جديد الأخبار
المركز الجهوي للاستثمار: ما يقارب النصف في المائة من المقاولات المحدثة بين 2003 و2015 أعلنت إفلاسها      يومي 20و21 اكتوبر الحالي الدارالبيضاء تحتضن بطولة العالم للأساتذة “ماستر” للصامبو      اناث اولمبيك الجديدة يفزن بكاس العرش في رياضة رفع الأثقال      وتستمر عصبة الوسط للجيدو في الريادة      أولا إينيرجي العلامة الجديدة تعبر عن كيان المجموعة      دائما في الموعد مجموعة التجاري وفا بنك تكرم المتطوعين في برنامج “إنجاز المغرب 2018      Les Assises de l’AUSIM, le plus grand rassemblement des DSI et cadres des SI au Maroc revient dans sa 5ème édition, un évènement Maroc d’exception      واخيرابقلب الدارالبيضاء فضاء متعدد القنوات لزبناء للتجاري وفا بنك      نجاح متميز للدورة السابعة لجائزة غرفة التجارة والصناعة والملاحة الإسبانية بالدار البيضاء      اورنج دائما في الريادة لتتصدر اسرع الشبكات في المغرب ، كتتويج لسياستها في مجال الابتكار     
أخر تحديث : الثلاثاء 18 سبتمبر 2018 - 11:30 مساءً
طباعة الخبر طباعة الخبر

اورنج تخلق الحدث من خلال اطلاقها لباقة جديدة من عروض الويفي للمنزل

ORANGE_internet_wifi_maison2_786885221

لاشيئ مستحيل لذى شركة “أورنج”، الفاعل الثاني في قطاع الاتصالات ونقل البيانات بالمغرب، إطلاق باقة متكاملة من عروض “ويفي المنزل” بصبيب يصل إلى 200 ميغا في الثانية، بالاعتماد على شبكة خاصة بها تُتيح ربطا بأنترنت لا محدود ومستقر فائق السرعة.

b

 في لقاء صحافي انعقد بمدينة الدار البيضاء، أوضح  مسؤولو شركة “أورنج”،  إنه يمكن لجميع المنازل المؤهلة الاستفادة من “الويفي” فائق السرعة من خلال عروض ألياف أورنج البصرية التي تقترح ثلاثة أنواع من الصبيب (12 و100 و200 Mb في الثانية) لإرضاء جميع الأذواق؛ وذلك ابتداءً من سعر لا يتعدى 240 درهماً للشهر. علاوةً على ذلك، تتضمن كافة العروض خطا ثابتا مع مكالمات غير محدودة نحو الأرقام الثابتة وساعات من المكالمات نحو النقال الوطني و”الدولي منطقة 1″.

 ORANGE_internet_wifi_maison_243834702 (1)

موضحا  أن “أورنج” تعمل على تركيب الألياف البصرية باستعمال تكنولوجيا تعتمد على خنادق صغيرة، وذلك بشكل حصري في المملكة. وستُمكّن هذه التكنولوجيا من تقليص الأضرار التي يمكن أن تلحق بالطُّرُق وتجنّب عرقلة حركة المرور؛ وذلك بحفر خنادق لا يتعدى عرضها 5 سنتمترات؛ وكلها تدابير ستُسرّع ربطَ المنازل بألياف أورنج البصرية، وتمكينَها من الاستفادة من أفضل تكنولوجيا متوفرة في مجال الولوج إلى الأنترنت بصبيب عالٍ.

هذا وعرفت باقة حلول “الويفي” لأورنج إضافة عرض جديد يتمثل في Dar Box Fixe الذي يعتبر بديلا حقيقيا لخدمة ADSL. ما يُميز هذا العرضَ أنه لا يحتاج إلى أي تركيب، وهو متاح بالتزام أو بدونه، كما أنه يقترح ربطا غير محدود بـ”الويفي” طيلة الشهر مع صبيب يصل إلى 12 ميغا، وكل ذلك مقابل 240 درهماً في الشهر فقط. هذا العرض متوفر في أبرز مدن المملكة، ويضم رقما ثابتاً مع مكالمات وطنية غير محدودة وساعتين من المكالمات نحو النقال الوطني و”الهواتف الدولية الثابتة منطقة 1″.

 a

كما أطلق “أورنج” عرض Dar Box 4G+ المتوفر في كافة أنحاء المغرب ابتداءً من 199 درهماً للشهر. وإلى جانب توفير “الويفي” بصبيب فائق السرعة يتميز هذا العرض بقابليته للنقل من مكان إلى آخر.

ويعتمد هذا الحل على شبكة أورنج 4G+ ، ما يُتيح ولوجاً غيرَ محدود إلى الأنترنت، مع الاستفادة في الوقت نفسه من ساعات من المكالمات نحو الأرقام الوطنية أو “الدولية منطقة 1″.

لاكتشاف تفاصيل العروض والحلول المقترحة يرجى زيارة الموقع www.orange.ma/wifi

برافو   انيس حدو بوطالب وكوثر نفيد

متابعة: حسن  البيضاوي

 

أوسمة :

Switch to our mobile site