جديد الأخبار
المركز الجهوي للاستثمار: ما يقارب النصف في المائة من المقاولات المحدثة بين 2003 و2015 أعلنت إفلاسها      يومي 20و21 اكتوبر الحالي الدارالبيضاء تحتضن بطولة العالم للأساتذة “ماستر” للصامبو      اناث اولمبيك الجديدة يفزن بكاس العرش في رياضة رفع الأثقال      وتستمر عصبة الوسط للجيدو في الريادة      أولا إينيرجي العلامة الجديدة تعبر عن كيان المجموعة      دائما في الموعد مجموعة التجاري وفا بنك تكرم المتطوعين في برنامج “إنجاز المغرب 2018      Les Assises de l’AUSIM, le plus grand rassemblement des DSI et cadres des SI au Maroc revient dans sa 5ème édition, un évènement Maroc d’exception      واخيرابقلب الدارالبيضاء فضاء متعدد القنوات لزبناء للتجاري وفا بنك      نجاح متميز للدورة السابعة لجائزة غرفة التجارة والصناعة والملاحة الإسبانية بالدار البيضاء      اورنج دائما في الريادة لتتصدر اسرع الشبكات في المغرب ، كتتويج لسياستها في مجال الابتكار     
أخر تحديث : الجمعة 5 أكتوبر 2018 - 2:01 مساءً
طباعة الخبر طباعة الخبر

اورنج دائما في الريادة لتتصدر اسرع الشبكات في المغرب ، كتتويج لسياستها في مجال الابتكار

C

أورنج”، تتابع باهتمام كبير تطور التكنولوجيات وتطور احتياجات زبائنها. وبفضل شراكتها مع المصنع الصيني “هواوي”، يقترح الفاعل في قطاع الاتصالات على زبنائها شبكة 4G+ الأسرع في المغرب مع صبيب يصل إلى 500 ميغابايت في الثانية مع تغطية وطنية واسعة. وبفضل هذه الخدمة الجديدة،

ORANGE

وفي هدا الصدد ودائما الجديد لذى  شبكة ”أورنج” حيث عقدت مساء يومه الخميس بمدينة الدار البيضاء، ندوة بمناسبة حصولها على صدارة أسرع الشبكات في المغرب في تصنيف تطبيق ”SpeedtestOokala” الرائد العالمي في قياس أداء الشبكة.

B  

هذا وتأتي هذه الجائزة لتتويج سياسة ”أورنج” في مجال الابتكار المرتكزة على الإنصات للمستعملين، ليتسنى لهم تلبية احتياجاتهم من أجل تقديم تجربة للزبناء في أحسن جودة.
وتستمر أورنج المغرب في تطوير شبكة النقال عالي الصبيب في جميع أنحاء المغرب لدعم تطوير خدماتها والنمو المستمر للاستخدامات، بحيث سيتمكن كل زبون من مشاهدة فيديوهاته بدون انقطاع، ومشاركة صوره وفيديوهاته بشكل مباشر، إضافة إلى عدة امتيازات أخرى.

A

تجدر الإشارة إلى أن تطبيق ”SpeedtestOokala”، مع أكثر من 9 مليارات اختبار في جميع أنحاء العالم، يعتبر المرجع العالمي الأكثر استعمالا من طرف مستخدمي الأنترنت لقياس سرعة ربطهم بالشبكة.

يشار ان اورنج تواصل نشر آخر التكنولوجيات  الحديثة عبر المغرب، سرعة وأداء وابتكار ، حسب التكنولوجية الحديثة، اذا هنيئا  لزبون اورنج  بهذا  المرجع  العالمي اكثر استعمالا من طرف مستخدمي الأنترنيت لقياس سرعة ربطهم  بالشبكة.

هي  مناسبة للإشادة كذلك بلجنة الاتصال في شخص انيس حدو بوطالب و كوثر نفيد.

متابعة: حسن البيضاوي

 

أوسمة :

Switch to our mobile site