أخر تحديث : الأربعاء 25 ديسمبر 2013 - 3:00 مساءً
طباعة الخبر طباعة الخبر

بنعبيشة يستدعي لاعبا للمنتخب المحلي لا يلعب كرة القدم

بنعبيشة يستدعي لاعبا للمنتخب المحلي لا يلعب كرة القدم
بتاريخ 25 ديسمبر, 2013

استغرب لاعبو فريق الوداد البيضاوي لاستدعاء حسن بنعبيشة، المدرب الجديد للمنتخب المحلي، لمحمد السيعدي، لاعب فريق الوداد البيضاوي، للمشاركة رفقة المنتخب المحلي في كأس أمم إفريقيا للمحليين، علما أنه لا يشارك رفقة الوداد.

ومازاد استغراب لاعبي الوداد حسب مصدر مقرب منهم، أن السعيدي لا توجه له الدعوة من قبل طاليب ليكون حتى ضمن الاحتياطيين، إذ بات مهمشا من قبل طاليب من عدة دورات.

واتهم لاعبو الوداد بنعبيشة بمحاولة تفضيله لاعبيه الذين استقدمهم للوداد حتى يؤكد أنه كان محقا في التعاقد معهم، وفي أن طاليب الذي تجمعه به حرب خفية لا يحسن اختيار اللاعبين.

أعاد حسن بنعبيشة، المدرب الجديد للمنتخب الوطني المحلي، نادر لمياغري للدفاع عن ألون المنتخب الوطني، بعدما استبعده رشيد الطاوسي، من المباريات الأخير للأسود.

وكان للاعبي الرجاء النصيب الأوفر في لائحة المحليين، بالإضافة إلى لاعبي الوداد البيضاوي، وبعدهم لاعبي فريق الدفاع الحسني الجديدي.

وفي ما يلي لائحة المنتخب المحلي:

نادر لمياغري، والسعيدي محمد، وأنس الأصبحي، وسعيد فتاح، ووليد الكرتي (الوداد البيضاوي)، وخالد العسكري، والهاشيمي زكرياء، واولحاج محمد، وعصام الراقي، وعادل الكاروشي، ومحسن متولي، ومحسن ياجور، والحافيظي عبد الإله (الرجاء البيضاوي)، واليوسفي محمد، وأبرهون محمد، وزيد كروش (المغرب التطواني)، وعادل صعصع، و شاكو أحمد، وكادوم سفيان، وزكرياء حذراف (الدفاع الجديدي)، ومفضل المهدي (حسنية أكادير)، وشاكير عبد الرحيم (الجيش الملكي)، والبحري إبراهيم (الفتح الرباطي)، والوادي عبد الكبير (وداد فاس)، ورفيق عبد الصمد (أولمبيك آسفي)، عبد الصمد لمباركي (شباب الريف الحسيمي).

أوسمة :

Switch to our mobile site