أخر تحديث : الثلاثاء 31 مايو 2016 - 2:39 مساءً
طباعة الخبر طباعة الخبر

نادي اولبيك إبن جرير ينجح في تنظيم البطولة الوطنية لرياضة كمال الأجسام

thumbnail_Haltérophilie

استضافت قاعة رياضة الجمباز بالحاضرة الفوسفاطية بابن جرير، فعاليات بطولة المغرب كبار لرياضة كمال الأجسام لموسم 2015-2016،وذلك يومي 28-29 ماي 2016 من تنظيم الجامعة الملكية لكمال الأجسام بتنسيق مع عصبة مراكش تانسيفت الحوز ومصلحة الشؤون الاجتماعية التابعة للمجمع الشريف لفوسفاط ابن جريرو بشراكة مع نادي أولمبيك ابن جرير لكمال الأجسام .

وقد شارك في هده البطولة 200 مشارك يمثّلون(15) عصب منضوية تحت لواء الجامعة الملكية لرياضة كمال الأجسام قدموا عروضا رائعة في مختلف الأوزان أمام لجنة التحكيم معينة .

البطولة الذي أشرف عليها السيد عبد المجيد الدمناتي رئيس الجامعة الملكية لرياضة كمال الأجسام،عرف حضور المدير الإقليمي لوزارة الشباب و الرياضة و رئيس و أعضاء نادي أولمبيك إبن جرير لكمال الأجسام و رئيس القسم الاجتماعي لمنطقة الكنتور و نائب رئيس المجلس الحضري لإبن جرير و رجال السلطة المحلية و وسائل الإعلام و كذا رؤساء العصب  وسط حضور جماهيري منقطع النظير حيث كانوا يتفاعلون مع الحركات الرياضية للأبطال ،ويصنفونهم حسب التصفيقات والتشجيعات  قبل نتائج الحكام مما يدل على ان الجمهور على دراية بالغة بهذا الصنف الرياضي الأنيق.

وشهدت الفترة الصباحية لهذه التظاهرة إجراء المرحلة الأولى من الإقصائيات في صنفي بناء الجسم و المان فيزيك، فيما أجريت الإقصائيات النهائية في الفترة المسائية التي شهدت حضورا جماهيرا مكثفا، و في الختام شكر السيد عبد المجيد الدمناتي ، رئيس الجامعة الملكية ، جميع المساهمين في إنجاح هذه التظاهرة، منوها بالتضحيات التي قام بها أعضاء نادي  أولمبيك ابن جرير لكمال الأجسام و أطر العصبة وان الهدف هو رفع راية المغرب بمختلف التظاهرات الرياضية الدولية.

و في نفس السياق أبدى السيد الحجاج مساعيد نائب رئيس المكتب المديري لنادي أولمبيك إبن جرير إعجابه بالتنظيم و أكد أن الهدف الأساسي من حضور مثل هده التظاهرات و غيرها على مستوى مدينة إبن جرير هو دعم الشباب و تحفيزه على ممارسة الرياضة و المساهمة في التنمية الاجتماعية المحلية على مستوى منطقة الرحامنة .

واختتمت البطولة بتوزيع الكؤوس والشواهد التقديرية والميداليات على الفائزين والمشاركين في التظاهرة التي تعد الأولى من نوعها بمدينة ابن جرير ، والتي عرفت تنظيما محكما نال إعجاب الحاضرين، بالرغم  بشهادة مختلف الفعاليات التي تابعت هده التظاهرة الرياضية.

 

ناجي محمد امين

أوسمة :

Switch to our mobile site