اليوم الثلاثاء 18 ديسمبر 2018 - 10:05 مساءً
جديد الأخبار
جامعة التزحلق ورياضة الجبل تندب عضو لا علاقة له بالتزحلق الى كوريا الجنوبية كرئيسا لوفد مغربي      شباب رياضة الجيدو يتالقون في الماستر الوطني      Enfin Canon présente, pour la première fois au Maroc, une nouvelle innovation, le système EOS R      انطلاقا من الدارالبيضاء” كانون “تحدث ثورة في عالم التصوير بطرحها لنظام EOS R المبتكر في شمال أفريقيا      منتخب التزحلق يخيب آمال المغاربة في الملتقى الدولي بفرنسا غياب التنافسية واهداف في السراب      فتحي واسميد يفوزان بالدورة الثانية لسباق باب لمريسة على الطريق      إقامات رانية 2 في قلب الدارالبيضاء ثمن معقول وشقق ممتازة بأثمان مناسبة      OFFICIELLEMENT L’HÔTEL LINCOLN A CASABLANCA VA CONNAITRE UNE SECONDE JEUNESSE      مؤسسة الرعاية «التجاري وفا بنك» تلقي الضوء على المؤهلات الاقتصادية لمدينة الجديدة      الجمعية الرياضية شمس تضرب الموعد مع الدورة الثانية لسباق باب لمريسة هذا الأحد فكونوا في الموعد     
أخر تحديث : الجمعة 5 أكتوبر 2018 - 2:01 مساءً
طباعة الخبر طباعة الخبر

اورنج دائما في الريادة لتتصدر اسرع الشبكات في المغرب ، كتتويج لسياستها في مجال الابتكار

C

أورنج”، تتابع باهتمام كبير تطور التكنولوجيات وتطور احتياجات زبائنها. وبفضل شراكتها مع المصنع الصيني “هواوي”، يقترح الفاعل في قطاع الاتصالات على زبنائها شبكة 4G+ الأسرع في المغرب مع صبيب يصل إلى 500 ميغابايت في الثانية مع تغطية وطنية واسعة. وبفضل هذه الخدمة الجديدة،

ORANGE

وفي هدا الصدد ودائما الجديد لذى  شبكة ”أورنج” حيث عقدت مساء يومه الخميس بمدينة الدار البيضاء، ندوة بمناسبة حصولها على صدارة أسرع الشبكات في المغرب في تصنيف تطبيق ”SpeedtestOokala” الرائد العالمي في قياس أداء الشبكة.

B  

هذا وتأتي هذه الجائزة لتتويج سياسة ”أورنج” في مجال الابتكار المرتكزة على الإنصات للمستعملين، ليتسنى لهم تلبية احتياجاتهم من أجل تقديم تجربة للزبناء في أحسن جودة.
وتستمر أورنج المغرب في تطوير شبكة النقال عالي الصبيب في جميع أنحاء المغرب لدعم تطوير خدماتها والنمو المستمر للاستخدامات، بحيث سيتمكن كل زبون من مشاهدة فيديوهاته بدون انقطاع، ومشاركة صوره وفيديوهاته بشكل مباشر، إضافة إلى عدة امتيازات أخرى.

A

تجدر الإشارة إلى أن تطبيق ”SpeedtestOokala”، مع أكثر من 9 مليارات اختبار في جميع أنحاء العالم، يعتبر المرجع العالمي الأكثر استعمالا من طرف مستخدمي الأنترنت لقياس سرعة ربطهم بالشبكة.

يشار ان اورنج تواصل نشر آخر التكنولوجيات  الحديثة عبر المغرب، سرعة وأداء وابتكار ، حسب التكنولوجية الحديثة، اذا هنيئا  لزبون اورنج  بهذا  المرجع  العالمي اكثر استعمالا من طرف مستخدمي الأنترنيت لقياس سرعة ربطهم  بالشبكة.

هي  مناسبة للإشادة كذلك بلجنة الاتصال في شخص انيس حدو بوطالب و كوثر نفيد.

متابعة: حسن البيضاوي

 

أوسمة :

Switch to our mobile site