أخر تحديث : الجمعة 7 أكتوبر 2016 - 10:07 مساءً
طباعة الخبر طباعة الخبر

السيدة بشرى حجيج رئيسة الجامعة الملكية المغربية لكرة الطائرة عضوا بالمكتب التنفيذي للإتحاد الدولي لكرة الطائرة

السيدة بشرى حجيج رئيسة الجامعة الملكية المغربية لكرة الطائرة عضوا بالمكتب التنفيذي للإتحاد الدولي لكرة الطائرة
بتاريخ 7 أكتوبر, 2016

bouchra-1

بالعاصمة الأرجنتينية بوينوس أيريس، وبحضور رؤساء وممثلي 220 اتحادات لكرة الطائرة، انتخبت السيدة بشرى حجيج رئيسة الجامعة الملكية المغربية للكرة الطائرة، مساء اليوم الخميس عضوا بالمكتب التنفيذي للاتحاد الدولي للعبة، وذلك خلال اختتام أشغال مؤتمره الـ35 الذي نظم على مدى يومين بالعاصمة الأرجنتينية بوينوس أيريس، في الفترة ما بين 2 و 7 أكتوبر الجاري بحضور رؤساء وممثلي 220 اتحادات للعبة ، بعد حصولها على  147 صوتا مقابل 143 صوتا للفنزويلية  رودريغيز و 40  صوت للاسكتلندية فليمنج. 

وتشغل السيدة حجيج منصب عضو بالمجلس التنفيذي للكونفدرالية الإفريقية للكرة الطائرة، التي سبق لها أن حملت قميص المنتخب الوطني النسوي داخل القاعة أو الكرة الطائرة الشاطئية، أيضا منصب رئيسة اللجنة النسوية بالاتحاد العربي وعضو بالمجلس الثقافي والتراث باللجنة الأولمبية الدولية وعضو بالمجلس التنفيذي للاتحاد العربي للكرة الطائرة.

وتم خلال هذا المؤتمر، إعادة انتخاب البرازيلي، أري غارسيا على رأس الاتحاد لولاية ثانية تمتد إلى غاية سنة 2024، كما تمت مناقشة وإقرار التعديلات المقترحة على بعض مواد النظام الأساسي لهذه الهيئة الدولية.

وتميز المؤتمر أيضا بتنظيم العديد من جلسات العمل المخصصة للتباحث بشأن المستجدات والمقترحات المقدمة من قبل الاتحادات القارية والرامية إلى النهوض باللعبة وتطويرها في المستقبل.

ناجي محمد امين 

 

أوسمة :

Switch to our mobile site