اليوم الجمعة 21 فبراير 2020 - 3:26 صباحًا
جديد الأخبار
إريكسون تطلق خدمات جديدة للشبكة مدعومة بالذكاء الاصطناعي      Ericsson annonce des solutions de gestion intelligente de la consommation énergétique des infrastructures réseau à travers l’IA      عودة قوية للبطلة السابقة ذ نوال صيوتي بعد فوزها بسباق العدالة 10كلم على الطريق لتربط الماضي بالحاضر      rugby Afrique nomme une responsable du rugby féminin et un responsable des arbitres Maha Zaoui et Mudiwa Mundawarara rejoignent l’équipe pour faire évoluer le rugby sur le continent      Ericsson lance un nouveau rapport intitulé: Le “Guide rapide de votre empreinte carbone numérique      في إطار برنامج PGPN وبشراكة مع جامعة بوسطن يعمل معهد نستلي للتغذية يقوم تحسيس أطباء الأطفال المغاربة بآخر المستجدات في مجال تغذية الأطفال      La voie à suivre: tirer parti des performances du réseau pour saisir les opportunités de croissance      بزيرو درهم تحدي عنوانه الإستمرارية لجمعية نادي المحركات المائية بالدارالبيضاء      أورنج» تُطلق عروضا ستحدث ثورة في سوق الدفع المسبق      l’année 2019 de la 5G au Moyen-Orient et en Afrique     
أخر تحديث : الثلاثاء 26 يوليو 2016 - 2:13 صباحًا
طباعة الخبر طباعة الخبر

الفوسفاط يلعب دورا حيويا في الدبلوماسية المغربية

الفوسفاط يلعب دورا حيويا في الدبلوماسية المغربية
بتاريخ 26 يوليو, 2016

roi et terrab

أصبح المجمع الشريف للفوسفاط يلعب دورا حيويا في الدبلوماسية المغربية، خاصة في محورها الإفريقي، حيث أصبح قطاع الأسمدة ومشاريع إنتاجها في 15 بلدا إفريقيا ، واحدا من مجالات التعاون الأساسية التي تجذب الدول الإفريقية نحو المغرب.

وتغطي مشاريع مجموعة OCP في إفريقيا مجموع سلسلة القيمة، والتي تشمل إنشاء مصانع محلية للأسمدة، وتطوير القدرات الخاصة باللوجيسيتيك والتوزيع، إلى جانب الاستثمار في البحث العلمي من أجل تطوير تركيبات ملائمة لاحتياجات التربة والزراعات.

ويهدف مجموعة  OCP إلى تطوير أنشطة المجموعة في إفريقيا. ويطمح إلى المساهمة في رفع تحدي فلاحة مهيكلة وفعالة ومستدامة بالقارة الإفريقية عبرمنح المنتجين الفلاحيين جميع الوسائل الكفيلة بتحقيق النجاح، من خلال منتوجات ملائمة وفي المتناول، والدعم والمواكبة، والحلول اللوجستيكية والمالية.
وتتدخل مجموعة OCP عبر فرعها OCP AFRICA، من أجل تثمين الفلاحة الإفريقية لتحقق بنفسها ثورتها الخضراء. “السماد المناسب، في المكان المناسب والكمية الملائمة” في قلب تطوير الفلاحة في إفريقيا.

ناجي محمد امين

أوسمة :

Switch to our mobile site