جديد الأخبار
سباق زناتة على الطريق النسخة الثانية تميزفي التنظيم والمشاركة      جمعيةة اكراليون للتنميةة تنظم سباقها الثاني على الطريق      بشراكة مع جماعة سيدي بورجا جمعية النور للرياضة والثقافة والأعمال الإجتماعىية تنظم السباق الأول على الطريق      جامعة السباحة في تحدي كبير في تنظم الدورة 14 للبطولة العربية للأعمار السنية      جمعية كولداون تصنع الحدث من خلال النسخة الثانية للأيام الصيفية      PEUGEOT RIFTER الجـديـــــدة انطـلـــــق      جمعية النحلة للخدمات الإجتماعية طموح وارادة من اجل بيئة سليمة      جمعية النحلة تصنع الحدث بتنظيمها دوري في الكرة الشاطئية      الفوج آل”30″ لخريجي مهندسي المدرس الوطنية العليا للكهرباء والميكانيك برعاية الشركة المواطنة «كوسويمار      شركة كوزيمار 90 سنة من العطاء المتميز حفل خريجي الفوج 30 للمدرسة الوطنية العليا للكهرباء “دورة كوزيمار”     
أخر تحديث : الإثنين 29 أكتوبر 2018 - 4:20 مساءً
طباعة الخبر طباعة الخبر

سيتروين توقع اتفاقية شراكة لفائدة أعضاء النقابة الوطنية للتجار

سيتروين توقع اتفاقية شراكة لفائدة أعضاء النقابة الوطنية للتجار
بتاريخ 29 أكتوبر, 2018

E

وقعت Citroën اتفاقيتين مع التجار الذين يمثلهم المنتدى الوطني لتجارة القرب برئاسة الحسين بنبلة والنقابة الوطنية للتجار والمهنيين في شخص النوري.وقد تم التوقيع على هاتين الاتفاقيتين من قبل السيد خالد القباج ، مدير عام Sopriam ، ومسيري المجموعتين ، ا وذلك يوم الأربعاء 24 أكتوبر بالدار البيضاء.

SAMSUNG CAMERA PICTURES

وتمثل تجارة القرب حوالي 100000 نقطة بيع في جميع أنحاء المغرب ، بحيث تشكل جزءًا مهمًا من شبكة التوزيع وتحتل مكانًا هامًا في النسيج الاقتصادي والاجتماعي للبلاد.

الإتفاقية لعبت فيها السيدة هند يوسي التازي  مديرة العلامة ستروين، دور هام، بحكم علاقتها المتينة مع النقابتين والمهنيين، كما ان هاته الأخيرة عرفت كيف تقنع النقابتين نظرا للثقة التي وضعوها  فيها فضلا عن تجربتها الرائدة في هذا المجال.

وتوفر هاتين الاتفاقيتين فوائد حصرية لأعضاء المنتدى الوطني لتجارة القرب والنقابة الوطنية للتجار والمهنيين بما في ذلك:

أسعار تفضيلية

باك الصيانة

عرض تمويل السلف SOPRIAM مع نسبة تفضيلية

G

و يمثل هؤلاء المهنيين قلب الهدف لدى Citroën Berlingo ، وهي سيارة متعددة الاستعمالات تجمع بين العمل والمتعة. كما تتميز بتصميم عصري ومزايا خاصة معترف بها ، مما يجعلها صالحة للمزج بين الحياة المهنية والعائلية. مصممة لتلبية جميع الاحتياجات ، بحيث تتوفر Berlingo على قدرة استيعاب كبيرة وراحة سيارة سيدان ، كما يمكنها تلبية الاحتياجات العائلية و المهنية للتجار. وقد تم بيع أكثر من 47.780 وحدة منذ إطلاقها بالمغرب.

الهدف من هذه الاتفاقية هو استفادة أكبر عدد من التجار والمهنيين من فوائد الـ Berlingo، مع الحفاظ على مكانتها في السوق. هذه المبادرة ، التي تتجلى ضمن رؤية 2020 لـ Sopriam ، ستشهد توقيع اتفاقيات أخرى في المستقبل.

متابعة: حسن البيضاوي

SAMSUNG CAMERA PICTURES

اما السيد بنبلة الحسين رئيس المنتدى الوطني لتجارة القرب والخدمات فقد اكد ان ماسيكسبه المنتدى من هذه الإتفاقية هو الربح الكبير، وذلك بعد دراسة عدة اتفاقيات مع شركات اخرى، إلا ان خدمات ستروين هي الأفضل والمناسبة لكل المهنيين والتجا، بحكم ماجاء في اهم بنودها.

متابعة: حسن البيضاوي

أوسمة :

Switch to our mobile site