جديد الأخبار
أهمية أداء الشبكات في عصر الرقمنة والتواصل عن بُعد      مستشفى ميداني جديد لمصابي كورونا بمكتب معارض الدار البيضاء      تربع باألدوية واملستلزمات الطبية وكامريات املراقبة… تشارك فارما 5 يف مكافحة كوفيد 19 مبساهمة قيمتها 8 ماليني درهم      دور تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات في تمكين القطاعات والمؤسسات والأفراد من التواصل فيما بينهم على أتم وجه خلال الأزمات العالمية.      McDonald’s Maroc lance l’opération #Mta7dine, au profit des populations en difficulté      سرقة 20 رأس من الأغنام بدوار لبيرات بابن احمد عصابة الفراقشية تستمر مستغلة حالة الحجر الصحي      تتخذ نستلي المغرب إجراءات استثنائية في مواجهة الأزمة الصحية الحالية لضمان سلامة وصحة موظفيها وشركائها ، إضافة إلى توفير منتجات نستلي في نقاط البيع، كما تشارك في زخم التضامن الوطني بقيمة 4 مليون درهم لمحاربة انتشار كوفيد 19      Comment nous réagissons au coronavirus chez Ericsson      لمواجهة أزمة Covid-19 ، تغلق SOPRIAM جميع صالات عرضها وذلك إلى غاية 6 أبريل 2020 كما تتخذ إجراءات لضمان استمرار خدمة ما بعد البيع.      لمواجهة أزمة Covid-19 ، تغلق SOPRIAM جميع صالات عرضها وذلك إلى غاية 6 أبريل 2020 كما تتخذ إجراءات لضمان استمرار خدمة ما بعد البيع.     
أخر تحديث : الإثنين 23 ديسمبر 2013 - 11:04 مساءً
طباعة الخبر طباعة الخبر

مورينيو: أسعى لتدريب إنجلترا بعد 12 عاما

كشف المدرب البرتغالي الشهير جوزيه مورينيو أنه يأمل فى تولي يوما ما تدريب المنتخب الانجليزي، غير أنه يتمنى أن يحدث ذلك فقط فى حالة ما اذا لم تتح له الفرصة اولا كى يدرب منتخب بلاده.

وكان مورينيو قد عاد مرة أخرى إلى الكرة الإنجليزية فى بداية الموسم الحالي حيث تولي تدريب نادى تشيلسي، بعد أن أمضى فترة كمدرب للنادى الملكى الاسبانى ريال مدريد.

وذكر مورينيو أنه يعتزم أن يستمر لفترة طويلة مع البلوز غير أن هدفه المستقبلى فى مرحلة لاحقة سوف يكون تدريب احد المنتخبات الكبرى وعلى رأسها المنتخب الانجليزي.

وقال “آمل فى أن أبقى هنا لفترة طويلة قد تمتد إلى 12 عاما. ونظرا لأنني أبلغ من العمر الان 51 عاما، واقول أننى ارغب فى تدريب تشيلسي لمدة 12 عاما، فإنه يمكنني بعد ذلك أن أختتم مسيرتى التدريبية بالذهاب الى كأس العالم كمدرب لإحدى المنتخبات العالمية الكبيرة”.

ثم اضاف قائلا ” أفضل بطبيعة الحال أن اتولى تدريب منتخب بلدى البرتغال، ولكن اذا لم تتح الفرصة لذلك فإن منتخب الاسود الثلاثة سوف يكون هو اختيارى التالى مباشرة ” .

أوسمة :

Switch to our mobile site