اليوم الثلاثاء 15 أكتوبر 2019 - 5:06 صباحًا
جديد الأخبار
جمعية قدماء الريكبي البيضاوي يدعون إلى توحيد الصفوف في أشغال الجمع العام العادي      جمع عام جمعية رجاء السباحة مفخرة لفروع القلعة الخضراء      جمعية تيبو المغرب تقدم الدفعة الاولى من برنامجها للإدماج المهني الموجه للشباب المغربي      ولأول مرة بمدينة الدار البيضاء تدعوكم UNISEM ACADEMY لاكتشاف تقنية التخسيس بالجبس بالطريقة الكولومبية او Yesoterapia,      تقرير إريكسون “إمكانات الأعمال المحتملة لتقنية الجيل الخامس- ما وراء النطاق العريض المتنقل”: خارطة طريق خاصة بالمشغلين في المنطقة      elec expo tronica expo ener event موعد سنوي حصري يجمع بينهم بالمعرض الدولي بالدارالبيضاءي      وأخيرا OPO A9 ET A5 بالسوق المغربية ابتداء من 12 أكتوبر الحالي      ET C’EST PARTIE LES IMPÉRIALES LANCENT LA QUATRIÈME ÉDITION DU 20 AU 26 JANVIER 2020      بعد ثلاثين سنة ويستمر مرجعية البرانصة لإعادة بريقه الرجل العصامي احمد عموري      في الجمع العام لعصبة الساحل الغربي للريكبي مصادقة على التقاريرومداخلات جادة ومسؤولة     
أخر تحديث : الخميس 26 ديسمبر 2013 - 12:28 صباحًا
طباعة الخبر طباعة الخبر

أكرم لـ سبورت1: أنا مازال في الوداد وفي الجامعة وحتى الفيفا

نفي عبد الإله أكرم رئيس فريق الوداد الرياضي البيضاوي الأخبار التي راجت مؤخرا، والتي أشارت إلى تعرضه للتوقيف من طرف الإتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”.

وكشف أكرم في حديثه لموقع “سبورت1″ أنه توصل منذ لحظات بدعوة من المسؤولين عن الإتحاد الدولي للعبة تطلبه للحضور إلى إجتماع ستعقده اللجنة التذي يعد الرئيس الودادي عضوا فيها.

وتابع المتحدث: “انا جيت من الجمهور المغربي… مابغيتهمش يحكروهم … أنا جيت باش ندافع عليهم …”.

موضحا بذلك أن أحد الحراس إعتدى على مواطن بالدفع، وأنه لا تربطه أي صلة قرابة، فقط “بقات فيا الحمكرة” يقول أكرم.

وتوصل عبد الإله بدعوة من الفيقا تطالبه بالحضور أيام 12 و 13 و14 يناير لحضور إجتماعاتها العادية، كما توصل بتذكرة السفر الجوية.

وختم في حديثه لموقع “سبورت1″  أنه مستمر في فريقه الوداد الرياضي وكذلك بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم والفيفا.

في المقابل، قال حفيظ أكرم لموقع “سبورت1″، أن المدة التي تبقت لوالده بكرسي رئاسة نادي الوداد الرياضي، هي هذه الأشهر الستة القادمة، مشيرا في الوقت ذاته الى أن هدفهم الآن الظفر باللقب المحلي، واهدائه لجماهير الوداد العريضة، رغم أن غالبيتها تفضل مقاطعة مباريات ناديها التي يستقبلها مركب محمد الخامس، يضيف حفيظ أكرم.

وأشار نجل رئيس الوداد في معرض حديثه للبطولة، أن الفريق يعاني أزمة مالية خانقة، خاصة على مستوى المستشهرين، حيث أن بعضا منهم لم يؤدِ المبالغ التي في ذمته للنادي الاحمر، مؤكدا على أن هذه النقطة بالذات، تعد احدى أبرز المشاكل التي تعانيها ادارة الفريق حاليا.

وختم حفيظ أكرم تصريحه بوعد جماهير الوداد العريضة بالفوز بدرع هذا الموسم، وتقديمه كعربون محبة وتقدير لعشاق الفريق، داعيا الجماهير الى الحضور المكثف الى الملاعب لمساندة اللاعبين الذين يقدمون أداء ًاستثنائيا، لافتا أن المشاكل الشخصية وُجب ركنها جانبا، والبحث عن المصلحة العامة للنادي ككل.

وفي موضوع آخر، قال حميد حسني الملقب بـ “الطاسيلي” والعضو في فريق الوداد الرياضي، انه قدم استقالته لرئيس الفريق عبد الإله أكرم، بعد وابل السب والشتم الذي تلقاه في مباراة الوداد الرياضي والوداد الفاسي، برسم الدورة الرابعة عشر من البطولة، مضيفا في تصريح لسبورت1 “أن أكرم رفض الاستقالة وهدد بمغادرة الوداد إن غادرت المكتب المسير لفريق الوداد الرياضي”.

وأوضح حميد حسني، في ذات التصريح، أنه “سئم من الشتائم التي يتلقاها من الجماهير الودادية، رغم انه يخدم الفريق بكل ما أوتي من قوة وجهد، لكنه يتلقى الشتائم عوض الشكر” مؤكدا أنه “لا يلوم الجماهير التي تهينه بالمدرجات، بل اللوم يقع على الأشخاص الذين يدفعون تلك الجماهير ويحركونها من بعيد من أجل الوصل إلى مبتغاهم” مهددا وانه بكشف اسماء هؤلاء الأشخاص في القادم من الأيام.

وأكد العضو بالمكتب المسير للفريق، أنه ل”ولى اصرار الرئيس عبد الإله اكرم لغادر الفريق في الحين” مضيفا في تصريحه للموقع أنّ أكرم “طلب منه البقاء إلى حين خوض مباراة فريق الوداد ضد الجمعية السلوية، والتي ستكون آخر مباراة في الشطر الأول من البطولة الاحترافية المغربية، حينها سيجالسه من اجل إقناعه بالمكوت”.

غير أن عضو المكتب المسيز للوداد أكد لسبورت1 أنه “لن يتراجع عن الاستقالة وأن قراره نهائي”.

وتطرق المتحدث إلى الجانب العائلي في قضية استقالته، وأن أفراد أسرته هم الدافع الأساسي لرغبته في مغادرة الوداد، بعد عدم تقبلهم للشتائم التي يتلقاها من طرف جماهير الوداد الرياضي.

أوسمة :

Switch to our mobile site