اليوم الثلاثاء 7 يوليو 2020 - 6:19 صباحًا
جديد الأخبار
Telma et Ericsson lancent des services commerciaux 5G à Madagascar      L’Association Marocaine de Formation et de Recherche en Oncologie Médicale a lancé le Bulletin Marocain de l’Oncologie afin de préparer les praticiens marocains au post Covid-19      تقنية الجيل الخامس تدعم عملية التحول الرقمي وتوفر كم هائل من الفرص والإمكانات      نجاح متميزللبطولة الجهوية الإفتراضية “شادو كيك بوكسينغ” ناشئين لعصبة سايس تافيلالت      تقرير إريكسون للاتصالات المتنقلة: من المتوقع أن يبلغ عدد الاشتراكات بتقنية الجيل الخامس 80 مليون اشتراك في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بحلول عام 2025      إريكسون توقع مذكرة تفاهم مع الاتحاد الإفريقي للاتصالات لتعزيز نمو قطاع تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات في أفريقيا      La Chine publie un livre blanc sur la lutte contre le COVID-19      برنامج إريكسون للإغاثة: 20 عاماً من التعاون لحماية البشرية عبر توفير خدمات الاتصال خلال الأزمات والكوارث      Présentation des résultats de l’étude « Le comportement des marques marocaines face à la crise du COVID-19 »      SOPRIAM, importateur des marques Peugeot, Citroën et DS, emménage dans son nouveau siège au Boulevard Moulay Slimane à Casablanca.     
أخر تحديث : الجمعة 5 أكتوبر 2018 - 2:01 مساءً
طباعة الخبر طباعة الخبر

اورنج دائما في الريادة لتتصدر اسرع الشبكات في المغرب ، كتتويج لسياستها في مجال الابتكار

C

أورنج”، تتابع باهتمام كبير تطور التكنولوجيات وتطور احتياجات زبائنها. وبفضل شراكتها مع المصنع الصيني “هواوي”، يقترح الفاعل في قطاع الاتصالات على زبنائها شبكة 4G+ الأسرع في المغرب مع صبيب يصل إلى 500 ميغابايت في الثانية مع تغطية وطنية واسعة. وبفضل هذه الخدمة الجديدة،

ORANGE

وفي هدا الصدد ودائما الجديد لذى  شبكة ”أورنج” حيث عقدت مساء يومه الخميس بمدينة الدار البيضاء، ندوة بمناسبة حصولها على صدارة أسرع الشبكات في المغرب في تصنيف تطبيق ”SpeedtestOokala” الرائد العالمي في قياس أداء الشبكة.

B  

هذا وتأتي هذه الجائزة لتتويج سياسة ”أورنج” في مجال الابتكار المرتكزة على الإنصات للمستعملين، ليتسنى لهم تلبية احتياجاتهم من أجل تقديم تجربة للزبناء في أحسن جودة.
وتستمر أورنج المغرب في تطوير شبكة النقال عالي الصبيب في جميع أنحاء المغرب لدعم تطوير خدماتها والنمو المستمر للاستخدامات، بحيث سيتمكن كل زبون من مشاهدة فيديوهاته بدون انقطاع، ومشاركة صوره وفيديوهاته بشكل مباشر، إضافة إلى عدة امتيازات أخرى.

A

تجدر الإشارة إلى أن تطبيق ”SpeedtestOokala”، مع أكثر من 9 مليارات اختبار في جميع أنحاء العالم، يعتبر المرجع العالمي الأكثر استعمالا من طرف مستخدمي الأنترنت لقياس سرعة ربطهم بالشبكة.

يشار ان اورنج تواصل نشر آخر التكنولوجيات  الحديثة عبر المغرب، سرعة وأداء وابتكار ، حسب التكنولوجية الحديثة، اذا هنيئا  لزبون اورنج  بهذا  المرجع  العالمي اكثر استعمالا من طرف مستخدمي الأنترنيت لقياس سرعة ربطهم  بالشبكة.

هي  مناسبة للإشادة كذلك بلجنة الاتصال في شخص انيس حدو بوطالب و كوثر نفيد.

متابعة: حسن البيضاوي

 

أوسمة :

Switch to our mobile site