اليوم الثلاثاء 19 يونيو 2018 - 12:53 صباحًا
أخر تحديث : الخميس 19 ديسمبر 2013 - 12:26 مساءً
طباعة الخبر طباعة الخبر

البنزرتي يكشف أسرار تأهل الرجاء للنهائي

حجز فريق الرجاء الرياضي البيضاوي لكرة القدم مقعده في نهائي مونديال الأندية بعد أن أطاح بفريق أتليتيكو مينيرو البرازيلي بـ 3-1، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الأربعاء بملعب مراكش الكبير.

وسطر الفريق الأخضر أسمه بأحرف من ذهب في تاريخ الكرة العالمية، وبات أول فريق عربي يتمكن من بلوغ نهائي المونديال الذي سيواجه فيه فريق بايرن ميونيخ بطل أوروبا.

و جاءت أهداف الفريق الأخضر عن طريق كل من ياجور ومتولي ومابيدي، فيما سجل رونالدينيو هدف اتليتيكو مينيرو الوحيد.

وأطاح الفريق الأخضر في طريقه إلى اللقاء النهائي بأبطال ثلاث قارات، هي أوقيانيسيا وأمريكا الشمالية وأمريكا الجنوبية

كشف فوزي البنزرتي مدرب فريق الرجاء البيضاوي أن الروح القتالية والانضباط التاكتيكي، كانت أبرز مفاتيح الفوز التاريخي الذي حققه فريقه على اتليتيكو مينيرو البرازيلي في نصف نهائي مونديال الأندية.

وأوضخ المدرب التونسي في تصريح صحافي عقب نهاية اللقاء، أن لاعبيه آمنوا بحظوظهم وإمكانياتهم، وتمكنوا من حسم النتيجة لصالحهم عن جدارة واستحقاق، مشيرا إلى أن الرجاء شرف كرة القدم المغربية والعربية، وأثبت أن الفرق العربية لا ينقصها شيء وأن بمقدورها مقارعة الكبار.

وقال البنزرتي إن لاعبيه أحسنوا استغلال الفرص التي أتيحت لهم، موجها شكره للجمهور الكبير الذي ساند الفريق منذ بداية البطولة.

وعن المباراة النهائية أمام بايرن ميونيخ، اعترف البنزرتي أنها ستكون صعبة للغاية أمام فريق عريق يسيطر بشكل كبير على “القارة العجوز”، وأضاف ” سنفكر في كيفية التعامل مع اللقاء، لكن الآن يجب أن نحتفل”.

أوسمة :

Switch to our mobile site