جديد الأخبار
جمع عام جامعة كرة الطاولة يوم السبت 25 غشت الحالي      في جو عائلي سباق الترايل الطبيعة يلقى نجاحا باهرا وبلعيد بنجكال يصنع الحدث      مصطفى بوزمان رائسا جديدا لجمعة مجموعة التشارك لمقبرة الرحمة بالدارالبيضاء      ساكنة مدينة الرحمة داربوعزة باقليم النواصر تطالب بخفض السقوف الجبائية والمحافظاتية      رغم الإكراهات الرشاد البرنوصي لكرة القدم في تحدي عنوانه الإستمرارية في التكوين والريادة      المحمدية: فوز صديق المهدي والرحماني الجائزة الوطنية الكبرى للترياتلون O’DARB تخلق الحدث بواسطة كوثر ميكو      نجاح متميز لسباق الدروة على الطريق ومجموعة مدارس فاليريان تصنع الحدث      13 معرض وأزيد من 42 جائزة لمصطفى الخولي الكفاءة والعطاء في تربية الأبقار الحلوب،      جامعة الأيكيدو تنظم المؤتمر الثاني الإفريقي بالدارالبيضاء      مراكش تحضى بزيارة رئيس الاتحاد الدولي للطيران الرياضي     
أخر تحديث : الأربعاء 25 ديسمبر 2013 - 11:21 صباحًا
طباعة الخبر طباعة الخبر

مورينيو يسعى لنزع لعنة دييغو لوبيز من على إيكر كاسياس

يسعى المدير الفني لتشيلسي الإنجليزي، البرتغالي جوزيه مورينيو للتعاقد مع حارس ريال مدريد الإسباني، دييجو لوبيز وفقا لما ذكرته تقارير اخبارية اليوم.

وقالت جريدة (آبولا) البرتغالية اليوم أنه اذا ما عاد حارس الملكي إيكر كاسياس للعب أساسيا مع الريال فإن دييجو لوبيز سيقبل بالانتقال لتشيلسي.

يشار إلى أن مورينيو حينما كان مدربا للريال كان السبب الرئيسي وراء انتقال لوبيز للـ”ميرينجي” قادما من إشبيلية على ضوء خلافات فنية مع كاسياس الذي أجلسه احتياطيا.

ومع رحيل مورينيو وقدوم الإيطالي لكارلو أنشيلوتي أصبح الأخير يعتمد أيضا بصورة أساسية على لوبيز في الليجا، إلا أنه يشرك “القديس” في مباريات دوري الأبطال.

ويبدو الأمر صعبا بعض الشيء في ظل وجود الحارس التشيكي بيتر تشيك لحراسة عرين الـ”بلوز”، خاصة في ظل وجود خليفته البلجيكي تيبو كورتوا المعار حاليا لأتلتيكو مدريد الإسباني.

أوسمة :

Switch to our mobile site