اليوم الثلاثاء 18 فبراير 2020 - 11:06 صباحًا
جديد الأخبار
عودة قوية للبطلة السابقة ذ نوال صيوتي بعد فوزها بسباق العدالة 10كلم على الطريق لتربط الماضي بالحاضر      rugby Afrique nomme une responsable du rugby féminin et un responsable des arbitres Maha Zaoui et Mudiwa Mundawarara rejoignent l’équipe pour faire évoluer le rugby sur le continent      Ericsson lance un nouveau rapport intitulé: Le “Guide rapide de votre empreinte carbone numérique      في إطار برنامج PGPN وبشراكة مع جامعة بوسطن يعمل معهد نستلي للتغذية يقوم تحسيس أطباء الأطفال المغاربة بآخر المستجدات في مجال تغذية الأطفال      La voie à suivre: tirer parti des performances du réseau pour saisir les opportunités de croissance      بزيرو درهم تحدي عنوانه الإستمرارية لجمعية نادي المحركات المائية بالدارالبيضاء      أورنج» تُطلق عروضا ستحدث ثورة في سوق الدفع المسبق      l’année 2019 de la 5G au Moyen-Orient et en Afrique      Bitdefender choisit Disty Technologies pour la distribution de ses solutions grand public au      الماراتون الدولي لمدينة مراكش رافعة السوسيو اقتصادي والسياحي للمدينة الحمراء     
أخر تحديث : الثلاثاء 24 ديسمبر 2013 - 11:40 مساءً
طباعة الخبر طباعة الخبر

بودريقة يشيد بالإستقبال الملكي، والبنزرتي يعبر عن اعتزازه بالتكريم

بودريقة يشيد بالإستقبال الملكي، والبنزرتي يعبر عن اعتزازه بالتكريم
بتاريخ 24 ديسمبر, 2013
أشاد رئيس الرجاء البيضاوي محمد بودريقة بالإستقبال الملكي الذي حظي به النادي من خلال تصريح تليفزيوني. 
وعبر الرئيس بودريقة في هذا التصريح عن شكره واعتزازه بالإلتفاتة الملكية التي خص بها أعضاء ولاعبي وجهاز فني الرجاء البيضاوي بمناسبة الإنجاز الكبير الذي حققه الفريق في كأس العالم للأندية.

وقال بودريقة في تصريحه :«لا أملك سوى كلمات شكر وامتنان لجلالة الملك محمد السادس الذي تفضل باستقبال كل مكونات الرجاء البيضاوي التي حظيت بتوشيحات من جلالته ستظل بمثابة نياشين على صدرها.. أكيد أن هذا الإستقبال سيكون حافزا لبذل المزيد من العطاء والمثابرة في العمل لتحقيق ألقاب أخرى مستقبلا، ولتعود الكرة المغربية لمكانتها الطبيعية التي تستحقها على المستوى القاري والعربي والدولي».  

كما عبر المدير الفني التونسي فوزي البنزرتي مدرب الرجاء عن إعتزازه وامتنانه بالوشاح الملكي الذي زين به صدره من طرف جلالة الملك محمد السادس عرفانا له على مساهمته في الإنجاز غير المسبوق الذي حققه الرجاء المغربي في مونديال الأندية والتي حقق فيه لقب وصيف البطل بايرن ميونيخ الألماني.
 
وقال فوزي البنزرتي في تصريحات تلفزيونية: «في بعض الأحيان يعجز اللسان عن الكلام في مثل هذه المواقف النبيلة.. أنا ممتن لجلالة الملك محمد السادس على الوشاح الذي زين به صدري، ومعتز بالإستقبال الكبير الذي حظي به فريقي الرجاء.. شكرا جلالة الملك».   
 
وكان المدرب فوزي البنزرتي قد خصه ملك المغرب بمكالمة هاتفية عندما حقق الرجاء البيضاوي فوزا عريضا على أتلتيكو منيرو البرازيلي منحه بطاقة التأهل لنهائي كأس العالم للأندية، حيث هنأه على النتيجة التي تحققت.
وقد بثت القناة الثالثة المغربية مساء الثلاثاء احتفالات الرياضة المغربية وتكريم الملك محمد السادس لوصيف مونديال الأندية الرجاء البيضاوي ، وصفها المتابعون بالعالمية وتفوقت علي حفل إفتتاح مونديال الأندية بالمغرب خلال الأسبوعين الماضيين.  
 
وجاء حفل التكريم والإحتفال بفريق الرجاء صاحب فضية مونديال الأندية واول نادي عربي يحقق تلك الميدالية صاخباً وسط ألعاب نارية كثيفة ورائعة.
 
وعبر عشاق الرجاء في كل أنحاء المغرب والوطن العربي عن سعادتهم بالتكريم الذي منحهم إياه ملك المغرب وتشريفه للاعبي الرجاء وإدارته وللمدرب السابق  للفريق محمد فاخر.
 
يذكر أن الملك محمد الخامس تكرم علي لاعبي الفريق وإدارته بأوسمة ملكية ، وقطعة أرض لبناء مركز تكوين جديد للرجاء العالمي.
أوسمة :

Switch to our mobile site