اليوم الجمعة 25 سبتمبر 2020 - 12:56 صباحًا
جديد الأخبار
إريكسون تطلق جدار حماية مدمج للحزمة الرئيسية يعزز سلامة وأمان الشبكة الرئيسية للجيل الخامس      مناصب شغل مهددة بالآلاف.. قطاع اللوحات الإشهارية يختنق!!      إريكسون تنضم إلى تحالف 450 ميجاهرتز لتعزيز خدمات الاتصال للمهام الحرجة      رغم اعداء النجاح مجموعة مدارس لاجوكند تظل في الريادة بفضل العمل الراقي والنمودجي في التربية والتعليم      إريكسون تطلق نسخة العام 2020 من مسابقتها السنوية للإبتكار مع التركيز على إيجاد الحلول اللازمة للحد من التغييرات المناخية      من النظرية إلى الواقع: المسيرة نحو إدارة عمليات الشبكات المعرفية برؤية ” صفر تماس – Zero Touch”      Hongkong : une lutte contre le Covid-19 dans un contexte spécifique      أوزون” تباشر حملة توعية ضد “كورونا” وتُعقم عدد من المدن المتعهدة بها ومن بينها مدينة بنسليمان      مصطفى التراب،ربان المجمع الشريف للفوسفاط وصانع مجده رجل عصامي يشتغل في صمت ويبتعد عن الأضواء      ريكسون تطلق مبادرة عالمية جديدة بالتعاون مع اليونيسيف لوضع خارطة مخصصة لتوفير خدمات الاتصال بالإنترنت في المدارس     
أخر تحديث : الثلاثاء 24 ديسمبر 2013 - 10:48 صباحًا
طباعة الخبر طباعة الخبر

إعتداء على لاعب أمل الوداد بالسكين، ووفاة عضو من الوينيرز بعد إنخراطه

يوجد طريح الفراش لاعب أمل الوداد البيضاوي الشاب زكرياء عميمي، إثر تعرضه لاعتداء بسكين من طرف أحد الأشخاص، ولم تحدد لحد الساعة دواعي الاعتداء الجسدي، بينما قدم المجني عليه شهادة طبية للدوائر الأمنية.

وغاب اللاعب المصاب عن زملائه في المباراة التي جمعت أمل الوداد بأمل الواف مساء أمس بفاس وانتهت بفوز البيضاويين برباعية نظيفة، اعتبرت إهداء من اللاعبين لزميله ضحية اعتداء أرعن.

وفي موضوع آخر، نعت مجموعة الترا الوينيرز 2005 في بيان لها على صفحتها على الفايسبوك، عضوها الشاب مهدي بنمناح، المنتمي للمجموعة والذي توفي بعد ساعة فقط من انخراطه في الالترا على مستوى خلية تيط مليل – مديونة، إذ تعرض لحادثة سير مميتة، والبطاقة لم تراوح جيب سترته.

ويعتبر الفقيد من يافعي الالترا وأحد متيمي الوداد البيضاوي، وهو من مواليد فاتح يناير 1995، وينشط على مستوى منطقة طيت مليل مديونة. ونعى الفصيل أيضا فقيده ياسين بصاص الشهير بلقب “الشينيوي” بعد مرور سنتين على رحيله.

أوسمة :

Switch to our mobile site