اليوم الأربعاء 14 نوفمبر 2018 - 6:28 مساءً
جديد الأخبار
مرة أخرى رواق هولماركوم يكرم الصناعة التقليدية والتصميم العتيق معرض مفتوح في وجه العموم ابتداء من 14 نونبر 2018 – ثلاثة مصممين شباب مغاربة يقترحون عودة حقيقية للماضي العريق      Sopriam تفتتح معرضها الأول 100% بيئي بمدينة الداخلة !      الجامعة الدولية اكادير تصنع الحدث الرياضي بامتياز في الدورة الرابعة لسبق 10كلم الدولية      حكمة، HPS، إنتيلسيا، لوريال، نيستلي، نيلسن، وسوديكس، تلتزم بالمغرب بشراكة مع جامعة القاضي عياض لفائدة الشباب من خلال برنامج “التحالف من أجل الشباب”      Orange Cyberdefense ترفع وتيرة نموّها على المستوى العالمي وتستقر في المغرب لترسل إشعاعها في كل أنحاء أفريقيا الفرنكوفونية      Un jury de renom pour la 2ème saison du programme Orange Talents Chant      نادي الجمعية الرياضية والثقافية للمطارات يكافي ابطاله واطره في حفل بمقر النادي      سيتروين توقع اتفاقية شراكة لفائدة أعضاء النقابة الوطنية للتجار      تيبو المغرب و الشركة المغربية للمنتوجات الحديدية ملتزمون بتطوير المهارات الحركية والمعرفية والسوسيو اجتماعية لشباب العنق.      Toujours la première au Maroc ; Inwi inaugure le plus grand Gaming Center au Maroc     
أخر تحديث : الأحد 8 يوليو 2018 - 8:38 مساءً
طباعة الخبر طباعة الخبر

المكتب المسير لإتحاد النواصر يكرم رائدات كرة اليد النسوية

A

الكل يعرف أن سيدات إتحاد النواصر رائدات في فن كرة اليد وهن على سبيل الذكر يتوفرن على إنجاز لا مثيل له . 13 بطولة وطنية و 11 ازدواجية. ( 11 كأس العرش) .

دور شبابي، إجتماعي و إقتصادي ؛ زد على هذا ، الدور الإشعاعي الذي يقدمه هذا الفريق الفتي الى كرة اليد الوطنية عامة و خاصة إقليم النواصر.
هي حفل تتويج أقيم على شرف جميع مكونات النادي وذلك بتاريخ الثلاثاء 3/7/2018 .حفل إحتضنه فضاء جامعة Mundiapolis.
سيطرة في رياضة اولمبية تخص فن كرة اليد سيدات، هناك رجال وراء هذا الإنجاز على رأسهم المناضل نورالدين رفيق لاعب سابق، ممارس،إبن الدار ” لم يأتي مع أولى قطرات الشتاء، إنه ذو تجربة تقنية وتسييرية عالية تخول له النجاح في مهمته” شهادة كانت بإسم الكاتب العام للجامعة الملكية المغربية لكرة اليد، اليزيد السعادي.

 C

رفيق نورالدين وثلة من أبناء المنطقة، نذكر منهم عبر الأجيال، السعداوي فريد ، الراضي، بوغو بوشعيب وآخرون ، تتبع رجل المهام الصعبة لخنيك مصطفى والمدرب “مورينهو ”،الداهية، وهيب. هذا الانتاج تمكن من كسب رهان تألق مستحق أصبح له إشعاع محلي ، وطني ، إفريقي ولما لا عالمي.

 D

إتحاد النواصر USN ؛ كان من اللازم  الاعتراف بهذا المجهود و فعلا تجندت جميع مكونات الإقليم على رأسها السيد العامل ، حسن الزيتوني؛ المنتخبون، الفاعلين الاقتصاديين (عائلة الحاج مبروك سعيدواحمد المشهود لهم بمصاحبة الأعمال الاجتماعية ، الثقافية و الرياضية عبر الشركة المواطنة CASA TECHNIQUE)..

 

ثقافة الإعتراف و في نفس الوقت نداء لمن يهمه الأمر. صيحة نابعة من غيرة على تطوير الممارسة وذلك من خلال التجهيزات الرياضية ( قاعة مغطاة)، توفير وسيلة نقل و إمكانية السيولة المالية مفتاح الاستمرارية.

 

إشارات فاعلة وفعالة؛ الكل اتفق على الدور الاجتماعي ، الاقتصادي و الاشعاعي الذي أصبح يميز USN وهذا ما أكده كل من السادة الأب ا الروحي  المؤسس  والرئيس الحالي  نورالدين  رفيق والعدلي  حنفي( رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة اليد ) ،طاطبي عبداللطيف( الأب الروحي لكرة اليد ) اليزيد السعادي، الركشي، فريد السعداوي( رئيس جماعة النواصر.


وقبل توزيع المكافئات المالية على لاعبات الفريق  والطاقم التقني، وكعادته الرئيس العصامي رفيق لن ينسى من اسدوا للرياضة بالمنطقة وكرة اليد على الخصوص، وكان اول المكرمين السيد عامل عمالة إقليم النواصر فضلا عن رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة اليد العدلي الحنفي  والمسير  العصامي عبداللطيف الطاطبي و سعيد مبروك كازا تيكنيك و محمد بوزبع ثم الباكوري وفريد السعداوي واليزيد السعادي والركشي عبدالله و  

بطلات من حديد ومسيرين من فولاذ، أطقم تقنية من ذهب تحت سماء تستنشق الشباب، العز و الغد الافضل .

متابعة: حسن البيضاوي

أوسمة :

Switch to our mobile site