اليوم الثلاثاء 19 يونيو 2018 - 12:38 صباحًا
أخر تحديث : الإثنين 23 ديسمبر 2013 - 1:33 مساءً
طباعة الخبر طباعة الخبر

لماذا يغيب مسؤولي الوداد عن مباريات الفريق؟

سيخوض الوداد الفاسي المباراة التي ستجمعه اليوم “الإثنين” بفريق الوداد البيضاوي برسم الجولة ما قبل الأخيرة من الشطر الأول للبطولة محروما من خدمات عميده المدافع المخضرم عبد الرحيم اشكيليط الذي يعاني من الإصابة على مستوى كاحله و التي تعرض لها مند لقاء الجيش الملكي و فرضت عليه حمل الجبيرة والتي أزالها الأسبوع الماضي، و كذا زميله رشيد بريغل بسبب التوقيف بعدما تلقى خلال الدورة الماضية للورقة الحمراء خلال المباراة التي جمعت الواف بالدفاع الحسني الجديدي الأسبوع الماضي بملعب العبدي.

غياب شكيليط وبريغل من شأنه التأثير على مردود الممثل الثاني للعاصمة العلمية الذي يعاني من أزمة نتائج منذ بداية الموسم الحالي جعلته يحتل الصفوف الأاخيرة.

وسيواجه الواك الواف بالملعب الكبير طريق صفرو برسم الدورة 14 من البطولة الاحترافية، في غياب مسؤولي الفريق إذ تتواجد بعثة الفريق الأحمر في أحد فنادق العاصمة العلمية دون مسيرين، حيث يقوم الطاقم التقني والإداري بتدبير شؤون الفريق، بالرغم من أهمية المباراة التي ستعطي للفريق البيضاوي دفعة جديدة في حالة استغلال النقص الذي يعاني منه الواف الذي سيخوض المباراة محروما من خدمات عنصرين أساسيين في محور الدفاع.

للإشارة فقد غاب أعضاء المكتب المسير للوداد عن رحلة الحسيمة أيضا، ويقتصر الحضور على شخص أو شخصين في الدار البيضاء.

وفي موضوع آخر، سيغيب عن المغرب التطواني متزعم البطولة الاحتراقية خلال المواجهة التي ستجمعه اليوم الاثنين بفريق أولمبيك خريبكة برسم الدورة 14 كل من المدافع حسن بويزكار الذي يعاني من الإصابة وكذلك المهاجم المهدي النملي الذي خضع لعملية جراحية جديدة، في حين يعود غياب المدافع الملحاوي إلى الإختيارات التقنية للمدرب عزيز العامري.

المغرب التطواني حل بالدارالبيضاء منذ يوم الجمعة الماضية، حيث دخل في معسكر مغلق إستعدادا لهذه المواجهة ويراهن على العودة بنتيجة الفوز من أجل الحقاظ على زعامته في انتظار الجولة الأخيرة للبحث عن لقب بطولة الخريف.

أوسمة :

Switch to our mobile site