جديد الأخبار
مشاركة حوالي 160 عارضا في الدورة الثالثة للمعرض الدولي للرياضة والترفيه بالدار البيضاء      اورنج تخلق الحدث من خلال اطلاقها لباقة جديدة من عروض الويفي للمنزل      يوم السبت 15 شتنبر الحالي الاتحاد الوطني لجمعيات وأرباب مدارس تعليم السياقة وقانون السير والسلامة الطرقية يعقد جمعه العام العادي      الجديد أكسنت تزيح الستار عن PEARL A6وتخلق الحدث هاتف ذكي بمواصفات عالية الجودة وسعر في المتناول      جمع عام جامعة كرة الطاولة يوم السبت 25 غشت الحالي      في جو عائلي سباق الترايل الطبيعة يلقى نجاحا باهرا وبلعيد بنجكال يصنع الحدث      مصطفى بوزمان رائسا جديدا لجمعة مجموعة التشارك لمقبرة الرحمة بالدارالبيضاء      ساكنة مدينة الرحمة داربوعزة باقليم النواصر تطالب بخفض السقوف الجبائية والمحافظاتية      رغم الإكراهات الرشاد البرنوصي لكرة القدم في تحدي عنوانه الإستمرارية في التكوين والريادة      المحمدية: فوز صديق المهدي والرحماني الجائزة الوطنية الكبرى للترياتلون O’DARB تخلق الحدث بواسطة كوثر ميكو     
أخر تحديث : السبت 8 سبتمبر 2018 - 12:31 صباحًا
طباعة الخبر طباعة الخبر

الجديد أكسنت تزيح الستار عن PEARL A6وتخلق الحدث هاتف ذكي بمواصفات عالية الجودة وسعر في المتناول

E

أزاحت Accent “أكسنت”، اليوم الجمعة 7 شتنبر 2018، الستار عن ” PEARL A6 “، أحدث هواتفها الذكية ذي المواصفات عالية الجودة ، والأداء المتميز وكل ذلك بأفضل سعر.

A

وقد أوضح  السيد عبدالكريم معزوزي  الرئيس المؤسس  لهاته  الماركة في ندوة صحفية بالدار البيضاء على  ان  PEARL A6   يتميز بخصائص تتجاوز حدود الدقة والإبداع من خلال تصميم أنيق وجذاب، فهو مجهز بشاشة بمقاس 6 بوصات وشاشة عرض18:9 مع جودة عالية الوضوح ما يسمح لمستخدميه بمشاهدة الأفلام كما في السينما للاستمتاع بكل لحظة، وذلك بفضل جودة الصورة المذهلة ومشاهدة الفيديوهات في إطار مذهل.

B

الجهاز الجديد PEARL A6 يعمل بأحدث إصدارات نظام الأندر ويد 8.1 ، ويتوفر على معالج رباعي النواة عالي الأداء، تم تطويره من أجل ملاحة أكثر سلاسة وأسرع، ما يجعل منه هاتفا ذكيا يستجيب لكل احتياجات مستخدميه.

بفضل ذاكرته بسعة 32 G المدعوم بـ 3 G لـ RAM، فإن PEARL A6 هو الهاتف الذكي الذي يتيح الحفاظ التام على جميع بياناتكم الداخلية، من صور وتطبيقات بدون أي مخاطر. قوموا بتحميل تطبيقاتكم المفضلة دون حدود، وقوموا بتنظيم أجنداتكم ولا تترددوا في إعداد ألبوم الصور الأخير الخاص بكم. ستكون هناك دائمًا مساحة تخزين كافية في هاتفكم الذكي الجديد من أكسنت.

C

PEARL A6 الجديد  حسب وليد معزوزي انه يتوفر على كاميرا ثنائية خلفية 2Mp و16Mp تحتوي عدستيها على مستشعر RGB أصلي، حيث يلتقطان الألوان الغنية والمفعمة بالحيوية والتي ستبهركم من خلال أروع الصور التي ستلتقطونها ومقاطع الفيديو المفضلة لديكم وذكرياتكم، بالإضافة إلى الكاميرا الأمامية 13Mp متعددة الوظائف لتجربة سيلفي مليئة بالفرح.

مع هاتف أكسنت Pearl A6 الذكي، تحافظون على خصوصيتكم باستخدام تقنية التعرف على الوجه، والتي تستخدم 128 نقطة تمييز للتعرف على تفاصيل وقسمات وجهكم. كل ما عليكم القيام به الآن هو أن تنظر إلى الشاشة لإلغاء قفلها بكل أمان، وذلك في وقت فائق السرعة.

مع Pearl A6 الجديد الكل يصبح أكثر سهولة وبساطة وفاعلية.

M

Pearl A6 هاتف ذكي لا يقارن: 6 بوصات الأكثر أداء والأقل سعرا بالمغرب بـ 1690 درهم فقط.

ويشار  ان  هاته  المؤسسة  التي يوجد مقرها بمدينة المحمدية، ونظرا لجودة منتوجاتها  سواء تعلق الأمر باللوحات  الإلكترونية او  الحواسيب، فهي توفر  لزبنائها بمختلف مدن المملكة  المغربية  وبعض  الدول الإفريقية بأثمان جد مناسبة، وجودة  عالية  مع  ضمانة  دائمة بحكم  انها  مؤسسة  ذات طابع  اصلي، تحافظ على  منتوجاتها، ومنفتحة في وجه موزعيها والمتعاملين معها  في عدد من المدن المغربية.

 أهم مميزات أكسنت PEARL A6

E

PEARL A6                             المميزات               

Quad Core                             الشريحة

6.0 Inch, IPS HD+                  الشاشة

(Rom+Ram) 3GB / 32GB       الذاكرة

 

 

Micro SD up to 64GB        الذاكرة الخارجية

2+16MP AF / 13MP             الكاميرا

نعم                                        شبكة4G

 

نعم                                       التعرف على الوجه

 اندرويد 8.1                            نظام التشغيل

اللون                                     الأسود/ الأحمر

 

متابعة:  أبوشيماء

 

أوسمة :

Switch to our mobile site