جديد الأخبار
صوفاك” مستشهر جديد على قميص الرجاء لسنتين      إنرجي فيزيون العالمية للطاقة المتجددة شعارها العمل الصالح يرفع و تحظى بثقة لويس فيليب ملك بلجيكا      ألول مرة فى المغرب ومنطقة شمال افريقيا و تحت شعار “معاً من أجل خلق قيمة تكنولوجية جديدة”      إريكسون تطلق جدار حماية مدمج للحزمة الرئيسية يعزز سلامة وأمان الشبكة الرئيسية للجيل الخامس      مناصب شغل مهددة بالآلاف.. قطاع اللوحات الإشهارية يختنق!!      إريكسون تنضم إلى تحالف 450 ميجاهرتز لتعزيز خدمات الاتصال للمهام الحرجة      رغم اعداء النجاح مجموعة مدارس لاجوكند تظل في الريادة بفضل العمل الراقي والنمودجي في التربية والتعليم      إريكسون تطلق نسخة العام 2020 من مسابقتها السنوية للإبتكار مع التركيز على إيجاد الحلول اللازمة للحد من التغييرات المناخية      من النظرية إلى الواقع: المسيرة نحو إدارة عمليات الشبكات المعرفية برؤية ” صفر تماس – Zero Touch”      Hongkong : une lutte contre le Covid-19 dans un contexte spécifique     
أخر تحديث : الأربعاء 25 ديسمبر 2013 - 11:23 صباحًا
طباعة الخبر طباعة الخبر

ميسي يُعدل عقده مع برشلونة ليصبح أغلى لاعب في العالم

ينتظر نادى برشلونة ألاسبانى اكتمال شفاء النجم ليونيل ميسي بعد تعديل عقده للمرة السابعة ليصبح أغلى لاعب في العالم وصاحب أعلى راتب ودخل سنوي طبقا للاتفاق بين البرغوث الأرجنتيني ومحاميي النادي الكتالوني مع ساندرو روسيل رئيس نادي برشلونة.

وأكدت صحيفة آس الاسبانية أنه من المقرر أن يوقع ميسي، عقب عودته من العطلة التي يقضيها حاليا في الارجنتين للعلاج من الاصابة، على العقد السابع الخاص به منذ عام 2005 لتحسين راتبه ليصبح الاغلى عالميا.

ويأتي ذلك بعد أيام من التوتر بسبب بعض التصريحات الاعلامية من قيادات برشلونية مثل خافيير فاوس الذي قال: لا أعرف لماذا ينبغي لنا أن نفعل ذلك مرة أخرى، ونحن لا نحتاج لتحسين عقد ميسي كل ستة أشهر”، وهو ما جعل اللاعب يرد عليه ويتهمه بانه ليس لديه فكرة عن كرة القدم”.

وأكد رئيس برشلونة اندرو روسيل فى تصريح لوسائل الإعلام أن “ميسي يستحق كل تقدير وان يكون اللاعب الأعلى أجرا في العالم لأنه بالفعل الافضل في العالم”.

ويعتزم اللاعب قضاء عيد ميلاد هادئ في روزاريو، بعد المرحلة النهائية من العلاج ولديه عقد حتى عام 2018 وكان اخر تعديل في العقد في فبراير الماضي ،والشرط الجزائي من 250 مليون دولار.

أوسمة :

Switch to our mobile site