اليوم الثلاثاء 21 أغسطس 2018 - 1:30 مساءً
جديد الأخبار
جمع عام جامعة كرة الطاولة يوم السبت 25 غشت الحالي      في جو عائلي سباق الترايل الطبيعة يلقى نجاحا باهرا وبلعيد بنجكال يصنع الحدث      مصطفى بوزمان رائسا جديدا لجمعة مجموعة التشارك لمقبرة الرحمة بالدارالبيضاء      ساكنة مدينة الرحمة داربوعزة باقليم النواصر تطالب بخفض السقوف الجبائية والمحافظاتية      رغم الإكراهات الرشاد البرنوصي لكرة القدم في تحدي عنوانه الإستمرارية في التكوين والريادة      المحمدية: فوز صديق المهدي والرحماني الجائزة الوطنية الكبرى للترياتلون O’DARB تخلق الحدث بواسطة كوثر ميكو      نجاح متميز لسباق الدروة على الطريق ومجموعة مدارس فاليريان تصنع الحدث      13 معرض وأزيد من 42 جائزة لمصطفى الخولي الكفاءة والعطاء في تربية الأبقار الحلوب،      جامعة الأيكيدو تنظم المؤتمر الثاني الإفريقي بالدارالبيضاء      مراكش تحضى بزيارة رئيس الاتحاد الدولي للطيران الرياضي     
أخر تحديث : الثلاثاء 7 أغسطس 2018 - 5:12 مساءً
طباعة الخبر طباعة الخبر

المحمدية: فوز صديق المهدي والرحماني الجائزة الوطنية الكبرى للترياتلون O’DARB تخلق الحدث بواسطة كوثر ميكو

153354763607-08-2018 10-44-09

تمكن صديق المهدي والرحماني أميمة من الظفر بالمحطة الثانية للجائزة الوطنية الكبرى للترياتلون ،( على التوالي ذكور / إناث) التي أقيمت اليوم السبت بمدينة المحمدية .

وقطع صديق المهدي المسافة المخصصة لهاته التظاهرة ، التي شملت ثلاث مسابقات بدون توقف في السباحة ( 750م بشاطىء المركز ) والدراجات (20 كلم بوسط المدينة) والعدو ( 5 كلم بحديقة الأمير مولاي الحسن) ، في ظرف زمني حدد في 54 دقيقة و47 ثانية ، متبوعا بأمين فريح ( 55 دقيقة / 39 ثانية) ، في حين حل ثالثا كوزكوز نبيل ( 56 دقيقة ).

IMG-20180804-WA0022

ولدى العنصر النسوي قطعت أميمة الرحماني المسافة المخصصة لهاته التظاهرة الرياضية ، في ظرف زمني بلغ ساعة واحدة و18 دقيقة و35 ثانية ، أمام ميكو كوثر من نادي O’DARB  دار بوعزة التي خلقت الحدث  امام أقوياء هاته الرياضة( ساعة واحدة و18 دقيقة و47 ثانية ، في حين حلت لمسفر سامية في المرتبة الثالثة ( ساعة واحدة و19 دقيقة و26 ثانية ).

يشار ان نادي O’DARB  دار بوعزة شارك في النسخة الثانية بعشرة مشاركين ومشاركات من بينهم مولاي  احمد العراقي وشليح مريم واخرين،

وأشرف على تسليم الجوائز للفائزين عامل إقليم المحمدية السيد محمد علي شكاف ، بحضور ممثلي السلطات المحلية والمنتخبين ، وفعاليات رياضية .

ونظم هاته التظاهرة الرياضية ، بمناسبة تخليد للذكرى 19 لاعتلاء صاحب الجلالة الملك محمد السادس عرش أسلافه الميامين، المجلس الإقليمي للرياضة بالمحمدية، بشراكة مع الجامعة الملكية المغربية للرياضة للجميع.

وشارك في هاته التظاهرة الرياضية ممارسون لهذه الرياضة الأولمبية من مختلف الأندية الوطنية .

يذكر أن المحطة الأولى من الجائزة الوطنية الكبرى للترياتلون التي أقيمت بالرباط، فاز بها نبيل كوزكوز ( جمعية أمل إنزكان للسباحة والترياتلون ) وسمية مسافر ( نادي بلدية الدشيرة للسباحة).

ويأتي تنظيم ترياتلون المحمدية تفعيلا لاتفاقية الشراكة بين الجامعة الملكية المغربية للرياضة للجميع والمجلس الإقليمي للرياضة بالمحمدية، التي تم التوقيع عليها يوم 17 يوليوز 2017، من طرف رئيسة الجامعة السيدة نزهة بدوان، ورئيس المجلس السيد خالد بغري.

كما يندرج تنظيم هذه التظاهرة ، ضمن النسخة الثانية للأسبوع الرياضي للمحمدية المقامة من 31 يوليوز إلى خامس غشت تحت شعار ” المحمدية في قلب البحر “.

متابعة: حسن البيضاوي

 

أوسمة :

Switch to our mobile site