اليوم الأربعاء 16 أكتوبر 2019 - 8:22 مساءً
جديد الأخبار
جمعية قدماء الريكبي البيضاوي يدعون إلى توحيد الصفوف في أشغال الجمع العام العادي      جمع عام جمعية رجاء السباحة مفخرة لفروع القلعة الخضراء      جمعية تيبو المغرب تقدم الدفعة الاولى من برنامجها للإدماج المهني الموجه للشباب المغربي      ولأول مرة بمدينة الدار البيضاء تدعوكم UNISEM ACADEMY لاكتشاف تقنية التخسيس بالجبس بالطريقة الكولومبية او Yesoterapia,      تقرير إريكسون “إمكانات الأعمال المحتملة لتقنية الجيل الخامس- ما وراء النطاق العريض المتنقل”: خارطة طريق خاصة بالمشغلين في المنطقة      elec expo tronica expo ener event موعد سنوي حصري يجمع بينهم بالمعرض الدولي بالدارالبيضاءي      وأخيرا OPO A9 ET A5 بالسوق المغربية ابتداء من 12 أكتوبر الحالي      ET C’EST PARTIE LES IMPÉRIALES LANCENT LA QUATRIÈME ÉDITION DU 20 AU 26 JANVIER 2020      بعد ثلاثين سنة ويستمر مرجعية البرانصة لإعادة بريقه الرجل العصامي احمد عموري      في الجمع العام لعصبة الساحل الغربي للريكبي مصادقة على التقاريرومداخلات جادة ومسؤولة     
أخر تحديث : الأحد 14 أكتوبر 2018 - 10:58 مساءً
طباعة الخبر طباعة الخبر

أولا إينيرجي العلامة الجديدة تعبر عن كيان المجموعة

B

كشف إبراهيم بوقعقيص، الرئيس التنفيذي لشركة ليبيا للنفط القابضة المحدودة، الخميس الماضي بالدارالبيضاء، عن ملامح الهوية البصرية الجديدة لـ أويل ليبيا شركة توزيع وتسويق المنتجات النفطية بإفريقيا، التي أصبحت تحمل اسم “أولا إينيرجي“.

A

وأوضح الرئيس التنفيذي لـ “أولا إينيرجي” بهذه المناسبة، أن هذه الأخيرة مقتنعة بتطور المغرب وانفتاحه على الاستثمارات الخارجية العابرة للحدود، ودوره الريادي كجسر استراتيجي ومحوري بين أوروبا وإفريقيا، مشيرا، إلى أن هذه المعطيات مجتمعة، حفزت على مواصلة الاستثمار بالمغرب. وبهذا الخصوص ذكر بأن الشركة ستنجز أرضية لتخزين النفط بسعة 100 ألف متر مكعب، مساهمة منها في ضمان الأمن الطاقي، كما أبرز أن الشركة ستنظر الأسابيع المقبلة في طلبات العروض المقدمة لتنفيذ المشروع، على أساس انطلاق اشغاله في غضون بداية سنة 2019، والانتهاء منه في منتصف سنة 2020.

C

وأضاف إبراهيم بوقعقيص أن شركة أولا إينيرجي المغرب، التي تحضر بالمغرب منذ 10 سنوات، قررت، أيضا، الاستثمار في تجديد مصنعها لإنتاج زيوت التشحيم الكائن بعين السبع بالدارالبيضاء، من أجل مسايرة للتطورات التي يشهدها هذا المجال.

وأعلن أن كلا المشروعين حظيا بالضوء الأخضر من قبل المجلس الإداري للشركة، التي يعد الصندوق السيادي الليبي أكبر المساهمين في رأسمالها.

وأفاد أن مختلف الشركات التابعة للمجموعة التي تضم أكثر من 1100 محطة عبر 17 دولة إفريقية، ستقدم من الآن فصاعدا خدماتها تحت العلامة الجديدة “أولا إينيرجي”، مشيرا إلى أن المجموعة ستبقى وفية لسمعتها كموزع إفريقي للمنتجات النفطية المستجيبة للمعايير الدولية الأعلى في الأسواق التي تعمل فيها.

وقال إبراهيم بوقعقيص “العلامة الجديدة تعبر عن كيان المجموعة، باعتبارها فاعلا عصريا في مجال الطاقة على امتداد تواجدها الإفريقي، علامة تؤكد ما نستشعره داخل مجموعتنا من ديناميكية وعزم وطموح خلال هذه الفترة الحاسمة في تطورنا“.

D

اما رضا حسن الأمير، المدير العام لـ “أولا إينيرجي المغرب”،  يعتبر فال  خير بعدما  قام  بمهمته  بتونس  ،  ومنذ  تعيينه بالمغرب ، وبنفس  الإستراتيجية  استطاع ان يؤهل كل طاقته من  اجل تحقيق الأهداف،  حيث   أكد أن هذا المنعطف الاستراتيجي في مسار الشركة يعكس التزام الشركة بمبادئها وممارستها كقيم جوهرية، تطمح لضمان التميز والارتقاء بالعمل مع موزعيها وشركائها، باعتبارها شركة مواطنة.

وأكد أن الاحتفال بإطلاق الهوية البصرية الجديدة، يدشن لدخول حقبة ديناميكية جديدة من التطور المجسد لطموح المجموعة كعنصر فعال في رسم قسمات مشهد الطاقة بإفريقيا.

متابعة:  حسن البيضاوي

 

أوسمة :

Switch to our mobile site