جديد الأخبار
رغم الإكراهات المادي وتستمر جامعة الصامبو في الريادة بتنظيمها فعاليات الدورة آل14للبطول الإفريقية في رياضة الصامبو      السيارة الجديدة سيتروين سي 5 إير كروس الرباعية الدفع: تجسيد لأرقى معايير الراحة ومتعة السياقة      قرار جائر بتجميد هياكل جامعة الطيران الخفيف من طرف الوزارة الوصية      حلول مستقبلية للنقل، اليوم • بمناسبة النسخة الأولى ل «Days Pro Benz-Mercedes      رغم غياب الدعم ويستمر الكرماوي في التحدي بتنظيمه الدوري الدولي المفتوح للتكواندو بالدارالبيضاء      «ستيام» تحتفل بمائة عام على التأسيس وتطلق خطوطها الجهوية      EST: 6 éme édition de la journée d’étude sur le Management de logistique      نستلي المغرب توقع اتفاقية شراكة مع المدرسة الوطنية للفلاحة بمكناس      في إطار نشاطها خلال المعرض الدولي للفلاحة 2019 واستمرارًا لمشاركتها في البرنامج الدولي “Alliance for Youth” ، تنظم نستلي المغرب وشركاؤها ورش عمل حول توظيف الخريجين الشباب في مكناس      هذا الأحد كونوا في الموعد مع فعاليات الترا ماراطون ورزازات في نسخته آل12     
أخر تحديث : الإثنين 23 ديسمبر 2013 - 11:21 مساءً
طباعة الخبر طباعة الخبر

الهيلالي يعوض البورقادي بعدما رفض حراسة مرمى الواف أمام الواك

رفض أمين البورقادي، حارس مرمى وداد فاس، المشاركة في المباراةالتي جمعت اليوم (الاثنين)، الوداد الفاسي بضيفه فريق الوداد البيضاوي، قبل تجديد عقده رفقة الفريق.

وأصر البورقادي على معرفة مصيره رفقة الفريق الفاسي قبل مواصلة مشاركته في المباريات رفقة الفريق، وبعدما لم يتوصل بأي جواب من المكتب المسير رفض المشاركة في المباراة أمام الوداد.

وأكدت بعض المصادر لموقع “سبورت1″ ان البورقادي يرغب في الانتقال إلى فريق المغرب الفاسي في حال توصل إلى اتفاق مع المكتب المسير للفريق.

وبعد أن تأكد رحيل حارس مرمى الوداد الفاسي هشام الغوفير عن الفريق لأسباب مالية، تحركت إدارة الفريق للبحث عن حارس. ووقع الإختيار على حارس مرمى فريق يوسفية برشيد أشرف الهيلالي.

وبحسب ما توصل به موقع «سبورت1» أن هذا الحارس قبل توقيعه لفريق برشيد لعب سابقا للدفاع الجديدي، ثم إنتقل إلى صفوف أولمبيك مراكش الممارس بقسم الهواة.

وقرر مسؤولو الوداد الفاسي فتح باب المفاوضات مع إدارة يوسفية برشيد للتوصل إلى صيغة نهائية تفتح المجال لانتقال الحارس لهلالي إلى النادي الفاسي.

أوسمة :

Switch to our mobile site