- سبورت 1 إمبراطورية الرياضة المغربية - http://www.2mlivepro.com -

توشيحات بأوسمة ملكية لفريق الرجاء بقصر درب السلطان

Posted By يونس جدي On 24 ديسمبر,2013 @ 23:10 In أخبار | No Comments

وشح جلالة الملك “محمد السادس” المدرب السابق لفريق الرجاء البيضاوي امحمد فاخر، بوسام ملكي من درجة قائد خلال حفل الاستقبال الذي أقامه على شرف لاعبي ومسؤولي الفريق، اعتبارا للجهود التي بذلها المدرب من أجل تكوين وإعداد فريق تنافسي تمكن من التألق في مونديال الأندية.

وقال امحمد فاخر في تصريح لموقع “سبورت1″ عقب توشيحه، إن الاستقبال المولوي يعتبر شرفا له ولباقي أعضاء الفريق، معبرا عن شكره لجلالة الملك على الدعم الكبير والرعاية المولوية التي شمل بها جلالته فريق الرجاء، وأكد أن جلالة الملك ما فتئ يشجع الرياضيين الذين يتألقون ويتفانون في خدمة بلدهم والنهوض بالرياضة الوطنية.

كما وشح الملك محمد السادس صدور لاعبي الرجاء بوسام من درجة ضابط، وهو الوسام نفسه الذي وشح به الملك صدر محمد بودريقة، رئيس الرجاء، وفوزي البنرزتي، مدرب فريق الرجاء.

كما نال لاعبو الرجاء مكافأة مالية تقدر بحوالي 25 مليون سنتيم تقديرا لما حققوه من انجاز تاريخي بكأس العالم للأندية واحتلالهم المركز الثاني في الترتيب.

ووشح الملك محمد السادس أيضا الطاقم التقني المساعد بفريق الرجاء البيضاوي بوسام من درجة فارس، وحصب عليه كل من عبد الحفيظ عبد الصادق، وهلال الطاير، ومصطفى الشادلي.

كما حاز الوسام نفسه كل من الطاقم الطبي وحاملي المتعة بالإضافة إلى إداري الفريق وهم محمد الناصيري، ورضوان الطنطاوي، وسعيد بوزرواطة بالإضافة إلى رشيد البوصيري.


Article printed from سبورت 1 إمبراطورية الرياضة المغربية: http://www.2mlivepro.com

URL to article: http://www.2mlivepro.com/?p=685

جميع الحقوق محفوظة لسبورت 1 إمبراطورية الرياضة المغربية © 2013 . www.sport1.ma - www.2mlivepro.com