جديد الأخبار
سباق زناتة على الطريق النسخة الثانية تميزفي التنظيم والمشاركة      جمعيةة اكراليون للتنميةة تنظم سباقها الثاني على الطريق      بشراكة مع جماعة سيدي بورجا جمعية النور للرياضة والثقافة والأعمال الإجتماعىية تنظم السباق الأول على الطريق      جامعة السباحة في تحدي كبير في تنظم الدورة 14 للبطولة العربية للأعمار السنية      جمعية كولداون تصنع الحدث من خلال النسخة الثانية للأيام الصيفية      PEUGEOT RIFTER الجـديـــــدة انطـلـــــق      جمعية النحلة للخدمات الإجتماعية طموح وارادة من اجل بيئة سليمة      جمعية النحلة تصنع الحدث بتنظيمها دوري في الكرة الشاطئية      الفوج آل”30″ لخريجي مهندسي المدرس الوطنية العليا للكهرباء والميكانيك برعاية الشركة المواطنة «كوسويمار      شركة كوزيمار 90 سنة من العطاء المتميز حفل خريجي الفوج 30 للمدرسة الوطنية العليا للكهرباء “دورة كوزيمار”     
أخر تحديث : الخميس 25 أكتوبر 2018 - 1:23 صباحًا
طباعة الخبر طباعة الخبر

تامين فردي للأشخاص على المرض”اليانز شفاء” تطلقه اليانز المغرب

تامين فردي للأشخاص على المرض”اليانز شفاء” تطلقه اليانز المغرب
بتاريخ 25 أكتوبر, 2018

SAMSUNG CAMERA PICTURES

منذ أن حطت رحالها بالمغرب عقب اقتناء زوريخ التأمين المغرب في نونبر 2016، التزمت أليانز المغرب، فرع أليانز، الرائدة عالميا في التأمين مع أزيد من 86 مليون زبون، بتطوير تغطيات وحماية مؤمنيها

SAMSUNG CAMERA PICTURES

في لقاء صحفي، كشف يورغ ويبر، المدير العام لأليانز المغرب عن منتوج “أليانز شفاء”، وهو تأمين صحي فردي لفائدة العمال المستقلين والمهن الحرة.

فرع أليانز SE، الرائدة عالميا في التأمين مع أزيد من 86 مليون زبون، بتطوير تغطيات وحماية مؤمَّنيها، مبرزا أن هذا الالتزام يقوم على تصميم منتجات تتلاءم مع احتياجات المؤمنين وإكراهاتهم الفردية.

حيث تشغل الصحة حيزا مهما في سلة الإنفاق لدى المغاربة. ومع ذلك، فإن الملايين منهم لا يتوفرون على تغطية على المرض، وبالتالي لا يمكنهم الاستفادة من رعاية صحية أساسية.

وقال يورغ ويبر “مع أليانز شفاء، نهدف إلى توفير تغطية في المتناول وموثوق بها لمواجهة المشاكل الصحية لفئة كبيرة من المغاربة، تتكون من الصناع التقليديين والتجار والعمال الموسميين وعمال المنازل“.

SAMSUNG CAMERA PICTURES SAMSUNG CAMERA PICTURES

اما فؤاد ڭ‍نوني، مدير فرع الحياة والصحة والاحتياط بأليانز المغرب “فقد ابرز ان “أليانز شفاء” في ثلاث صيغ تتلاءم مع احتياجات وميزانية كل زبون. الصيغة الأولى “كلاسيك”، توفر تغطية أساسية بأقل من 3 دراهم في اليوم مع سقف يصل إلى 50.000 درهما في حالة الاستشفاء و10.000 درهما للعلاجات الخارجية في السنة للفرد. ويمكن للزبائن الراغبين في خدمات موسعة اكتتاب الصيغة الثانية (بريميوم) أو الثالثة (بريستيج)”

ويشتمل المنتج على ضمان “العلاجات التكميلية” للاستفادة من سقف يصل إلى 1.000.000 درهم لمواجهة جميع الحالات الصعبة. كما يشمل إمكانية دفع مبلغ مالي في حالة الوفاة أو العجز للمؤمن عليه و / أو الزوج (ة).

SAMSUNG CAMERA PICTURES

في حين اوضح  محمد العايدي مدير فرع شركة NEXTCARE  ، بالمغرب فقد اكد انه بفضل بطاقة مشخصة، يمكن للمؤمن الذهاب الى مقدم خدمات الصحية الذي يختاره في شبكة NEXTE CARE   ALIIANZاليانز نيكسكاري والإستفادة من العلاج دون الحاجة الى دفع التكاليف في انتظار التعويض عنها، ودون ضمان الدفع و دون الحاجة الى اعداد ملف  طلب التعويض للحصول علي علاج في هذه الشبكة.

 وأفادت المداخلات أنه يمكن لأي شخص يقل عمره عن 60 عامًا الاشتراك في “أليانز شفاء” والاستفادة منه حتى عمر 70 عامًا، مع إمكانية تغطية جميع أفراد العائلة (الأزواج والأولاد).

وأجمع المتدخلون على أن “أليانز شفاء” تقدم لمؤمَّنيها الفرديين حصريا ولأول مرة في المغرب خدمة نمط الثالث المؤدي.

متابعة: حسن البيضاوي

أوسمة :

Switch to our mobile site