أخر تحديث : الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 - 1:01 صباحًا
طباعة الخبر طباعة الخبر

اشبال الشهناوي يحسمون في لقب كاس العرش لرفع الأثقال

SAMSUNG CAMERA PICTURES

احتضنت القاعة المغطاة التشارك بالدارالبيضاء، فعاليات نهائيات كأس العرش لرفع الأثقال حيث تمكن اشبال احمد شهناوي قدس سيدي مومن من الظفر بلقب كأس العرش عقب احتلال رباعيه بوهي سفيان و ارميلة المهدي ثم جلال مصطفى و زكرياء برطالي ثم  بن دحو سعيد للرتبة الاولى، في الترتيب الجماعي حسب الفرق، بمجموع 1532،56 نقطة بعد منافسة قوية مع أولمبيك الجديدة و وفاء سيدي مومن و  المنار الجديدي، ليحسم قدس سيدي المومن اللقب، ، متقدما بفارق أربع نقاط عن اولمبيك الجديدة الذي حل وصيفا، فيما عادت  الرتبة الثالثة لوفاء سيدي مومن.

GROU

المنافسات عرفت تألق العديد من الرباعين الشباب، الذي ابانوا عن إمكانات كبيرة، على غرار قويدر بوشعيب، من نادي الوداد البيضاوي الذي تمكن من تسجيل 250 كلغ.

GROU

وعرفت هذه الكأس مشاركة 17 ناديا جمعية القدس سيدي مومن نادي الوداد الرياضي البيضاوي نادي الرجاء الرياضي البيضاوي. نادي أولمبيك الجديدة, الفتح البرنوصي و نادي مكناس2000 والدفاع الحسني الجديدي ونادي اشبال النسيم ثم نادي أولمبيك اليوسفية نادي أولمبيك خريبكة. نادي المنار الجديدي. نادي الأبطال الحي المحمدي. نادي أسود الأطلس. نادي الفتح البرنوصي. نادي الاتحاد الرياضي المغربي.نادي الكوثر ونادي الجولان.

أوسمة :

Switch to our mobile site