اليوم الإثنين 21 سبتمبر 2020 - 12:52 صباحًا
جديد الأخبار
مناصب شغل مهددة بالآلاف.. قطاع اللوحات الإشهارية يختنق!!      إريكسون تنضم إلى تحالف 450 ميجاهرتز لتعزيز خدمات الاتصال للمهام الحرجة      رغم اعداء النجاح مجموعة مدارس لاجوكند تظل في الريادة بفضل العمل الراقي والنمودجي في التربية والتعليم      إريكسون تطلق نسخة العام 2020 من مسابقتها السنوية للإبتكار مع التركيز على إيجاد الحلول اللازمة للحد من التغييرات المناخية      من النظرية إلى الواقع: المسيرة نحو إدارة عمليات الشبكات المعرفية برؤية ” صفر تماس – Zero Touch”      Hongkong : une lutte contre le Covid-19 dans un contexte spécifique      أوزون” تباشر حملة توعية ضد “كورونا” وتُعقم عدد من المدن المتعهدة بها ومن بينها مدينة بنسليمان      مصطفى التراب،ربان المجمع الشريف للفوسفاط وصانع مجده رجل عصامي يشتغل في صمت ويبتعد عن الأضواء      ريكسون تطلق مبادرة عالمية جديدة بالتعاون مع اليونيسيف لوضع خارطة مخصصة لتوفير خدمات الاتصال بالإنترنت في المدارس      تسريع التحول الرقمي المستقبلي لأفريقيا     
أخر تحديث : السبت 13 أكتوبر 2018 - 12:01 صباحًا
طباعة الخبر طباعة الخبر

دائما في الموعد مجموعة التجاري وفا بنك تكرم المتطوعين في برنامج “إنجاز المغرب 2018

GR

بالمقر الإداري، بالدارالبيضاء، نظمت مؤسسة الرعاية التجاري وفا بنك حفلا على شرف 447 منمستخدمي مجموعة التجاري وفا بنك للاعتراف بجهودهم التطوعية لفائدة “إنجاز المغرب” بهدف تربية الشباب على ريادة الأعمال.

KETANI 1

وتروم هذه المراسيم، التي بلغت نسختها الرابعة، وتثمينا للالتزام المواطن لمستخدمي المجموعة المتطوعين خلال سنة 2018 على نطاق واسع من أجل تربية الشباب على ريادة الأعمال، من خلال تنشيط برنامج أو عدة برامج لجمعية إنجاز المغرب. في هذا الصدد ولشكرهم على مجهوداتهم تسلم المستخدمون المعنيون شهادات اعتراف “المستخدم المسؤول”، الموقعة بشكل مشترك من طرف رئيسي مجموعة التجاري وفا بنك وجمعية إنجاز المغرب.

GROUPE

يشار إلى أن المجموعة في أكتوبر 2015 عبرت على لسان محمد الكتاني عن تعبئة 1000 مستخدم متطوع في ظرف ثلاث سنوات إلى غاية متم 2018 (أي على الأقل 330 مستخدما متطوعا سنويا) لفائدة جمعية إنجاز المغرب.

IMG_20181011_171648

على غرار السنتين الماضيتين، تم تجاوز الهدف المسطر لهذه السنة بفضل تعبئة 447 مستخدما متطوعا على صعيد المجموعة مع ضمان تمثيلية جهوية. وهمت مساهمة المستخدمين المتطوعين لمجموعة التجاري وفا بنك سنة 2018 حوالي 8844 ساعة تكوين لفائدة 7500 شاب مستفيد (من تلاميذ الثانويات الإعدادية والتأهيلية والطلبة الجامعيين) على مستوى 11 مدينة في المملكة.

 KETANI

وبغية تجسيد تأثير برامج الجمعية والقيمة المضافة لهذه التجربة المتعلقة بريادة الأعمال، سواء بالنسبة للشباب المستفيدين أو بالنسبة للمتطوعين، تقرر عرض شهادات للمستخدمين المتطوعين والمستفيدين. في هذا الإطار، وجهت مؤسسة الرعاية التجاري وفا بنك الدعوة للمقاولة الناشئة “صحتي فبالي” لثانوية ابن الياسمين ومستشارتهم المتطوعة ليلى اليعقوبي، الإطار المتطوع من مجموعة التجاري وفا بنك التي أشرفت على تأطير التلاميذ لعدة سنوات في إطار “المقاولة الطلابية” البرنامج الأبرز للجمعية. يشار إلى أن هذا الفريق تم تتويجه خلال المنافسة الوطنية إنجاز المغرب المنظمة في 19 شتنبر كأفضل مقاولة ناشئة على صعيد الثانويات التأهيلية وستمثل المغرب في منافسات شمال إفريقيا والشرق الأوسط التي ستنظم في الكويت خلال شهر نونبر المقبل.

يشار انه   في ظرف ثلاث سنوات (2016-2018) تمت تعبئة 1300 مستخدم متطوع من المجموعة لهذه البادرة النبيلة والمواطنة، وتقديم 18400 ساعة تكوين لصالح 26689 شابا مستفيدا، ما يغطي حوالي 45 في المائة من حاجيات جمعية إنجاز على مستوى ساعات التكوين المقدمة على اختلاف الشركاء.

متابعة: حسن البيضاوي

 

 

 

 

أوسمة :

Switch to our mobile site