اليوم الأربعاء 23 يناير 2019 - 4:39 مساءً
أخر تحديث : الأربعاء 31 أكتوبر 2018 - 11:20 مساءً
طباعة الخبر طباعة الخبر

نادي الجمعية الرياضية والثقافية للمطارات يكافي ابطاله واطره في حفل بمقر النادي

K

   

C

الريادة عنوان بارز لذى مكونات، نادي الجمعية الرياضية والثقافية للمطارات “ACSAالذي حصد الأخضر واليابس بحصيلة جد مهمة بفوزه بلقب البطولة المغربية بثلاثة القاب من اصل خمسة ولقبين على المستوى الدولي و11 لقب افريقيا.

B

ونتيجة الألقاب، التأمت اسرة الجمعية اباء واولياء واطر فضلا على اللاعبين، في جو عائلي كالعادة، تم من خلاله توزيع منح تشجيعية لكل اللاعبين والأطر المشرفة، بحضور جل أعضاء المكتب المسير بقيادة الربان العصامي امحمد حاميدي، الى جانب الغيور عبدو لغنان ولتيفتي سمير ثم هشام قباج و ابوفارس خليل و لوكاح البشير.

E

الحفل تخلله مأدبة عشاء على شرف الكل، كما تم التنويه بالأطر المشرفة على غرار المدير التقني محمد الريضاوي الى جانب كل من مومني و المهدي جدا و خالد علوش و حسن الريضاوي ثم خالد لحميدي.

 A F

في الوقت الذي أفل نجم الكرة الصفراء على المستوى الوطني، يتوسّم المتتبع التقني خيرا في كون نادي الجمعية الرياضية والثقافية للمطارات يتوفر على لاعبات ولاعبين لا يتجاوز سنهم الثامنة، لم يعايشوا دون شك عصر “الثلاثي الذهبي” للتنس المغربي، إلا أنهم يحملون “حلم” نادال أو ديميتروف المستقبل، كما صرّح بذلك أحدهم ببراءة الطفل الحالم.

متابعة: حسن البيضاوي

أوسمة :

Switch to our mobile site