- سبورت 1 إمبراطورية الرياضة المغربية - http://www.2mlivepro.com -

“ودادية متقاعدي الاطر “لمجموعة المكتب الشريف للفوسفاط تعقد جمعها العام العادي السنوي

Posted By حسن البيضاوي On 18 يناير,2017 @ 21:46 In بانورما | No Comments

amicale

في جو عائلي، انعقد الجمع العام العادي السنوي لتجديد مكتب ودادية متقاعدي الأطر لمجموعة المكتب الشريف للفوسفاط  يوم 15 يناير 2017 ابتداء من الساعة العاشرة والنصف صباحا بقاعة بلفدير بالدارالبيضاء بحضور أعضاء الودادية ومنخرطيها وممثلي جمعيات متقاعدي الفوسفاط والمساهمين مع غياب ممثل مجموعة المكتب الشريف للفوسفاط.

amicale 1

الجمع كان مناسبة لعناق حار جمع أصدقاء العمل لم يرى يعضهم البعض مدة تزيد عن عشر سنوات ومنهم من زادت عن عشرين سنة أنها لحطة امتزجت فيها الفرحة باللقاء وبالدموع على فراق من لاقوا ربهم.

amicale 2

وبعد حفل شاي على شرف الحضور، والتأكد من النصاب القانوني للجمع العام،  افتتح نائب رئيس مكتب الودادية أشغال الجمع العام العادي بكلمة ترحيبية بالحضور مجددا دعوته لكل أعضاء وعضوات الودادية و منخرطيها من اجل تكثيف الجهود لتحقيق المزيد من العطاءات.

 وبعد تلاوة التقرير الأدبي ، اخذ الكلمة أمين المال والذي ضمن جردا للمداخيل والمصاريف وكل العمليات المالية التي قامت بها الودادية خلال فترة 2016 .

بعدها تم فتح باب المناقشة، حيث أكدت جل المداخلات على أهمية الأنشطة التي تم انجازها خلال السنة كما تم التنويه بالمجهودات التي بذلها أعضاء المكتب على عملهم المتميز سواء من حيث التسيير والانسجام أومن حيث جودة العمل وإعداد التقارير، الذين لولا تضحياتهم لما تم تحقيق ما تم انجازه.

 ومن المقترحات التي أدرجها المتدخلون تتعلق :

بإبرام اتفاقيات شراكة مع مؤسسات فندقية لتمكين المتقاعدين من الاستفادة من تخفيض ثمن الفنادق. 

اقتناء مقر للودادية عوض الكراء

تخليد اليوم الوطني للمتقاعد

بعد المناقشة تمت المصادقة على التقريرين الأدبي والمالي بإجماع الحاضرين والتصويت على ثلث أعضاء المكتب المسير لسنة 2017،مع تقديم وجبة الغداء للمنخرطين والمدعوين .

ناجي محمد امين


Article printed from سبورت 1 إمبراطورية الرياضة المغربية: http://www.2mlivepro.com

URL to article: http://www.2mlivepro.com/?p=7351

جميع الحقوق محفوظة لسبورت 1 إمبراطورية الرياضة المغربية © 2013 . www.sport1.ma - www.2mlivepro.com