جديد الأخبار
صوفاك” مستشهر جديد على قميص الرجاء لسنتين      إنرجي فيزيون العالمية للطاقة المتجددة شعارها العمل الصالح يرفع و تحظى بثقة لويس فيليب ملك بلجيكا      ألول مرة فى المغرب ومنطقة شمال افريقيا و تحت شعار “معاً من أجل خلق قيمة تكنولوجية جديدة”      إريكسون تطلق جدار حماية مدمج للحزمة الرئيسية يعزز سلامة وأمان الشبكة الرئيسية للجيل الخامس      مناصب شغل مهددة بالآلاف.. قطاع اللوحات الإشهارية يختنق!!      إريكسون تنضم إلى تحالف 450 ميجاهرتز لتعزيز خدمات الاتصال للمهام الحرجة      رغم اعداء النجاح مجموعة مدارس لاجوكند تظل في الريادة بفضل العمل الراقي والنمودجي في التربية والتعليم      إريكسون تطلق نسخة العام 2020 من مسابقتها السنوية للإبتكار مع التركيز على إيجاد الحلول اللازمة للحد من التغييرات المناخية      من النظرية إلى الواقع: المسيرة نحو إدارة عمليات الشبكات المعرفية برؤية ” صفر تماس – Zero Touch”      Hongkong : une lutte contre le Covid-19 dans un contexte spécifique     
أخر تحديث : الأربعاء 25 ديسمبر 2013 - 12:33 صباحًا
طباعة الخبر طباعة الخبر

توشيحات بأوسمة ملكية لفريق الرجاء بقصر درب السلطان

توشيحات بأوسمة ملكية لفريق الرجاء بقصر درب السلطان
بتاريخ 24 ديسمبر, 2013

وشح جلالة الملك “محمد السادس” المدرب السابق لفريق الرجاء البيضاوي امحمد فاخر، بوسام ملكي من درجة قائد خلال حفل الاستقبال الذي أقامه على شرف لاعبي ومسؤولي الفريق، اعتبارا للجهود التي بذلها المدرب من أجل تكوين وإعداد فريق تنافسي تمكن من التألق في مونديال الأندية.

وقال امحمد فاخر في تصريح لموقع “سبورت1″ عقب توشيحه، إن الاستقبال المولوي يعتبر شرفا له ولباقي أعضاء الفريق، معبرا عن شكره لجلالة الملك على الدعم الكبير والرعاية المولوية التي شمل بها جلالته فريق الرجاء، وأكد أن جلالة الملك ما فتئ يشجع الرياضيين الذين يتألقون ويتفانون في خدمة بلدهم والنهوض بالرياضة الوطنية.

كما وشح الملك محمد السادس صدور لاعبي الرجاء بوسام من درجة ضابط، وهو الوسام نفسه الذي وشح به الملك صدر محمد بودريقة، رئيس الرجاء، وفوزي البنرزتي، مدرب فريق الرجاء.

كما نال لاعبو الرجاء مكافأة مالية تقدر بحوالي 25 مليون سنتيم تقديرا لما حققوه من انجاز تاريخي بكأس العالم للأندية واحتلالهم المركز الثاني في الترتيب.

ووشح الملك محمد السادس أيضا الطاقم التقني المساعد بفريق الرجاء البيضاوي بوسام من درجة فارس، وحصب عليه كل من عبد الحفيظ عبد الصادق، وهلال الطاير، ومصطفى الشادلي.

كما حاز الوسام نفسه كل من الطاقم الطبي وحاملي المتعة بالإضافة إلى إداري الفريق وهم محمد الناصيري، ورضوان الطنطاوي، وسعيد بوزرواطة بالإضافة إلى رشيد البوصيري.

أوسمة :

Switch to our mobile site