أخر تحديث : الجمعة 10 أغسطس 2018 - 8:38 صباحًا
طباعة الخبر طباعة الخبر

رغم الإكراهات الرشاد البرنوصي لكرة القدم في تحدي عنوانه الإستمرارية في التكوين والريادة

SAMSUNG CAMERA PICTURES

رغم غياب دعم المجالس الثلاثة، وامام إكراهات الملعب التي عانى منها البرانصة طيلة الموسم الرياضي الماضي، فقد ظل مسيره العصامي احمد اموري يقاوم من اجل استمرار  الفريق  والدفاع  عن مصالحه حتى  آخر  رمق من حياته،  حيث افتقدنا مسيرين من  طينة هذا  الرجل  ومثيله ماندوزا  والكرتيلي والحاج محمد نودير.

IMG_20180809_180857 SAMSUNG CAMERA PICTURES

اجتمع 19 منخرطا من أصل  23 ، لحضور  اشغال  الجمع العام  العادي لفريق  الرشاد البرنوصي،  مساء  الخميس 9 غشت  2018، لتقييم حصيلة  الموسم  الرياضي  2017/2018، رغم انه كان مخيبا  للآمال بحكم مغادرة  الفريق  للبطولة الاحترافية القسم  الثاني، إلى  بطولة القسم الوطني الممتاز هواة، إلا  ان  إرادة كل فعاليات  الفريق  بقيادة المسير العصامي احمد اموري،  ستظل  في مسايرة  نهجها التكويني وتصحيح  الاختلالات للعودة اكثر قوة كما عهدناه  في البرانصة.

SAMSUNG CAMERA PICTURES

الملعب وغياب الجمهور الاضطراري بأمر من السلطات المحلية، جعل الفريق يعاني الأمرين التداريب واستقبال الضيوف، بدون جمهور، ورغم كل هذه الإكراهات  فقد ظل الفريق يقاوم ولولا تلك المباراة السيئة امام الخميسات وتضيع نقط الفوز حين انفرد المهاجم ورواغ الحارس وبثقة زائدة مرت الكرة جانبيا اما مرمى فارغة، ولكن شاء القدر ذلك، على أي فريق البرنوصي ومن خلال تقريره الأدبي فشعاره الاستمرارية والتحدي.

تعين عامل جديد بعمالة مقاطعات سيدي البرنوصي، والذي ركز من اولياته دعم الرشاد البرنوصي وذلك بسهره على اخراج مشروع تهيئة المركب الرياضي الجديد والمرافق المجاورة من إدارة ومقر للنادي وملاعب لمدرسة كرة القدم ، ومساندته حتى تمكن الفريق من تسلم بقعة أرضية عوض تلك التي كانت في ملكيته ودخلت في مشروع الترامواي، حيث اصبحث الميزانية تسعون مليون درهم. بمساهمة كل من وزارة الداخلية و الشباب والرياضة والمبادرة الوطنية للتنمية البشرية وجهة الدار البيضاء سطات ثم الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم إذ بعد سنتين على ابعد تقدير سيصبح المشروع جاهزا، التقرير الأدبي والذي شكل واقع الفريق دون تزييف الحقائق وبإرادة قوية للجميع، صفق له الجميع وتمت المصادقة عليه.

SAMSUNG CAMERA PICTURES

التقرير المالي بدوره لن يحتاج الى التفكير للمصادقة عليه بحكم الأرقام المبينة والتي أكدت بالملموس عن الواقع المرير الذي عانى منه الفريق وخاصة اكراهات تنقل سبع فئات، حيث سجل عجز قدر ب   41.509،77درهم .

IMG_20180809_172717

علي مر الجمع العام العادي في جو عائلي كالعادة بالمصادقة على التقريرين فضلا عن المصادقة على محضر الجمع العام للسنة الماضية بحكم قانون الجموع العامة الحالي، ليسدل الستار على اشغاله بتلاوة برقية الولاء للسدة العالية بالله.

متابعة: حسن البيضاوي

عدسة منبي محمد

أوسمة :

Switch to our mobile site