جديد الأخبار
سباق زناتة على الطريق النسخة الثانية تميزفي التنظيم والمشاركة      جمعيةة اكراليون للتنميةة تنظم سباقها الثاني على الطريق      بشراكة مع جماعة سيدي بورجا جمعية النور للرياضة والثقافة والأعمال الإجتماعىية تنظم السباق الأول على الطريق      جامعة السباحة في تحدي كبير في تنظم الدورة 14 للبطولة العربية للأعمار السنية      جمعية كولداون تصنع الحدث من خلال النسخة الثانية للأيام الصيفية      PEUGEOT RIFTER الجـديـــــدة انطـلـــــق      جمعية النحلة للخدمات الإجتماعية طموح وارادة من اجل بيئة سليمة      جمعية النحلة تصنع الحدث بتنظيمها دوري في الكرة الشاطئية      الفوج آل”30″ لخريجي مهندسي المدرس الوطنية العليا للكهرباء والميكانيك برعاية الشركة المواطنة «كوسويمار      شركة كوزيمار 90 سنة من العطاء المتميز حفل خريجي الفوج 30 للمدرسة الوطنية العليا للكهرباء “دورة كوزيمار”     
أخر تحديث : الخميس 29 سبتمبر 2016 - 9:07 مساءً
طباعة الخبر طباعة الخبر

Maître Gims مغني راب في سهرة كبرى بالدارالبيضاء

Maître Gims مغني راب في سهرة كبرى بالدارالبيضاء
بتاريخ 29 سبتمبر, 2016

1 HD

مرة اخرى وبعد سهرة موازين مغني الراب المحبوب لذى الشباب المغربي، يعود من جديد بالمغرب ليحيي سهرة فنية كبرى بالقاعة المغطاة التابعة للمركب الرياضي محمد الخامس بالدارالبيضاء

مايتر غيمس (بالفرنسية: Maître Gims) وإسمه الحقيقي غاندي جونا وهو مغني راب فرنسي من أصل كونغولي ويغني باللغة الفرنسية ولد في يوم 6 مايو 1986 في عاصمة زائير كينشاسا.انه يأتي من عائلة موسيقية، كان والده المغني الرئيسي للفريق Wemba1 ابي، اخوه مغني الراب. عضو Sexion Assaut، أصدر أول ألبوم منفرد له في عام 2013 ألبوم سولو. يعرف الألبوم نجاحا تجاريا مع أكثر من 000 600 نسخة vendus3. في عام 2013، مايتر غيمس تطلق العلامة التجارية الجديدة لبيع الملابس: دوامة. هذه العلامة التجارية ظهرت بعد وقت قصير من الافراج عن كليب J’me tire ماستر GIMS يظهر لأول مرة يرتدي قميصا (Vortex) الدوامة. و تربع مايتر جيمس على عرش الموسيقة الفرنسية الحديثة. يعرف أيضا ان مايتر جيمس منتمي للدياناة الإسلامية و هو أيضا صديق شخصي للأمير بدر إبن السعود. و ظهرت أنباء عن مشاركات ” مايتر جيمس ” في ألبوم المطرب المصري تامر حسني في البومه الجديد ” 180 درجة ” ولكن فضل تامر حسني المطرب Akon. و منتظر ان ” مايتر جيمس ” سوف يعود بألبوم قريبا بعد ان لم يشارك في الجزء الثاني من “Les chroniques du Wati Boss vol. 2 “. ولكن ما زال “موجيورانو” يعمل في انتاج اغاني و هو مختص في نوع ال ” Hit ” و هو يساعد أيضا أخوه ” دادجو” Dadju المغني في ألبومه الجديد مع زميله أبو تال السنغالي.

 

 

أوسمة :

Switch to our mobile site