اليوم السبت 29 فبراير 2020 - 10:51 صباحًا
جديد الأخبار
Ericsson complète sa plateforme 5G avec de nouvelles fonctionnalités cœur de réseau et de communication pour les entreprises      إريكسون تطلق خدمات جديدة للشبكة مدعومة بالذكاء الاصطناعي      Ericsson annonce des solutions de gestion intelligente de la consommation énergétique des infrastructures réseau à travers l’IA      عودة قوية للبطلة السابقة ذ نوال صيوتي بعد فوزها بسباق العدالة 10كلم على الطريق لتربط الماضي بالحاضر      rugby Afrique nomme une responsable du rugby féminin et un responsable des arbitres Maha Zaoui et Mudiwa Mundawarara rejoignent l’équipe pour faire évoluer le rugby sur le continent      Ericsson lance un nouveau rapport intitulé: Le “Guide rapide de votre empreinte carbone numérique      في إطار برنامج PGPN وبشراكة مع جامعة بوسطن يعمل معهد نستلي للتغذية يقوم تحسيس أطباء الأطفال المغاربة بآخر المستجدات في مجال تغذية الأطفال      La voie à suivre: tirer parti des performances du réseau pour saisir les opportunités de croissance      بزيرو درهم تحدي عنوانه الإستمرارية لجمعية نادي المحركات المائية بالدارالبيضاء      أورنج» تُطلق عروضا ستحدث ثورة في سوق الدفع المسبق     
أخر تحديث : الخميس 26 ديسمبر 2013 - 12:28 صباحًا
طباعة الخبر طباعة الخبر

أكرم لـ سبورت1: أنا مازال في الوداد وفي الجامعة وحتى الفيفا

أكرم لـ سبورت1: أنا مازال في الوداد وفي الجامعة وحتى الفيفا
بتاريخ 26 ديسمبر, 2013

نفي عبد الإله أكرم رئيس فريق الوداد الرياضي البيضاوي الأخبار التي راجت مؤخرا، والتي أشارت إلى تعرضه للتوقيف من طرف الإتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”.

وكشف أكرم في حديثه لموقع “سبورت1″ أنه توصل منذ لحظات بدعوة من المسؤولين عن الإتحاد الدولي للعبة تطلبه للحضور إلى إجتماع ستعقده اللجنة التذي يعد الرئيس الودادي عضوا فيها.

وتابع المتحدث: “انا جيت من الجمهور المغربي… مابغيتهمش يحكروهم … أنا جيت باش ندافع عليهم …”.

موضحا بذلك أن أحد الحراس إعتدى على مواطن بالدفع، وأنه لا تربطه أي صلة قرابة، فقط “بقات فيا الحمكرة” يقول أكرم.

وتوصل عبد الإله بدعوة من الفيقا تطالبه بالحضور أيام 12 و 13 و14 يناير لحضور إجتماعاتها العادية، كما توصل بتذكرة السفر الجوية.

وختم في حديثه لموقع “سبورت1″  أنه مستمر في فريقه الوداد الرياضي وكذلك بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم والفيفا.

في المقابل، قال حفيظ أكرم لموقع “سبورت1″، أن المدة التي تبقت لوالده بكرسي رئاسة نادي الوداد الرياضي، هي هذه الأشهر الستة القادمة، مشيرا في الوقت ذاته الى أن هدفهم الآن الظفر باللقب المحلي، واهدائه لجماهير الوداد العريضة، رغم أن غالبيتها تفضل مقاطعة مباريات ناديها التي يستقبلها مركب محمد الخامس، يضيف حفيظ أكرم.

وأشار نجل رئيس الوداد في معرض حديثه للبطولة، أن الفريق يعاني أزمة مالية خانقة، خاصة على مستوى المستشهرين، حيث أن بعضا منهم لم يؤدِ المبالغ التي في ذمته للنادي الاحمر، مؤكدا على أن هذه النقطة بالذات، تعد احدى أبرز المشاكل التي تعانيها ادارة الفريق حاليا.

وختم حفيظ أكرم تصريحه بوعد جماهير الوداد العريضة بالفوز بدرع هذا الموسم، وتقديمه كعربون محبة وتقدير لعشاق الفريق، داعيا الجماهير الى الحضور المكثف الى الملاعب لمساندة اللاعبين الذين يقدمون أداء ًاستثنائيا، لافتا أن المشاكل الشخصية وُجب ركنها جانبا، والبحث عن المصلحة العامة للنادي ككل.

وفي موضوع آخر، قال حميد حسني الملقب بـ “الطاسيلي” والعضو في فريق الوداد الرياضي، انه قدم استقالته لرئيس الفريق عبد الإله أكرم، بعد وابل السب والشتم الذي تلقاه في مباراة الوداد الرياضي والوداد الفاسي، برسم الدورة الرابعة عشر من البطولة، مضيفا في تصريح لسبورت1 “أن أكرم رفض الاستقالة وهدد بمغادرة الوداد إن غادرت المكتب المسير لفريق الوداد الرياضي”.

وأوضح حميد حسني، في ذات التصريح، أنه “سئم من الشتائم التي يتلقاها من الجماهير الودادية، رغم انه يخدم الفريق بكل ما أوتي من قوة وجهد، لكنه يتلقى الشتائم عوض الشكر” مؤكدا أنه “لا يلوم الجماهير التي تهينه بالمدرجات، بل اللوم يقع على الأشخاص الذين يدفعون تلك الجماهير ويحركونها من بعيد من أجل الوصل إلى مبتغاهم” مهددا وانه بكشف اسماء هؤلاء الأشخاص في القادم من الأيام.

وأكد العضو بالمكتب المسير للفريق، أنه ل”ولى اصرار الرئيس عبد الإله اكرم لغادر الفريق في الحين” مضيفا في تصريحه للموقع أنّ أكرم “طلب منه البقاء إلى حين خوض مباراة فريق الوداد ضد الجمعية السلوية، والتي ستكون آخر مباراة في الشطر الأول من البطولة الاحترافية المغربية، حينها سيجالسه من اجل إقناعه بالمكوت”.

غير أن عضو المكتب المسيز للوداد أكد لسبورت1 أنه “لن يتراجع عن الاستقالة وأن قراره نهائي”.

وتطرق المتحدث إلى الجانب العائلي في قضية استقالته، وأن أفراد أسرته هم الدافع الأساسي لرغبته في مغادرة الوداد، بعد عدم تقبلهم للشتائم التي يتلقاها من طرف جماهير الوداد الرياضي.

أوسمة :

Switch to our mobile site