أخر تحديث : الثلاثاء 24 ديسمبر 2013 - 11:10 صباحًا
طباعة الخبر طباعة الخبر

أيالا يعود إلى فالنسيا منقبا عن النجوم

أيالا يعود إلى فالنسيا منقبا عن النجوم
بتاريخ 24 ديسمبر, 2013

استعاد فالنسيا الاسباني أحد مدافعيه التاريخيين “روبيرتو أيالا” والذي كان من بين أهم اللاعبين اللذين صنعوا الفترة التاريخية للنادي بداية الألفية الثالثة، حيث سينضم إلى الجهاز التقني للوس تشي ليُصبح المدير الرياضي الخاص بأمريكا الجنوبية.

وقدم فالنسيا روبيترو أيالا اليوم بشكل رسمي لوسائل الإعلام، إذ أن مهمته ستكمن في اصطياد المواهب التي تمارس في أمريكا الجنوبية والتي تعد من بين أهم المناطق المصدرة للاعبين في العالم.

المدافع الذي حقق لقبي ليجا وكأس الاتحاد الأوروبي مع الخفافيش بدا سعيدًا بالعودة إلى فريقه السابق، حيث قال في المؤتمر الصحفي الذي عقده “أنا ممتن جدًا لحصولي على فرصة الانضمام إلى هذا المشروع، لقد كنت في المدينة الرياضية وتمكنت من رؤية الناس وطريقة عملهم. لاحظت التطور الكبير في النادي والرغبة التي تحذو العاملين به وأستطيع أن أرى الطموح الكبير في كل مكان”.

وواصل حديثه في سياق متصل “أتمنى أن نتمكن من القيام بعمل جيد من أجل العودة إلى مصاف الأفضل في أوروبا، هناك أشياء كثيرة بإمكاننا أن نطورها والنادي مستعد لذلك”.

كما تطرق إلى إمكانية التعاقد مع مدرب سان لورينزو خوان أنطونيو بيتزي”صحيح أننا لم نغلق كل شيء حتى الآن، لكنني متفائل، مازال هناك بعض الأمور التي يجب أن ننهيها. لقد اجتمعت معه في بوينوس آيريس، لكن روفيتي (المدير الرياضي) هو من بدأ الاتصالات الأولى”.

أوسمة :

Switch to our mobile site