اليوم الإثنين 24 أبريل 2017 - 5:32 صباحًا
أخر تحديث : الجمعة 18 ديسمبر 2015 - 4:40 مساءً
طباعة الخبر طباعة الخبر

ابن جرير:تحتضن المرحلة الثالثة لدوري الفوسفاط الدولي لسباق الدراجات على الطريق

Cyclisme BG

تحتضن مدينة ابن جرير يوم الأحد المقبل 20 دجنبر2015 ، المرحلة الثالثة لدوري الفوسفاط الدولي لسباق الدراجات على الطريق ، التي ستربط بين مدينتي الفقيه بن صالح وقلعة السراغنة وبن جرير على مسافة 5ر164كلم .

الدورة الثالثة لدوري الفوسفاط الدولي لسباق الدراجات على الطريق، تنظم من طرف الجامعة الملكية المغربية للدراجات ، في الفترة الممتدة مابين 17 و20 دجنبر الجاري، بمشاركة منتخبات وفرق من فرنسا وإسبانيا والنمسا وألمانيا ورواندا والسعودية والمغرب الذي سيكون ممثلا بالفريق الوطني للكبار وفريق المراكب القاري.

  ويندرج تنظيم الدورة الثالثة لهذا السباق الدولي، المنظم بشراكة مع مجموعة المجمع الشريف للفوسفاط الذي يعتبر أحد كبار مدعمي رياضة الدراجات المغربية ، في إطار سياسة التنويع على مستوى المسابقات ذات الطابع الدولي وفي إطار تأهيل رياضة سباق الدراجات وانخراطها في مسلسل التنمية البيئية والتغيرات المناخية التي ستحتضنها المملكة المغربية في السنة المقبلة بمدينة مراكش.

 وتجرى منافسات هذا الدوري، الذي أصبح حدثا سنويا يندرج ضمن برنامج الاتحاد الدولي للدراجات والدوري الإفريقي (أفريكا تور) لكسب مزيد من النقاط في التصنيف الدولي على ثلاث مراحل حيث ستجرى المرحلة الأولى يوم الخميس وستربط بين مدينتي خريبكة والفقيه بنصالح على مسافة 7ر133 كلم،

 فيما ستقام المرحلة الثانية يوم السبت المقبل وستربط بين مدن خريبكة والفقيه بنصالح وبني ملال وسوق السبت أولاد النمة، فيما ستكون العودة إلى الفقيه بنصالح على مسافة 2ر136 كلم.

 أما المرحلة الثالثة، التي ستقام يوم الأحد المقبل، فستربط بين مدينتي الفقيه بن صالح وقلعة السراغنة وبن جرير على مسافة 5ر164كلم .

ناجي محمد أمين

أوسمة :

Switch to our mobile site