اليوم الثلاثاء 29 سبتمبر 2020 - 12:12 صباحًا
جديد الأخبار
صوفاك” مستشهر جديد على قميص الرجاء لسنتين      إنرجي فيزيون العالمية للطاقة المتجددة شعارها العمل الصالح يرفع و تحظى بثقة لويس فيليب ملك بلجيكا      ألول مرة فى المغرب ومنطقة شمال افريقيا و تحت شعار “معاً من أجل خلق قيمة تكنولوجية جديدة”      إريكسون تطلق جدار حماية مدمج للحزمة الرئيسية يعزز سلامة وأمان الشبكة الرئيسية للجيل الخامس      مناصب شغل مهددة بالآلاف.. قطاع اللوحات الإشهارية يختنق!!      إريكسون تنضم إلى تحالف 450 ميجاهرتز لتعزيز خدمات الاتصال للمهام الحرجة      رغم اعداء النجاح مجموعة مدارس لاجوكند تظل في الريادة بفضل العمل الراقي والنمودجي في التربية والتعليم      إريكسون تطلق نسخة العام 2020 من مسابقتها السنوية للإبتكار مع التركيز على إيجاد الحلول اللازمة للحد من التغييرات المناخية      من النظرية إلى الواقع: المسيرة نحو إدارة عمليات الشبكات المعرفية برؤية ” صفر تماس – Zero Touch”      Hongkong : une lutte contre le Covid-19 dans un contexte spécifique     
أخر تحديث : الأربعاء 25 ديسمبر 2013 - 12:37 مساءً
طباعة الخبر طباعة الخبر

تسرب مياه المطر من سقف اغلى استادات بالبرازيل

قال القائمون على استاد ماني جارينشا اليوم الثلاثاء وهو اغلى الاستادات 12 التي شيدت أو تم تجديدها لاقامة نهائيات كأس العالم لكرة القدم 2014 إنه يفتقر لوجود سقف محكم قبل أقل من ثمانية أشهر من انتهاء العمل به.

وستطلب وكالة سيكوبا المحلية الحكومية والتي تدير استاد ماني جارينشا الوطني في برازيليا من الشركة التي قامت باعادة بناء الاستاد توضيحات بشأن تسرب مياه المطر خلال مباراة جرت مطلع الاسبوع الحالي بين منتخبي البرازيل وتشيلي لكرة القدم النسائية.

وذكرت تقارير في وسائل اعلام ان منطقة من المدرجات السفلى كانت ممتلئة بمياه الامطار على الرغم من ان وكالة سيكوبا قللت من حجم المشكلة قائلة إن التسريب لم يكن خطيرا ولن يؤثر على اي من المباريات التي ستقام هناك خلال كأس العالم العام المقبل.

وقالت سيكوبا في بيان “نظرا لانه استاد جديد وفخم ومعقد فان بعض النقاط الصغيرة يتم تصحيحها حتى الان ويجري اختبارها لكن لا يوجد ما يمنع تشغيل الاستاد او اقامة المباريات هناك.”

وتكلف ماني جارينشا وهو الاستاد الوطني في العاصمة برازيليا أكثر من 1.2 مليار ريال (508.99 مليون دولار) وسيشهد اقامة ست مباريات بكأس العالم بما في ذلك مباراة في دور الثمانية ومباراة تحديد المركز الثالث.

وافتتح الاستاد في مايو ايار الماضي واستضاف المباراة الافتتاحية لبطولة كأس القارات بين البرازيل واليابان في يونيو حزيران. وقال مسؤولو الاستاد إنه شهد اقامة 17 حدثا كبيرا بما في ذلك عدة مباريات في دوري الدرجة الاولى.

أوسمة :

Switch to our mobile site