اليوم الثلاثاء 14 يوليو 2020 - 8:52 صباحًا
جديد الأخبار
Telma et Ericsson lancent des services commerciaux 5G à Madagascar      L’Association Marocaine de Formation et de Recherche en Oncologie Médicale a lancé le Bulletin Marocain de l’Oncologie afin de préparer les praticiens marocains au post Covid-19      تقنية الجيل الخامس تدعم عملية التحول الرقمي وتوفر كم هائل من الفرص والإمكانات      نجاح متميزللبطولة الجهوية الإفتراضية “شادو كيك بوكسينغ” ناشئين لعصبة سايس تافيلالت      تقرير إريكسون للاتصالات المتنقلة: من المتوقع أن يبلغ عدد الاشتراكات بتقنية الجيل الخامس 80 مليون اشتراك في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بحلول عام 2025      إريكسون توقع مذكرة تفاهم مع الاتحاد الإفريقي للاتصالات لتعزيز نمو قطاع تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات في أفريقيا      La Chine publie un livre blanc sur la lutte contre le COVID-19      برنامج إريكسون للإغاثة: 20 عاماً من التعاون لحماية البشرية عبر توفير خدمات الاتصال خلال الأزمات والكوارث      Présentation des résultats de l’étude « Le comportement des marques marocaines face à la crise du COVID-19 »      SOPRIAM, importateur des marques Peugeot, Citroën et DS, emménage dans son nouveau siège au Boulevard Moulay Slimane à Casablanca.     
أخر تحديث : الأربعاء 25 ديسمبر 2013 - 12:37 مساءً
طباعة الخبر طباعة الخبر

تسرب مياه المطر من سقف اغلى استادات بالبرازيل

قال القائمون على استاد ماني جارينشا اليوم الثلاثاء وهو اغلى الاستادات 12 التي شيدت أو تم تجديدها لاقامة نهائيات كأس العالم لكرة القدم 2014 إنه يفتقر لوجود سقف محكم قبل أقل من ثمانية أشهر من انتهاء العمل به.

وستطلب وكالة سيكوبا المحلية الحكومية والتي تدير استاد ماني جارينشا الوطني في برازيليا من الشركة التي قامت باعادة بناء الاستاد توضيحات بشأن تسرب مياه المطر خلال مباراة جرت مطلع الاسبوع الحالي بين منتخبي البرازيل وتشيلي لكرة القدم النسائية.

وذكرت تقارير في وسائل اعلام ان منطقة من المدرجات السفلى كانت ممتلئة بمياه الامطار على الرغم من ان وكالة سيكوبا قللت من حجم المشكلة قائلة إن التسريب لم يكن خطيرا ولن يؤثر على اي من المباريات التي ستقام هناك خلال كأس العالم العام المقبل.

وقالت سيكوبا في بيان “نظرا لانه استاد جديد وفخم ومعقد فان بعض النقاط الصغيرة يتم تصحيحها حتى الان ويجري اختبارها لكن لا يوجد ما يمنع تشغيل الاستاد او اقامة المباريات هناك.”

وتكلف ماني جارينشا وهو الاستاد الوطني في العاصمة برازيليا أكثر من 1.2 مليار ريال (508.99 مليون دولار) وسيشهد اقامة ست مباريات بكأس العالم بما في ذلك مباراة في دور الثمانية ومباراة تحديد المركز الثالث.

وافتتح الاستاد في مايو ايار الماضي واستضاف المباراة الافتتاحية لبطولة كأس القارات بين البرازيل واليابان في يونيو حزيران. وقال مسؤولو الاستاد إنه شهد اقامة 17 حدثا كبيرا بما في ذلك عدة مباريات في دوري الدرجة الاولى.

أوسمة :

Switch to our mobile site