اليوم الأربعاء 8 أبريل 2020 - 1:09 مساءً
جديد الأخبار
مستشفى ميداني جديد لمصابي كورونا بمكتب معارض الدار البيضاء      تربع باألدوية واملستلزمات الطبية وكامريات املراقبة… تشارك فارما 5 يف مكافحة كوفيد 19 مبساهمة قيمتها 8 ماليني درهم      دور تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات في تمكين القطاعات والمؤسسات والأفراد من التواصل فيما بينهم على أتم وجه خلال الأزمات العالمية.      McDonald’s Maroc lance l’opération #Mta7dine, au profit des populations en difficulté      سرقة 20 رأس من الأغنام بدوار لبيرات بابن احمد عصابة الفراقشية تستمر مستغلة حالة الحجر الصحي      تتخذ نستلي المغرب إجراءات استثنائية في مواجهة الأزمة الصحية الحالية لضمان سلامة وصحة موظفيها وشركائها ، إضافة إلى توفير منتجات نستلي في نقاط البيع، كما تشارك في زخم التضامن الوطني بقيمة 4 مليون درهم لمحاربة انتشار كوفيد 19      Comment nous réagissons au coronavirus chez Ericsson      لمواجهة أزمة Covid-19 ، تغلق SOPRIAM جميع صالات عرضها وذلك إلى غاية 6 أبريل 2020 كما تتخذ إجراءات لضمان استمرار خدمة ما بعد البيع.      لمواجهة أزمة Covid-19 ، تغلق SOPRIAM جميع صالات عرضها وذلك إلى غاية 6 أبريل 2020 كما تتخذ إجراءات لضمان استمرار خدمة ما بعد البيع.      اختيار إريكسون من قبل”نيوبورت يوتيليتيز(Newport Utilities) لإنشاء أول شبكة للاتصالات اللاسلكية الثابتة في المناطق الريفية     
أخر تحديث : الإثنين 23 ديسمبر 2013 - 11:21 مساءً
طباعة الخبر طباعة الخبر

الوداد يؤزم وضعية “الواف” و الـ”ماط” يَقهر “لُوصيكا” بِميدانيه

أزم فريق الوداد البيضاوي وضعية فريق وداد فاس ، عقب فوزه عليه بهدفين للاشيء في المباراة التي جمعت بينهما، مساء اليوم الإثنين بالمركب الرياضي لفاس ، برسم منافسات الدورة الرابعة عشر، للبطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول لكرة القدم.

وسجل هدفي الفريق البيضاوي كل من أيوب الخالقي (د15) وفابريس أونداما (د55) .

وعقب هذه النتيجة رفع فريق الوداد البيضاوي رصيده إلى 25 نقطة في المركز الثاني ، مشددا الخناق على المغرب التطواني ، (المتصدر ب27) ، العائد بدوره بفوز ثمين على مضيفه أولمبيك خريبكة (2-1) في وقت سابق اليوم .

أما فريق الوداد الفاسي، الذي مني بالهزيمة التاسعة في الموسم مقابل فوزين وثلاثة تعادلات ، فظل قابعا في المركز الأخير بمجموع تسع نقاط .

وفي لقاء آخر، حقق نادي المغرب التطواني فوزه السابع في الدوري المغربي هذا الموسم بعد انتصاره على أولمبيك خريبكة مساء اليوم بملعب الفوسفاط بهدفين مقابل هدف واحد برسم الجولة 14 من الدوري المغربي للمحترفين.

وافتتح الزوار النتيجة في الدقيقة 66 عبر اللاعب زيد كروش ثم أضاف المهاجم حسام الدين الصهاجي الهدف الثاني في الدقيقة 70، قبل أن يقلص الفارق اللاعب عمر سربوت في حدود الدقيقة 76.

ورغم الضغط الكبير للأولمبيك على دفاع المغرب التطواني في آخر الدقائق بهدف تعديل النتيجة إلا أن الـ”ماط” ظل صامدا وكاد أن يضيف هدفا ثالثا في آخر أطوار اللقاء.

وبعد هذا الفوز عزز المغرب التطواني صدارته للدوري المغربي للمحترفين برصيد 27 نقطة، فيما تجمد رصيد أولمبيك خريبكة عند النقطة 15 في المركز 12.

هذا وقد أثنى أحمد جحوح، نجم المغرب التطواني، في تصريح لموقع “سبورت1″ على المجهود الذي قام به اللاعبون بعد الفوز على أولمبيك خريبكة، واعتبر أن فريقه حقق الأهم في هذه المباراة وعاد من خريبكة بنقاط ثمينة مكنته من الحفاظ على صدارة ترتيب الدوري المغربي.
 
وقال جحوح : ” هو الفوز الثاني على التوالي وبالتالي كان علينا أن نسجل نتيجة إيجابية لتكريس الفوز الأخير التي حققنا على أولمبيك أسفي، مررنا من فترة فراغ ولم نسجل الفوز في سبع مباريات متتالية قبل أن نسجل فوزين متتاليين.”
 
وبخصوص المباراة قال جحوح إن المغرب التطواني لعب  بذكاء وعرف كيف يعود بالنقاط الثلاث، وأضاف أن فريقه نجح في السيطرة على مجريات  المباراة في الشوط الثاني وسجل هدفين مستحقين، مؤكدا أن الأهم تحقق في انتظار باقي المباريات. 
أوسمة :

Switch to our mobile site