اليوم الخميس 24 سبتمبر 2020 - 11:52 مساءً
جديد الأخبار
إريكسون تطلق جدار حماية مدمج للحزمة الرئيسية يعزز سلامة وأمان الشبكة الرئيسية للجيل الخامس      مناصب شغل مهددة بالآلاف.. قطاع اللوحات الإشهارية يختنق!!      إريكسون تنضم إلى تحالف 450 ميجاهرتز لتعزيز خدمات الاتصال للمهام الحرجة      رغم اعداء النجاح مجموعة مدارس لاجوكند تظل في الريادة بفضل العمل الراقي والنمودجي في التربية والتعليم      إريكسون تطلق نسخة العام 2020 من مسابقتها السنوية للإبتكار مع التركيز على إيجاد الحلول اللازمة للحد من التغييرات المناخية      من النظرية إلى الواقع: المسيرة نحو إدارة عمليات الشبكات المعرفية برؤية ” صفر تماس – Zero Touch”      Hongkong : une lutte contre le Covid-19 dans un contexte spécifique      أوزون” تباشر حملة توعية ضد “كورونا” وتُعقم عدد من المدن المتعهدة بها ومن بينها مدينة بنسليمان      مصطفى التراب،ربان المجمع الشريف للفوسفاط وصانع مجده رجل عصامي يشتغل في صمت ويبتعد عن الأضواء      ريكسون تطلق مبادرة عالمية جديدة بالتعاون مع اليونيسيف لوضع خارطة مخصصة لتوفير خدمات الاتصال بالإنترنت في المدارس     
أخر تحديث : الإثنين 23 ديسمبر 2013 - 11:04 مساءً
طباعة الخبر طباعة الخبر

مورينيو: أسعى لتدريب إنجلترا بعد 12 عاما

كشف المدرب البرتغالي الشهير جوزيه مورينيو أنه يأمل فى تولي يوما ما تدريب المنتخب الانجليزي، غير أنه يتمنى أن يحدث ذلك فقط فى حالة ما اذا لم تتح له الفرصة اولا كى يدرب منتخب بلاده.

وكان مورينيو قد عاد مرة أخرى إلى الكرة الإنجليزية فى بداية الموسم الحالي حيث تولي تدريب نادى تشيلسي، بعد أن أمضى فترة كمدرب للنادى الملكى الاسبانى ريال مدريد.

وذكر مورينيو أنه يعتزم أن يستمر لفترة طويلة مع البلوز غير أن هدفه المستقبلى فى مرحلة لاحقة سوف يكون تدريب احد المنتخبات الكبرى وعلى رأسها المنتخب الانجليزي.

وقال “آمل فى أن أبقى هنا لفترة طويلة قد تمتد إلى 12 عاما. ونظرا لأنني أبلغ من العمر الان 51 عاما، واقول أننى ارغب فى تدريب تشيلسي لمدة 12 عاما، فإنه يمكنني بعد ذلك أن أختتم مسيرتى التدريبية بالذهاب الى كأس العالم كمدرب لإحدى المنتخبات العالمية الكبيرة”.

ثم اضاف قائلا ” أفضل بطبيعة الحال أن اتولى تدريب منتخب بلدى البرتغال، ولكن اذا لم تتح الفرصة لذلك فإن منتخب الاسود الثلاثة سوف يكون هو اختيارى التالى مباشرة ” .

أوسمة :

Switch to our mobile site