جديد الأخبار
صوفاك” مستشهر جديد على قميص الرجاء لسنتين      إنرجي فيزيون العالمية للطاقة المتجددة شعارها العمل الصالح يرفع و تحظى بثقة لويس فيليب ملك بلجيكا      ألول مرة فى المغرب ومنطقة شمال افريقيا و تحت شعار “معاً من أجل خلق قيمة تكنولوجية جديدة”      إريكسون تطلق جدار حماية مدمج للحزمة الرئيسية يعزز سلامة وأمان الشبكة الرئيسية للجيل الخامس      مناصب شغل مهددة بالآلاف.. قطاع اللوحات الإشهارية يختنق!!      إريكسون تنضم إلى تحالف 450 ميجاهرتز لتعزيز خدمات الاتصال للمهام الحرجة      رغم اعداء النجاح مجموعة مدارس لاجوكند تظل في الريادة بفضل العمل الراقي والنمودجي في التربية والتعليم      إريكسون تطلق نسخة العام 2020 من مسابقتها السنوية للإبتكار مع التركيز على إيجاد الحلول اللازمة للحد من التغييرات المناخية      من النظرية إلى الواقع: المسيرة نحو إدارة عمليات الشبكات المعرفية برؤية ” صفر تماس – Zero Touch”      Hongkong : une lutte contre le Covid-19 dans un contexte spécifique     
أخر تحديث : الإثنين 23 ديسمبر 2013 - 11:21 مساءً
طباعة الخبر طباعة الخبر

الهيلالي يعوض البورقادي بعدما رفض حراسة مرمى الواف أمام الواك

رفض أمين البورقادي، حارس مرمى وداد فاس، المشاركة في المباراةالتي جمعت اليوم (الاثنين)، الوداد الفاسي بضيفه فريق الوداد البيضاوي، قبل تجديد عقده رفقة الفريق.

وأصر البورقادي على معرفة مصيره رفقة الفريق الفاسي قبل مواصلة مشاركته في المباريات رفقة الفريق، وبعدما لم يتوصل بأي جواب من المكتب المسير رفض المشاركة في المباراة أمام الوداد.

وأكدت بعض المصادر لموقع “سبورت1″ ان البورقادي يرغب في الانتقال إلى فريق المغرب الفاسي في حال توصل إلى اتفاق مع المكتب المسير للفريق.

وبعد أن تأكد رحيل حارس مرمى الوداد الفاسي هشام الغوفير عن الفريق لأسباب مالية، تحركت إدارة الفريق للبحث عن حارس. ووقع الإختيار على حارس مرمى فريق يوسفية برشيد أشرف الهيلالي.

وبحسب ما توصل به موقع «سبورت1» أن هذا الحارس قبل توقيعه لفريق برشيد لعب سابقا للدفاع الجديدي، ثم إنتقل إلى صفوف أولمبيك مراكش الممارس بقسم الهواة.

وقرر مسؤولو الوداد الفاسي فتح باب المفاوضات مع إدارة يوسفية برشيد للتوصل إلى صيغة نهائية تفتح المجال لانتقال الحارس لهلالي إلى النادي الفاسي.

أوسمة :

Switch to our mobile site