أخر تحديث : الثلاثاء 27 أكتوبر 2015 - 11:17 مساءً
طباعة الخبر طباعة الخبر

محسن مربوح كرئيس بديل لفؤاد الورزازي يقود الفريق المراكشي لولاية قادمة

        KACM (2)

   حظي  محسن مربوح بإجماع المنخرطين الأربعة و الثلاثين الذين حظروا أشغال الجمع من أصل أربعة و أربعين لكونه المرشح الوحيد ، منحوه الصفة الرسمية كرئيس بديل لفؤاد الورزازي يقود الفريق المراكشي لولاية قادمة مع تفويضه صلاحية تشكيل النسخة الجديدة للمكتب المسير. وبحضور أعضاء الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، وأعضاء المكتب المديري، وبعد تم تقديم تقرير مالي لعمل اللجنة المؤقتة جاء فيه أن قيمة مصاريف الكوكب المراكشي لمدة 3 أشهر وصلت ل840 مليون سنتيم.

 وانتهى الجمع العام على إيقاع تكريم كل من فؤاد الورزازي بتسليمه تذكار اعتراف لما قدمه من خدمات للنادي المراكشي على مدى السنوات الخمس الأخيرة ، ومحمد الشوفاني قيدوم مسيري النادي كاعتراف رمزي للخدمات التي قدمها للفريق، مما يؤشر بمغادرته دواليب تسيير فرع كرة القدم لأول مرة منذ حوالي عقد و نصف، سيما وأن جمهور الكوكب ربط عودته للمدرجات باقالة الشوفاني، في الوقت الذي تم فيه تسليم مفتاح النادي للرئيس الجديد محسن مربوح لدخول تاريخ تدبير مرحلة مهمة في تاريخ الفريق خلفا للرئيس السابق فؤاد الورزازي الذي ينتظر أن يكون نائبا له .

ومن المنتظر ان يتم الاعلان عن أسماء المكتب المسيير خلال الأيام المقبلة بعد ان ترك الجمع الصلاحية للرئيس لاختيار من يناسبه.

 

ناجي محمد امين 

أوسمة :

Switch to our mobile site