اليوم الجمعة 28 فبراير 2020 - 8:56 صباحًا
جديد الأخبار
Ericsson complète sa plateforme 5G avec de nouvelles fonctionnalités cœur de réseau et de communication pour les entreprises      إريكسون تطلق خدمات جديدة للشبكة مدعومة بالذكاء الاصطناعي      Ericsson annonce des solutions de gestion intelligente de la consommation énergétique des infrastructures réseau à travers l’IA      عودة قوية للبطلة السابقة ذ نوال صيوتي بعد فوزها بسباق العدالة 10كلم على الطريق لتربط الماضي بالحاضر      rugby Afrique nomme une responsable du rugby féminin et un responsable des arbitres Maha Zaoui et Mudiwa Mundawarara rejoignent l’équipe pour faire évoluer le rugby sur le continent      Ericsson lance un nouveau rapport intitulé: Le “Guide rapide de votre empreinte carbone numérique      في إطار برنامج PGPN وبشراكة مع جامعة بوسطن يعمل معهد نستلي للتغذية يقوم تحسيس أطباء الأطفال المغاربة بآخر المستجدات في مجال تغذية الأطفال      La voie à suivre: tirer parti des performances du réseau pour saisir les opportunités de croissance      بزيرو درهم تحدي عنوانه الإستمرارية لجمعية نادي المحركات المائية بالدارالبيضاء      أورنج» تُطلق عروضا ستحدث ثورة في سوق الدفع المسبق     
أخر تحديث : الجمعة 5 أكتوبر 2018 - 2:01 مساءً
طباعة الخبر طباعة الخبر

اورنج دائما في الريادة لتتصدر اسرع الشبكات في المغرب ، كتتويج لسياستها في مجال الابتكار

اورنج دائما في الريادة  لتتصدر اسرع الشبكات في المغرب ، كتتويج لسياستها في مجال الابتكار
بتاريخ 5 أكتوبر, 2018

C

أورنج”، تتابع باهتمام كبير تطور التكنولوجيات وتطور احتياجات زبائنها. وبفضل شراكتها مع المصنع الصيني “هواوي”، يقترح الفاعل في قطاع الاتصالات على زبنائها شبكة 4G+ الأسرع في المغرب مع صبيب يصل إلى 500 ميغابايت في الثانية مع تغطية وطنية واسعة. وبفضل هذه الخدمة الجديدة،

ORANGE

وفي هدا الصدد ودائما الجديد لذى  شبكة ”أورنج” حيث عقدت مساء يومه الخميس بمدينة الدار البيضاء، ندوة بمناسبة حصولها على صدارة أسرع الشبكات في المغرب في تصنيف تطبيق ”SpeedtestOokala” الرائد العالمي في قياس أداء الشبكة.

B  

هذا وتأتي هذه الجائزة لتتويج سياسة ”أورنج” في مجال الابتكار المرتكزة على الإنصات للمستعملين، ليتسنى لهم تلبية احتياجاتهم من أجل تقديم تجربة للزبناء في أحسن جودة.
وتستمر أورنج المغرب في تطوير شبكة النقال عالي الصبيب في جميع أنحاء المغرب لدعم تطوير خدماتها والنمو المستمر للاستخدامات، بحيث سيتمكن كل زبون من مشاهدة فيديوهاته بدون انقطاع، ومشاركة صوره وفيديوهاته بشكل مباشر، إضافة إلى عدة امتيازات أخرى.

A

تجدر الإشارة إلى أن تطبيق ”SpeedtestOokala”، مع أكثر من 9 مليارات اختبار في جميع أنحاء العالم، يعتبر المرجع العالمي الأكثر استعمالا من طرف مستخدمي الأنترنت لقياس سرعة ربطهم بالشبكة.

يشار ان اورنج تواصل نشر آخر التكنولوجيات  الحديثة عبر المغرب، سرعة وأداء وابتكار ، حسب التكنولوجية الحديثة، اذا هنيئا  لزبون اورنج  بهذا  المرجع  العالمي اكثر استعمالا من طرف مستخدمي الأنترنيت لقياس سرعة ربطهم  بالشبكة.

هي  مناسبة للإشادة كذلك بلجنة الاتصال في شخص انيس حدو بوطالب و كوثر نفيد.

متابعة: حسن البيضاوي

 

أوسمة :

Switch to our mobile site