoignent l’équipe pour faire évoluer le rugby sur le continent      Ericsson lance un nouveau rapport intitulé: Le “Guide rapide de votre empreinte carbone numérique      في إطار برنامج PGPN وبشراكة مع جامعة بوسطن يعمل معهد نستلي للتغذية يقوم تحسيس أطباء الأطفال المغاربة بآخر المستجدات في مجال تغذية الأطفال      La voie à suivre: tirer parti des performances du réseau pour saisir les opportunités de croissance      بزيرو درهم تحدي عنوانه الإستمرارية لجمعية نادي المحركات المائية بالدارالبيضاء      أورنج» تُطلق عروضا ستحدث ثورة في سوق الدفع المسبق     
أخر تحديث : الثلاثاء 18 أغسطس 2015 - 11:24 مساءً
طباعة الخبر طباعة الخبر

قدام الربح بنادي الأتحاد البيضاوي لكرة القدم مسير مثالي وشاب طموح هل عرفتمونه

قدام الربح بنادي الأتحاد البيضاوي لكرة القدم مسير مثالي وشاب طموح هل عرفتمونه
بتاريخ 18 أغسطس, 2015

 

11836664_931171653590519_6902738232926126658_n 11902533_933551256685892_1138197609794705553_n

ابناء البرانصة يتحصرون لمغادرة مسير مثالي جيئ به لدعم فريق الرشاد وعلى قد فموا قد دراعو، وعد جمهور البرنوصي بإعادة الفريق إلى سكته الصحيحة، وصال وجال يمينا وشمالا لإسعاد اللاعبين والأطر ليعود الفريق إلى مكانه الطبيعي، له نظرة كبيرة للمستقبل، تقني وإداري ولم ينزل بالمظلة بل نزل بثقل المسير المحنك دون أي انتماء سياسي او شخصي، لكن يقول المثل البكاء على الميت خسارة، جمهور البرنوصي عاق باللعبة التي يديرها الرئيس الحالي كل ما اقترب موعد الإنتخابات….. وكل ماظهر لاعبا جديدا، وأظن أن لاعب الرجاء البولديني لقي دعما ماديا ومعنويا من طرف المسير الشاب هشام شبورة، حين كان يسير الرشاد.

10689818_927019734005711_9012619138985819232_n 11887830_933586486682369_803655477366528844_n 11902292_933592813348403_5731653624028616137_n

 

اليوم وضع فيه ابناء الحي المحمدي الثقة لقيادة سفينة الطاس، وذلك خلال أشغال الجمع العام العادي ليوم الجمعة 14 غشت 2015، ومباشرة بعد انتخابه وكعادته أول شيئ قام به هو جمع جميع مكونات الطاس، وخلق توازن وحضور لإنتذاب لاعبين سيفكون لغز النتائج، والكل يعرف تاريخ الطاس، فعاليته وأطره وجاء الدور على قدماء الطاس لدعم هذا الوافد الجديد هشام شبورة، وهي فرصة لعودة الدفئ لمدرجات مركب الزاولي، ; كما أن سياسة الإعتماد على العناصر الشابة هي من أولويات الرئيس الجديد حيث تم التوقيع لكل من كمال البارودي وأسامة لمليوي و رضى راضي ثم سعد رضيف فضلا عن الإفواري وتارة به احمد وكذا ابن مدرسة الطاس عبدالحكيم صيني.

11902337_934017163305968_8553986749290775007_n

الخير فيما اختاره الله، وسيظل الرشاد الببرنوصي حبيس البيع والشراء في ابناء الفريق، ليجهض الرئيس على أكاديمية الفريق التي كانت سترى النور إلآ ان فريق الطاس يستحق هذا المشروع، والدور على أبناء الحي المحمدي معقل الطاس، ومرة أخرى هنيئا لكم بالوافد الجديد في شخص هشام شبورة إلى جانب خالد شبورة وباهر ومنير وأبازيد وملوك  وآخرين……

 

أوسمة :

Switch to our mobile site