اليوم الجمعة 2 أكتوبر 2020 - 12:02 صباحًا
جديد الأخبار
صوفاك” مستشهر جديد على قميص الرجاء لسنتين      إنرجي فيزيون العالمية للطاقة المتجددة شعارها العمل الصالح يرفع و تحظى بثقة لويس فيليب ملك بلجيكا      ألول مرة فى المغرب ومنطقة شمال افريقيا و تحت شعار “معاً من أجل خلق قيمة تكنولوجية جديدة”      إريكسون تطلق جدار حماية مدمج للحزمة الرئيسية يعزز سلامة وأمان الشبكة الرئيسية للجيل الخامس      مناصب شغل مهددة بالآلاف.. قطاع اللوحات الإشهارية يختنق!!      إريكسون تنضم إلى تحالف 450 ميجاهرتز لتعزيز خدمات الاتصال للمهام الحرجة      رغم اعداء النجاح مجموعة مدارس لاجوكند تظل في الريادة بفضل العمل الراقي والنمودجي في التربية والتعليم      إريكسون تطلق نسخة العام 2020 من مسابقتها السنوية للإبتكار مع التركيز على إيجاد الحلول اللازمة للحد من التغييرات المناخية      من النظرية إلى الواقع: المسيرة نحو إدارة عمليات الشبكات المعرفية برؤية ” صفر تماس – Zero Touch”      Hongkong : une lutte contre le Covid-19 dans un contexte spécifique     
أخر تحديث : الأربعاء 16 نوفمبر 2016 - 8:44 مساءً
طباعة الخبر طباعة الخبر

المجمع الشريف للفوسفاط يطلق جائزة “استارت اب“ الافريقية للنظام البيئي الافريقي

ocp

على هامش أشغال مؤتمر “كوب 22” بمراكش″.، نظم المكتب الشريف للفوسفاط ومجلة ” بونجور إيدي” مسابقة ستارت آب لسنة 2017، التي خصصت للنظام البيئي الافريقي، المقاولات الناشئة المتواجدة بافريقيا، والمقاولات الناشئة التي تم تأسيسها على الأقل من قبل عضو ينتمي الى هذه القارة بالاضافة الى ستارت آب الدوليين الراغبين في خلق مقر لهم بالقارة السمراء، الى وضع ترشيحاتهم الى غاية 31 دجنبر المقبل على الموقع الالكتروني ستارت آب . إيفو.

وحسب اللجنة المنظمة، فإن هذه المسابقة تهدف، بالأساس، الى الرقي بالتنمية الاقتصادية والاجتماعية للقارة الافريقية، بفضل المقاولات الناشئة ( ستارت آب) المبدعة وذات المردودية.

وسيتم اجراء الاقتراع الخاص بالعموم لتحديد أفضل 100 مقاولة ناشئة خلال الفترة مابين 2 و15 يناير 2017، في حين سيقام حفل توزيع الجوائز ( جائزة الحكام، وأخرى للعموم، وجوائز مخصصة للشركاء)، يوم 26 يناير بمدينة الدار البيضاء.

وستتابع العملية طيلة السنة مع العمل على الرقي بالمقاولات الناشئة الافريقية ومتابعة الأنشطة التي يضطلع بها الشركاء في إطار برامج ” أوبن إينوفيشن” ( الابداع المفتوح) لفائدة المقاولات والابتكار بإفريقيا.

ناجي محمد امين

أوسمة :

Switch to our mobile site