جديد الأخبار
مشاركة حوالي 160 عارضا في الدورة الثالثة للمعرض الدولي للرياضة والترفيه بالدار البيضاء      اورنج تخلق الحدث من خلال اطلاقها لباقة جديدة من عروض الويفي للمنزل      يوم السبت 15 شتنبر الحالي الاتحاد الوطني لجمعيات وأرباب مدارس تعليم السياقة وقانون السير والسلامة الطرقية يعقد جمعه العام العادي      الجديد أكسنت تزيح الستار عن PEARL A6وتخلق الحدث هاتف ذكي بمواصفات عالية الجودة وسعر في المتناول      جمع عام جامعة كرة الطاولة يوم السبت 25 غشت الحالي      في جو عائلي سباق الترايل الطبيعة يلقى نجاحا باهرا وبلعيد بنجكال يصنع الحدث      مصطفى بوزمان رائسا جديدا لجمعة مجموعة التشارك لمقبرة الرحمة بالدارالبيضاء      ساكنة مدينة الرحمة داربوعزة باقليم النواصر تطالب بخفض السقوف الجبائية والمحافظاتية      رغم الإكراهات الرشاد البرنوصي لكرة القدم في تحدي عنوانه الإستمرارية في التكوين والريادة      المحمدية: فوز صديق المهدي والرحماني الجائزة الوطنية الكبرى للترياتلون O’DARB تخلق الحدث بواسطة كوثر ميكو     
أخر تحديث : الأحد 8 يوليو 2018 - 8:38 مساءً
طباعة الخبر طباعة الخبر

المكتب المسير لإتحاد النواصر يكرم رائدات كرة اليد النسوية

المكتب المسير لإتحاد النواصر يكرم  رائدات كرة اليد النسوية
بتاريخ 8 يوليو, 2018

A

الكل يعرف أن سيدات إتحاد النواصر رائدات في فن كرة اليد وهن على سبيل الذكر يتوفرن على إنجاز لا مثيل له . 13 بطولة وطنية و 11 ازدواجية. ( 11 كأس العرش) .

دور شبابي، إجتماعي و إقتصادي ؛ زد على هذا ، الدور الإشعاعي الذي يقدمه هذا الفريق الفتي الى كرة اليد الوطنية عامة و خاصة إقليم النواصر.
هي حفل تتويج أقيم على شرف جميع مكونات النادي وذلك بتاريخ الثلاثاء 3/7/2018 .حفل إحتضنه فضاء جامعة Mundiapolis.
سيطرة في رياضة اولمبية تخص فن كرة اليد سيدات، هناك رجال وراء هذا الإنجاز على رأسهم المناضل نورالدين رفيق لاعب سابق، ممارس،إبن الدار ” لم يأتي مع أولى قطرات الشتاء، إنه ذو تجربة تقنية وتسييرية عالية تخول له النجاح في مهمته” شهادة كانت بإسم الكاتب العام للجامعة الملكية المغربية لكرة اليد، اليزيد السعادي.

 C

رفيق نورالدين وثلة من أبناء المنطقة، نذكر منهم عبر الأجيال، السعداوي فريد ، الراضي، بوغو بوشعيب وآخرون ، تتبع رجل المهام الصعبة لخنيك مصطفى والمدرب “مورينهو ”،الداهية، وهيب. هذا الانتاج تمكن من كسب رهان تألق مستحق أصبح له إشعاع محلي ، وطني ، إفريقي ولما لا عالمي.

 D

إتحاد النواصر USN ؛ كان من اللازم  الاعتراف بهذا المجهود و فعلا تجندت جميع مكونات الإقليم على رأسها السيد العامل ، حسن الزيتوني؛ المنتخبون، الفاعلين الاقتصاديين (عائلة الحاج مبروك سعيدواحمد المشهود لهم بمصاحبة الأعمال الاجتماعية ، الثقافية و الرياضية عبر الشركة المواطنة CASA TECHNIQUE)..

 

ثقافة الإعتراف و في نفس الوقت نداء لمن يهمه الأمر. صيحة نابعة من غيرة على تطوير الممارسة وذلك من خلال التجهيزات الرياضية ( قاعة مغطاة)، توفير وسيلة نقل و إمكانية السيولة المالية مفتاح الاستمرارية.

 

إشارات فاعلة وفعالة؛ الكل اتفق على الدور الاجتماعي ، الاقتصادي و الاشعاعي الذي أصبح يميز USN وهذا ما أكده كل من السادة الأب ا الروحي  المؤسس  والرئيس الحالي  نورالدين  رفيق والعدلي  حنفي( رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة اليد ) ،طاطبي عبداللطيف( الأب الروحي لكرة اليد ) اليزيد السعادي، الركشي، فريد السعداوي( رئيس جماعة النواصر.


وقبل توزيع المكافئات المالية على لاعبات الفريق  والطاقم التقني، وكعادته الرئيس العصامي رفيق لن ينسى من اسدوا للرياضة بالمنطقة وكرة اليد على الخصوص، وكان اول المكرمين السيد عامل عمالة إقليم النواصر فضلا عن رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة اليد العدلي الحنفي  والمسير  العصامي عبداللطيف الطاطبي و سعيد مبروك كازا تيكنيك و محمد بوزبع ثم الباكوري وفريد السعداوي واليزيد السعادي والركشي عبدالله و  

بطلات من حديد ومسيرين من فولاذ، أطقم تقنية من ذهب تحت سماء تستنشق الشباب، العز و الغد الافضل .

متابعة: حسن البيضاوي

أوسمة :

Switch to our mobile site