أخر تحديث : الأربعاء 25 ديسمبر 2013 - 11:48 صباحًا
طباعة الخبر طباعة الخبر

أخبار من هنا وهناك (الفتح/الماص/الدفاع الجديدي)

الفتح الرباطي يضع لاعبيه جيد و تراوري على رأس قائمة المغادرين

وضع نادي الفتح الرباطي لاعبيه أنور جيد و المحترف الأفريقي محمد تراوري على رأس قائمة اللاعبين غير المرغوب في خدماتهم خلال المرحلة الثانية من الدوري المغربي.
 
وأعطى المدرب جمال السلامي الضوء الأخضر لإدارة النادي للبحث عن صيغة لتسريح اللاعبين إما بنظام الإعارة او مفاوضة ناد بالدوري على شراء بطاقاتهم.
 
و يسعى الفتح لتعويض اللاعبين المغادرين بعناصر خبرة أخرى خاصة على مستوى خط الدفاع،إذ راجت أخبار عن الرغبة في استعادة المدافع الدولي عبد الفتاح بوخريص الذي أنهى تجربة احتراف قصيرة و فاشلة رفقة الوصل الإماراتي.

الحارس الخروبي يقاطع تدريبات المغرب الفاسي بسبب المستحقات المالية

رفض ياسين الخروبي حارس المغرب الفاسي إجراء التدريبات مع الفريق احتجاجا  لعدم توصله بمستحقاته المالية ، حيث غاب عن مران يومي الإثنين والثلاثاء في انتظار تسوية وضعيته المالية.

وكان الخروبي حارس المنتخب المغربي الأولمبي السابق قد التحق بالمغرب الفاسي بداية من هذا الموسم قادما من أحد أندية الهواة بفرنسا، وتعاقد معه مجلس الإدارة من أجل سد الفراغ الذي تركه رحيل الحارس  أنس الزنيتي للجيش.

ويشكو المغرب الفاسي من ضائقة مالية أرغمت مسئوليه الدخول في مشاكل مع اللاعبين بسبب تأخر توصلهم بمستحقاتهم  المالية، ورغم المجهودات التي يقوم بها المسئولون إلا أن الخصاص المالي لازال يؤثر على استقرار الفريق

إدارة الدفاع الجديدي تقرر استبعاد التشادي دجيم نام لأسباب فنية

قرَرت إدارة الدفاع الحسني الجديدي فسخ عقد المهاجم التشادي دجيم نام ليجي بعد أن أصبح خارج حسابات المدرب عبدالحق بنشيخة، واستبعد الأخير دجيم نام ليجي عن المباريات الأخيرة وغالبا ما كان يدخل احتياطيا، على غرار المباراة الأخيرة أمام جمعية سلا، إذ أقحمه في الجولة الثانية من المباراة، لكنه لم يقدم الأداء المنتظر.

وكان دجيم نام ليجي قد التحق بالدفاع الجديدي في الموسم الماضي، وكان واحدا من اللاعبين الأساسيين، لكنه فقد هذا الموسم مكانه الرسمي بعد تألق المهاجم لونجوالاما.

ولن يكون التشادي دجيم نام ليجي اللاعب الوحيد الذي سيغادر الفريق الجديدي، بل إن بنشيخة يستعد لتحديد قائمة اللاعبين الذين لم يعد يرغب في الاحتفاظ بهم، بالمقابل طالب إدارة الفريق الجديدي بالتعاقد مع لاعبين جدد في فترة الانتقالات الشتوية.

أوسمة :

Switch to our mobile site