اليوم الثلاثاء 7 يوليو 2020 - 6:19 صباحًا
جديد الأخبار
Telma et Ericsson lancent des services commerciaux 5G à Madagascar      L’Association Marocaine de Formation et de Recherche en Oncologie Médicale a lancé le Bulletin Marocain de l’Oncologie afin de préparer les praticiens marocains au post Covid-19      تقنية الجيل الخامس تدعم عملية التحول الرقمي وتوفر كم هائل من الفرص والإمكانات      نجاح متميزللبطولة الجهوية الإفتراضية “شادو كيك بوكسينغ” ناشئين لعصبة سايس تافيلالت      تقرير إريكسون للاتصالات المتنقلة: من المتوقع أن يبلغ عدد الاشتراكات بتقنية الجيل الخامس 80 مليون اشتراك في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بحلول عام 2025      إريكسون توقع مذكرة تفاهم مع الاتحاد الإفريقي للاتصالات لتعزيز نمو قطاع تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات في أفريقيا      La Chine publie un livre blanc sur la lutte contre le COVID-19      برنامج إريكسون للإغاثة: 20 عاماً من التعاون لحماية البشرية عبر توفير خدمات الاتصال خلال الأزمات والكوارث      Présentation des résultats de l’étude « Le comportement des marques marocaines face à la crise du COVID-19 »      SOPRIAM, importateur des marques Peugeot, Citroën et DS, emménage dans son nouveau siège au Boulevard Moulay Slimane à Casablanca.     
أخر تحديث : الأحد 29 مايو 2016 - 9:36 مساءً
طباعة الخبر طباعة الخبر

بعد التآمر عليه فريق الطاس لكرة القدم يشكو تظلمه للديوان الملكي

???????????????????????

ليلة الثلاثاء اجتمع ابناء الحي المحمدي، وعلامة الحسرة بين اعينهم، رجال قاوموا الإستعمار بدرب مولاي الشريف، لكن اليوم شيئ آخر فقد رفعوا تظلمهم لله القدير، وفي لقاء تواصلي مع رجال الإعلام، يشكون كل المعاناة التي لازمت فريق الطاس، مؤديا ضريبة الإنتصارات المتثالية، والهدف المنشود وهو الصعود للقسم الثاني.

???????????????????????

وكما يقول المثل المغربي “اللي مو في الكوزينة عمروا مايبات بلا عشا” الندوة الصحفية اختير لها شعار “من اجل رفع الظلم والحيف عن الفريق” حيث عاش الفريق وداق كل انواع المرارة، واستهدف إلى آخر مقابلة من عمر بطولة الهواة من اجل عدم الصعود، ولعل مقابلة الويكلو، بل مقابلة  الموسم التي جمعت بين سريع وادزم والنهضة السطاتيةث وضع الفريق البي، حيث وضع ملفه القانوني على طاولة لجنة الأخلاقيات، التي عوض انصاف فريق الطاس، فإن ايادي خفية قد غيرت المسارمن اجل اعين     وادي زم المسكين، ضاربة عرض الحائط  كل القوانين الجاري بها العمل، في خرق سافر للقانون بحكم ان الجامعة اعتمدت بآليات غير قانونية، كما ان اللجنة التي خولت للبث في الملف المطرح فقط، في غياب عضوين بارزين ويتعلق الأمر بكل من ابوالقاسم وحوران، لذلك ان القرار الذي اتخذته الجامعة باطل شكلا ومضمونا، مشيرا إلى أن الفريق سيراسل الديوان الملكي، والاتحاد الدولي “فيفا” ومحكمة التحكيم الرياضية الدولية “فيفا“.

???????????????????????

كرم طعن أيضا في تشكيلة لجنة الأخلاقيات معتبرا أنها غير قانونية، لأنه لا تضم في تركيبتها قضاة، كما يقتضيه ذلك القانون، مشددا على أنه ليس مقبولا أن يكون في عضوية اللجنة موظفون في الجامعة فقط.

SAMSUNG CAMERA PICTURES ??????????????????????? ???????????????????????

وسجل كرم أن كل المؤشرات كانت تؤكد أن الحكم سيكون في صالح “الطاس”، قبل أن تنقلب الأمور بعد ذلك رأسا على عقب..

أما منير غانم، عضو المكتب المسير فوصف عبد الرحمان البكاوي، عضو لجنة الأخلاقيات بأنه كان متحيزا، ولم يتصف بالحياد المطلوب.

متابعة: حسن البيضاوي/ناجي محمد امين

أوسمة :

Switch to our mobile site