جديد الأخبار
صوفاك” مستشهر جديد على قميص الرجاء لسنتين      إنرجي فيزيون العالمية للطاقة المتجددة شعارها العمل الصالح يرفع و تحظى بثقة لويس فيليب ملك بلجيكا      ألول مرة فى المغرب ومنطقة شمال افريقيا و تحت شعار “معاً من أجل خلق قيمة تكنولوجية جديدة”      إريكسون تطلق جدار حماية مدمج للحزمة الرئيسية يعزز سلامة وأمان الشبكة الرئيسية للجيل الخامس      مناصب شغل مهددة بالآلاف.. قطاع اللوحات الإشهارية يختنق!!      إريكسون تنضم إلى تحالف 450 ميجاهرتز لتعزيز خدمات الاتصال للمهام الحرجة      رغم اعداء النجاح مجموعة مدارس لاجوكند تظل في الريادة بفضل العمل الراقي والنمودجي في التربية والتعليم      إريكسون تطلق نسخة العام 2020 من مسابقتها السنوية للإبتكار مع التركيز على إيجاد الحلول اللازمة للحد من التغييرات المناخية      من النظرية إلى الواقع: المسيرة نحو إدارة عمليات الشبكات المعرفية برؤية ” صفر تماس – Zero Touch”      Hongkong : une lutte contre le Covid-19 dans un contexte spécifique     
أخر تحديث : الثلاثاء 24 ديسمبر 2013 - 11:40 مساءً
طباعة الخبر طباعة الخبر

بودريقة يشيد بالإستقبال الملكي، والبنزرتي يعبر عن اعتزازه بالتكريم

أشاد رئيس الرجاء البيضاوي محمد بودريقة بالإستقبال الملكي الذي حظي به النادي من خلال تصريح تليفزيوني. 
وعبر الرئيس بودريقة في هذا التصريح عن شكره واعتزازه بالإلتفاتة الملكية التي خص بها أعضاء ولاعبي وجهاز فني الرجاء البيضاوي بمناسبة الإنجاز الكبير الذي حققه الفريق في كأس العالم للأندية.

وقال بودريقة في تصريحه :«لا أملك سوى كلمات شكر وامتنان لجلالة الملك محمد السادس الذي تفضل باستقبال كل مكونات الرجاء البيضاوي التي حظيت بتوشيحات من جلالته ستظل بمثابة نياشين على صدرها.. أكيد أن هذا الإستقبال سيكون حافزا لبذل المزيد من العطاء والمثابرة في العمل لتحقيق ألقاب أخرى مستقبلا، ولتعود الكرة المغربية لمكانتها الطبيعية التي تستحقها على المستوى القاري والعربي والدولي».  

كما عبر المدير الفني التونسي فوزي البنزرتي مدرب الرجاء عن إعتزازه وامتنانه بالوشاح الملكي الذي زين به صدره من طرف جلالة الملك محمد السادس عرفانا له على مساهمته في الإنجاز غير المسبوق الذي حققه الرجاء المغربي في مونديال الأندية والتي حقق فيه لقب وصيف البطل بايرن ميونيخ الألماني.
 
وقال فوزي البنزرتي في تصريحات تلفزيونية: «في بعض الأحيان يعجز اللسان عن الكلام في مثل هذه المواقف النبيلة.. أنا ممتن لجلالة الملك محمد السادس على الوشاح الذي زين به صدري، ومعتز بالإستقبال الكبير الذي حظي به فريقي الرجاء.. شكرا جلالة الملك».   
 
وكان المدرب فوزي البنزرتي قد خصه ملك المغرب بمكالمة هاتفية عندما حقق الرجاء البيضاوي فوزا عريضا على أتلتيكو منيرو البرازيلي منحه بطاقة التأهل لنهائي كأس العالم للأندية، حيث هنأه على النتيجة التي تحققت.
وقد بثت القناة الثالثة المغربية مساء الثلاثاء احتفالات الرياضة المغربية وتكريم الملك محمد السادس لوصيف مونديال الأندية الرجاء البيضاوي ، وصفها المتابعون بالعالمية وتفوقت علي حفل إفتتاح مونديال الأندية بالمغرب خلال الأسبوعين الماضيين.  
 
وجاء حفل التكريم والإحتفال بفريق الرجاء صاحب فضية مونديال الأندية واول نادي عربي يحقق تلك الميدالية صاخباً وسط ألعاب نارية كثيفة ورائعة.
 
وعبر عشاق الرجاء في كل أنحاء المغرب والوطن العربي عن سعادتهم بالتكريم الذي منحهم إياه ملك المغرب وتشريفه للاعبي الرجاء وإدارته وللمدرب السابق  للفريق محمد فاخر.
 
يذكر أن الملك محمد الخامس تكرم علي لاعبي الفريق وإدارته بأوسمة ملكية ، وقطعة أرض لبناء مركز تكوين جديد للرجاء العالمي.
أوسمة :

Switch to our mobile site